تحميل برنامج Microsoft Planner تطبيق مايكروسوفت لإدارة المشاريع والعمل الجماعي للاتدرويد و الايفون

 تنزيل Microsoft Planner  تطبيق مايكروسوفت لإدارة المشاريع والعمل الجماعي للاتدرويد و الايفون

تحميل برنامج Microsoft Planner تطبيق مايكروسوفت لإدارة المشاريع والعمل الجماعي للاتدرويد و الايفون


في هذه الأيام ، لم يعد الناس يعملون بمفردهم كما اعتادوا ، وتتطلب معظم الوظائف عدة أشخاص للعمل معًا. هذا التعاون هو أن عمل الأفراد يكمل عمل بعضهم البعض ، وإذا كان هناك خلل في عمل أحد أعضاء الفريق تكون نتيجة العمل الجماعي غير مكتملة. هذا يدل على الأهمية الكبرى لإدارة العمل الجماعي.

 العمل الجماعي صعب بسبب الحجم الهائل الذي عادة ما يتطلبه ، ويتطلب إدارة ذكية وديناميكية لإنجاز الأمور كما هو متوقع. لتسهيل إدارة المشاريع والمهام على الأشخاص ، قامت العديد من شركات البرمجيات بتصميم وتقديم مجموعة متنوعة من الأدوات ، وأشهرها وأشهرها موقع Trello

في مجال برامج المكاتب والمؤسسات ، كانت Microsoft دائمًا واحدة من الشركات الرائدة وكانت منتجات الشركة دائمًا من بين أفضل برامج المكاتب.

Microsoft Planner عنوان تطبيق Microsoft Project Management and Teamwork مخصص لنظام التشغيل Android ، والذي تم نشره مجانًا على Google Play و apple store .

 يوفرMicrosoft Planner Apk طريقة بسيطة وبديهية لتنظيم العمل الجماعي ، وجدولة المهام والمهام لجميع أعضاء الفريق ، وتبادل البيانات والرسائل بين الأعضاء ، وإدارة المشروع في النهاية خطوة بخطوة ، مما يتيح لك التحكم الكامل في كيفية عمل الأعضاء وتقدم المشروع . 

في هذا البرنامج ، يمكن لأي شخص عرض المهام المحددة ومعرفة ما يعمل عليه كل عضو في الفريق. يعمل Planner على جميع أجهزتك ويمكنك الوصول إليه من أي نظام تشغيل. لذلك مع هذا البرنامج ، لن تفقد السيطرة على المهام والمشاريع. لاحظ أن هذا البرنامج يأتي مع Office 365 ، لذلك من الضروري أن يكون لديك حساب عمل Office 365 لاستخدامه.

  مزايا مايكروسوفت بلانر

العديد من الميزات المختلفة الموجودة في البرنامج والتي تسمح لك باستخدامه بطريقة مبسطة حتى يتمكن كل مستخدم من استخدام التطبيق بطريقة رائعة ، فأنت بحاجة للذهاب إلى موقع Microsoft Planner الأصلي حتى تتمكن من التنزيل مباشرة وعن طريق التصفح الويب ، ثم قم بالتسجيل بعد ملء جميع البيانات داخل البرنامج حتى تتمكن من التنزيل مباشرة ومن خلال العديد من الميزات الموجودة في البرنامج والتي يمكنك استخدامها بعد اتباع جميع التعليمات حتى تتمكن من التنزيل بشكل مباشر ومجاني حيث يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك بعد ملء جميع البيانات المطلوبة عند التسجيل في التطبيق حتى تتمكن من التنزيل مباشرة.


كما لو كنت قد سجلت الدخول بالفعل ، يمكنك استخدام التطبيق بشكل مستمر ويومي إذا كان عملك مرتبطًا بالتطبيق ويمكنك استخدام العديد من الميزات المتنوعة الموجودة في تطبيق Planificateur Microsoft ومن خلال الوصول المباشر إلى التطبيق يمكنك استخدام جميع القوائم والمميزات المتوفرة في البرنامج وبالضغط على أيقونة الخيارات الموجودة في البرنامج في الزاوية اليسرى العليا يمكنك التحكم في العديد من الخيارات المختلفة الموجودة في التطبيق ومن خلال العديد من ميزات التطبيق المختلفة وهي سهل الاستخدام بشكل عام لجميع المستخدمين المبتدئين الذين يمكنهم تنظيم هذه المهام وتنظيم العديد من الملفات المختلفة .

 ومن خلال فتح تطبيق Planner أفضل تطبيق للمهام الذي يتضمن العديد من الميزات والوظائف المختلفة داخل التطبيق ، يمكنك الاستمتاع بالكثير من الميزات المختلفة. بداخل كل قائمة وبالتالي استخدام أكثر من ميزة متوفرة في التطبيق حيث يمكنك استخدام أكثر من ميزة متوفرة في التطبيق حيث يمكنك استخدام أكثر من قائمة واحدة من البرنامج حتى تتمكن من تنظيم المزيد من الملفات التي يتم عرضها كخطط قمت بإنشائها بنفسك أو خطط متاحة مضافة إلى خطتك ومن ثم يتم عرضها بالطريقة التي تناسبك والتي تختارها وبفضل إمكانية استخدام التطبيق بطريقة مبسطة للغاية بعد اتباع جميع التعليمات حتى تتمكن من ذلك استخدمه بالطريقة الصحيحة.

 ميزات تحميل برنامج Microsoft Planner  :


  • حدد المهام لكل عضو في الفريق
  • تبادل الرسائل والملفات والمستندات بين أعضاء الفريق
  • القدرة على تغيير حالة المشروع والمهام
  • تصنيف المهام لتسهيل الوصول إليها
  • أظهر ما يعمل عليه كل عضو
  • يخطر عند وقوع أحداث جديدة
  • اعرض المهام المحددة لكل مستخدم بالإضافة إلى حالته
  • القدرة على تغيير مسؤولية المهام


يعد تطبيق مايكروسوفت بلانر أداة كاملة وشاملة لإدارة العمل الجماعي الذي بفضل تصميمه الذكي يزيد من كفاءة عمل الفريق بشكل كبير. حصل Microsoft Planner على درجة 4.2 من 5.0 من مستخدمي Google Play بما يرضي مستخدمي Android . يمكنك الآن تحميل النسخة الأصلية والكاملة وبدون إعلانات من هذا البرنامج بكافة الميزات والإمكانيات .


 


التغييرات في الإصدار 1.15.15

نصدر بانتظام تحديثات للتطبيق ، والتي تتضمن ميزات جديدة رائعة ، بالإضافة إلى تحسينات للسرعة والموثوقية.


روابط التحميل 



تحميل Microsoft Planner apk 

تحميل Microsoft Planner للاندرويد

تحميل Microsoft Planner للايفون 

الموقع الرسمي للبرنامج 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-