تحميل تطبيق مجلة ناشيونال جيوغرافيك تطبيق National Geographic الرسمي لنظام الاندرويد

تنزيل National Geographic  - تطبيق National Geographic الرسمي لنظام الاندرويد



تحميل تطبيق مجلة  ناشيونال جيوغرافيك  تطبيق National Geographic الرسمي لنظام الاندرويد


نحن البشر نعيش في عالم يحدث فيه حدث خاص في أي مكان وفي أي وقت ؛ دولتان في حالة حرب ، يتم تدمير الأشجار والغابات ، والحيوانات تحمي أراضيها والطقس يتغير باستمرار! إنه لأمر ممتع ومثير للغاية أن نرى هذه الأحداث عن قرب ، ولكن بسبب العديد من القيود ، لا يمكننا التواجد في نقطة معينة في أي وقت.

 في يناير 1888 ، اجتمع المغامرين الثلاثة معًا لتشكيل جمعية من الجغرافيين وعلماء الأحياء والقادة والأطباء وغيرهم من المكلفين بتوثيق الأحداث في جميع أنحاء العالم.

 ساعدت الجمعية في التعرف على ثقافات الناس حول العالم وأنماط حياتهم من خلال جمع مجموعة متنوعة من المعلومات. ناشيونال جيوغرافيك  عنوان تطبيق National Geographic الرسمي مخصص لنظام Android ، والذي تم تطويره بواسطة نفس المجموعة ونشره على Google Play.

 من خلال تزويدك بإمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات ضخمة ، يساعدك هذا البرنامج على رؤية العالم بطريقة مختلفة تمامًا عن الإطار الأصفر وزيادة معلوماتك في أي وقت.

 سافر إلى أجزاء مختلفة من العالم وتعرف على عادات الناس المختلفين. كما ذكرنا ، تساعدك هذه الشركة الناشئة وقاعدة بياناتها على النظر حول المجهول وفهم أي تغييرات في الطبيعة بطريقة رائعة.

 وفقًا للوصف أعلاه ، بدأ أرشيف البرنامج في عام 1888 ، وقد احتوى حتى الآن على أكثر من 3000 مقطع فيديو وثائقي ، يمكنك الوصول إليها جميعًا. الصور عالية الدقة تطمسك وتغير تفكيرك في أجزاء أخرى من العالم.


National Geographic هو التطبيق الرسمي لهذه المجلة الشهيرة والذي يتيح لك الوصول إلى أعداد مختلفة من هذه المجلة ، بالإضافة إلى عدد من المحتويات الإضافية مثل مقاطع الفيديو والمقالات الحصرية والصور.


للوصول إلى القائمة الكاملة لقضايا National Geographic ، التي يعود تاريخها إلى عام 1888 ، يجب أن يكون لديك اشتراك شهري أو سنوي. إذا كنت لا ترغب في ذلك ، يمكنك شراء نسخة من الجزء الذي تريده بالضبط ، والذي سيكلفك حوالي أربعة دولارات.


على الرغم من أن النسخة الرقمية لمجلة National Geographic هي أهم ميزة في هذا التطبيق ، إلا أنها بالطبع ليست الميزة الوحيدة. حيث ستتمكن من مشاهدة عدة مقالات حصرية للمجلة عبر الإنترنت ، دون دفع أي شيء ، بالإضافة إلى العديد من مقاطع الفيديو المتعلقة بالعديد من الموضوعات ، وكما تتخيل ، جميعها ذات جودة إنتاج ممتازة.


تقوم National Geographic بعد ذلك بإنشاء تطبيق رسمي رائع لواحد من أكثر المنشورات شهرة واحترامًا في كل العصور. كما أنه يقدم الكثير من المحتوى المثير للاهتمام.



من أعمق أعماق المحيط إلى قمة جبل. إيفرست ، تسمح لك ناشيونال جيوغرافيك برؤية العالم وتجربته بطرق جديدة. يوفر تطبيق National Geographic الجديد الآن وصولاً عبر الإنترنت وغير متصل إلى القصص التي تكشف عن رؤى حول الثقافات والأفكار والاكتشافات.


 ميزات تحميل تطبيق مجلة  ناشيونال جيوغرافيك:

  •  مقالات قابلة للتنزيل للقراءة دون اتصال
  •  وصول غير محدود لقصص آسرة ومعارض الصور للمشتركين
  •  محتوى حصري وميزات شهرية خاصة ودعوات وفوائد للمشتركين
  •  يسمح الحساب المجاني للمستخدمين بأخذ عينات من المحتوى
  •  قوائم قصص شخصية لسهولة الوصول إليها لقراءتها لاحقًا
  •  تجربة قراءة نظيفة وخالية من الإعلانات
  •  عرض رقمي لمجلتنا الحائزة على جوائز



روابط التحميل

 


تحميل التطبيق apk 

تحميل التطبيق من غوغل بلاي 

الموقع الرسمي للتطبيق 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-