تنزيل Photo Editor Pro برنامج تحرير صور كامل ومتعدد الاستخدامات للاندرويد

InShot Photo Editor Pro v1.37.101  تطبيق تحرير صور كامل ومتعدد الاستخدامات لنظام Android 



تنزيل Photo Editor Pro برنامج تحرير صور كامل ومتعدد الاستخدامات للاندرويد


يعد امتلاك برنامج تحرير صور غني بالميزات أحد الاحتياجات الرئيسية لمستخدمي الهواتف الذكية ، مما يساعدهم على إجراء التغييرات المطلوبة بسهولة على صورهم في أي وقت.

 قدم موقع تطبيقات  ، باعتباره أفضل موقع Android باللغةالعربية  ، تطبيقات متنوعة في هذا المجال حتى الآن ، وفي هذا المنشور ، نريد أيضًا أن نقدم لك برنامجًا جديدًا وفريدًا. 

تنزيل برنامج تعديل الصور الاحترافي للاندرويد Photo Editor Pro

InShot Photo Editor Pro هو عنوان تطبيق تحرير صور Android كامل ومتعدد الاستخدامات تنشره شركة InShot Inc. بفضل الميزات الغنية ، يساعدك هذا البرنامج على إجراء التغييرات المطلوبة بسهولة على الصور الموجودة في المعرض ومنحها تأثيرات خاصة.

 هناك العديد من خيارات التحرير المتاحة للمستخدمين ، وأكثرها شيوعًا هي تغييرات الألوان أو التباين. قم بقص الأجزاء المفضلة لديك وإضافة نصوص جميلة باستخدام مجموعة من الخطوط المتنوعة عليها. 

بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الخيارات في قائمة الاحتمالات التي تسمح لك بإضافة تغييرات محددة في جسمك أو وجهك ؛ لتجميل وجهك قدر الإمكان ، اجعلي ساقيك أنحف وأطول.

Photo Editor Pro هو تطبيق محرر صور مع أفضل أدوات التحرير للجوال ، أضف صورة من الكاميرا أو معرض الهاتف وقم بتحريرها بشكل احترافي ، واجمع عدة صور في صورة واحدة بشكل جميل.

أضف الصور لتحريرها

يمكنك اختيار صورة لتحريرها عن طريق التقاطها بكاميرا هاتفك ، أو اختيار صورة من معرض الهاتف ، ويمكنك مراجعة أحدث الصور حسب التاريخ ، أو تصفح ألبومات الصور للعثور على الصورة التي تريدها. تظهر العديد من أدوات التحرير في التطبيق.

أدوات تحرير الصور الاحترافية

يشتمل التطبيق على عدد من الأدوات الرائعة لتحرير الصور ، ويتم عرض جميع الأدوات في شريط أسفل الشاشة ، ويمكنك السحب على الشريط لمراجعة جميع الأدوات ، والآن سنذكر أهم الأدوات التي يمكنك استخدامها لتحرير الصور:


المرشحات: لإضافة فلاتر مختلفة للصورة من أجل الحصول على نتائج جاهزة وممتازة ، هناك العديد من المرشحات المجانية التي يمكن تجربتها ، بالإضافة إلى خيارات التحرير الأساسية مثل السطوع والتباين وتشبع اللون وما شابه.

التكيف: لضبط حجم الصورة وفقًا لاستخداماتك المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي ، وكذلك لملء الأجزاء الزائدة من حجم الصورة بتأثير ضبابي أو خلفيات جميلة ، كل ذلك عن طريق تغيير حدود الصورة وتقليل حجمها بالنسبة إلى الخلفية.

مزيج: لدمج صور متعددة مع صورة واحدة ، أضف الصورة ، ثم حدد نوع المزج بين الصورتين ، مع التحكم يدويًا في قوة المزج.

المرآة: لإضافة تأثير مرآة جميل على الصور ، اقلب الصورة أفقيًا أو رأسيًا بأشكال وأنواع مختلفة ، ويمكن اختيار الشكل ثلاثي الأبعاد لعكس الصور بنتائج جميلة جدًا.

النصوص: يمكنك إضافة نصوص على الصور للتصميم وغيرها ، ويمكنك اختيار نوع خط النص ، وتغيير لونه ، وإضافة الظل أو الحدود ، ويمكنك إضافة خلفية ملونة إلى النص أو جعله يبدو كنصوص من تطبيق Snapchat الشهير.

الجسم: أداة تغير الكثير من الخيارات المتعلقة بجسم الإنسان ، ويمكنها تغيير شكل الوجه ونحافته ، أو تغيير لون العينين ، أو إضافة عضلات إلى منطقة البطن ، أو إضافة وشم للجسم. أي جزء من الجسم وغيرها الكثير.


بالإضافة إلى جميع الأدوات المذكورة أعلاه ، هناك العديد من الأدوات الأخرى التي يمكنك استخدامها ، مثل الملصقات والرسومات اليدوية والتأثيرات الضبابية والضوئية والمزيد.


ادمج عدة صور في صورة واحدة


يدعم التطبيق دمج الصور للحصول على صورة رائعة. حدد الصور التي تريدها جميعًا معًا من ألبومات الصور في المعرض ، ويمكن تحديد ما يصل إلى 18 صورة لتجميعها معًا ، وبعد اختيار الصور ، اضبط حجم الصورة لتناسب تطبيقات الاتصال. يمكنك اختيار قالب تجميع الصور من العديد من القوالب لعرض تجميع الصور بعدة طرق. يمكنك أيضًا اختيار حجم الحدود بين الصور وإضافة منحنيات إلى حواف الصور. يمكنك أيضًا اختيار نوع الخلفية كلون واحد أو صورة متدرجة أو ضبابية.

 ميزات  تطبيق InShot Photo Editor Pro Android:


  • مجموعة من الخيارات المتنوعة لإجراء تغييرات مخصصة على صورك
  • ضبط اللون والتباين وتوازن اللون الأبيض و ...
  • عشرات المؤثرات الجذابة لتحسين جمال صورك
  • القدرة على الجمع بين صورتين مع بعضهما البعض
  • اصنع ملصقات احترافية وجميلة باستخدام مجموعة من الإطارات
  • وضع الكريستال لطمس أجزائك المفضلة
  • مجموعة من الخيارات لإجراء تغييرات في جسمك!
  • ضع ملصقًا على الصور أو اكتب نصًا عليها




التغييرات في الإصدار 1.37.101

  1. - إزالة: إزالة الأشياء غير المرغوب فيها واستعادة الأشياء الممحاة.
  2. - سؤال وجواب: أضف خطوات تفصيلية لاستكشاف مشكلات حساب Pro غير النشط وإصلاحها.
  3. - دليل المستخدم: أضف دليل المساعدة لتجربة أكثر سهولة في الاستخدام.
  4. - إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء.

تحميل برنامج صانع الكولاج محرر الصور  Photo Editor Pro


إذا كنت تحب التصوير الفوتوغرافي وترغب في منح صورك اللمسة النهائية المثالية ، فإن Photo Editor Pro هو التطبيق المناسب لك. اختر صورك لتحريرها ، ثم قم بتصديرها إلى معرض الصور الخاص بك أو احفظها من خلال التطبيق.

يوفر هذا التطبيق الكثير من الاحتمالات لتحرير الصور وإنشاء صور مجمعة. يمكنك تبديل الصور أو اقتصاصها وتطبيق العديد من المرشحات المختلفة: قصة ، طبيعية ، دافئة ، ذهبية ، إلخ. يمكنك أيضًا ضبط قوة الفلتر وسطوعه وتباينه ودرجة حرارته. باستخدام كل هذه الأدوات ، يمكنك بدلاً من ذلك التقاط صور عادية إلى المستوى التالي.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تطبيق Light FX ، وهو تأثير يزعج ضوء الشمس مباشرة على عدسة الكاميرا. يمكنك تخصيص تقرير هذا الفلتر كما تريد. أيضًا ، يمكنك إضافة روح الدعابة إلى صورك عن طريق إضافة ملصقات أو نص في السطور حسب الغرض الخاص بك. إذا كانت صورة شخص ما ، فيمكنك أيضًا تعديلها بالعديد من تسريحات الشعر والوجوه والأجساد وما إلى ذلك.

كما هو الحال مع إنشاء الملصقات ، يمكنك اختيار صور مختلفة وإنشاء مونتاج خاص بك. يمكنك اختيار ما يصل إلى 18 صورة لملصق واحد ثم تطبيق الأدوات المذكورة أعلاه. تذكر أنك لست بحاجة إلى الدفع مقابل استخدام بعض المرشحات.
إذا كنت تريد التقاط الصور وتحريرها ، فإن Photo Editor Pro هو تطبيق رائع.

روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي



























mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-