تحميل متصفح الانترنت واتر فوكس Waterfox أحدث إصدار للاندرويد و الكمبيوتر

 تحميل متصفح الانترنت واتر فوكس Waterfox أحدث إصدار للاندرويد و الكمبيوتر 


تحميل متصفح الانترنت واتر فوكس Waterfox أحدث إصدار للاندرويد و الكمبيوتر


Waterfox هو متصفح ويب يستند إلى Mozilla Firefox ، ولكنه يسعى جاهداً لمنحك تجربة تصفح أفضل وأسرع وميزات إضافية لن تجدها في Firefox. هناك العديد من المتصفحات المختلفة الموجودة اليوم ، والمستهلكون مدللون للاختيار في هذا الصدد. سواء كنت تريد متصفحًا سريعًا أو متصفحًا هادئًا وخفيف الوزن ، سيكون لديك خيار لكل نوع من التفضيلات التي قد تكون لديك.

 هذا يعني أيضًا أن العديد من المتصفحات الجديدة تدخل السوق ، في محاولة للحصول على حصة المستخدم الخاصة بهم. واحد منهم هو Waterfox. يوفر متصفح الويب هذا ، الذي تم إنشاؤه على أساس Firefox ، جميع مزايا هذا المتصفح ، مع بعض الميزات الإضافية التي ستجدها في متصفح Water Fox. 

يتضمن ذلك ميزات التخصيص وخيارات الأمان والواجهة المبنية على علامة التبويب وفتح صفحات متعددة. في نفس الوقت ، لن تضيع موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمنحك متصفح Waterfox طريقة حديثة لتصفح مواقع الويب. إنه متصفح ويب سريع وفعال. تم أخذ الكود المصدري من متصفح Firefox الشهير وتم تجميعه للعمل بشكل خاص مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأنظمة Windows 64 بت. 

تم تجميعه مع العديد من التحسينات لجعله يعمل بشكل لا تشوبه شائبة. أسرع وأكثر كفاءة من تجميع بسيط يشبه Firefox ، فهو متصفح أخف لنظام Windows يكون أسرع مع بدء تشغيل أسرع ووقت حظر أقل. هذا يعني أن النوافذ وعلامات التبويب يتم تحميلها بشكل أسرع للتصفح الخفيف الذي لا يشغل ذاكرة الكمبيوتر.

تحميل متصفح Waterfox واتر فوكس أحدث متصفح 2021 للكمبيوتر والاندرويد مجانا


مستعرض الويب Water Fox هو عدد الوظائف الإضافية التي يمكنك تنزيلها واستخدامها لتوسيع الوظائف ، مثل إضافة توقعات الطقس لمدينتك وبلدك ، وإضافة حظر جافا سكريبت ، وإضافة المعرفة بسوق العملات الدولي ، وأسعار النفط والذهب وغيرها .


بالإضافة إلى ذلك ، يوفر متصفح Waterfox حماية الخصوصية عن طريق حذف جميع بيانات التصفح بما في ذلك مواقع الويب التي قمت بزيارتها والملفات التي تم عرضها ، وإدارة كلمات المرور المحفوظة والسماح بحظر الإعلانات الضارة والمزعجة.


وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج يمنعك من الوصول إلى مواقع التصيد التي تهدف إلى سرقة بياناتك الشخصية ، لذلك يتم حظرها بمجرد محاولة الوصول إليها ، بالإضافة إلى إيقاف صفحات الويب التي تحمل فيروسات أو أحصنة طروادة وتعمل بانسجام مع برامج مكافحة الفيروسات لأداء المهام ذات الصلة بالمسح المتعدد ، وتوفر ميزة التصفح المتخفي التي تساعدك على الحفاظ على سرية معلوماتك الشخصية بشكل صارم دون ترك أي أثر ، باختصار ، Water Fox هو أحد التطبيقات الرائعة التي ننصح المستخدمين بتجربتها.


خصائص متصفح انترنت واتر فوكس Features Waterfox Browser

  • الدعم والتوافق مع الوظائف الإضافية المتاحة لموزيلا فايرفوكس.
  • يمكنك تغيير مظهر المتصفح في حال سئمت المظهر الافتراضي.
  • يوفر ميزة التصفح المتخفي التي تحمي الخصوصية قدر الإمكان.
  • يمكنك إضافة قائمة بالمواقع المفضلة لديك ليسهل الوصول إليها.
  • يوفر سرعة عالية في تصفح صفحات الويب المتعددة على الإنترنت.
  • لديه القدرة على اكتشاف المواقع الاحتيالية التي تهدف إلى سرقة المعلومات.
  • يحتوي على مدير تنزيل يساعدك على تنزيل الملفات من الإنترنت.
  • يسمح لك باختيار محرك البحث الافتراضي لإجراء عمليات بحث متعددة.
  • وظيفة لإدارة الحسابات المسجلة في المتصفح وتشفيرها.





روابط التحميل 



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-