تنزيل Lingvist: Learn Languages ​​Fast برنامج تعلم اللغات للاندرويد والايفون

 تنزيل Lingvist: Learn Languages ​​Fast  برنامج تعلم اللغات للاندرويد والايفون 


تنزيل Lingvist: Learn Languages ​​Fast  برنامج تعلم اللغات للاندرويد والايفون


Lingvist: Learn Languages ​​Fast هو تطبيق رائع ومفيد للتعلم السريع للغات المختلفة بواسطة Lingvist Technolog ies OÜ تم تطويره ونشره على Google Play و apple store . 

تعلم اللغة من هوايات كل البشر. يحاول الكثير منهم تعلم لغاتهم المفضلة طوال حياتهم والتواصل مع الأشخاص الذين يتحدثون تلك اللغة. كثير من الناس الذين يحاولون تعلم لغة ما يتخلون عن التعلم في منتصف الطريق ولا يعودون إليه أبدًا.

 يمكن أن يكون لهذا أسباب متنوعة ، لكل منها تأثير مباشر على الحالة المزاجية للناس. أحد أسباب توقف المهتمين بالتعلم في منتصف الطريق عن التعلم هو طول فترة التدريب. لسوء الحظ ، فإن العديد من التدريبات الحالية التي يستخدمها العديد من المدربين لا تحتوي على مبادئ كافية وهذا يجعل الطالب يتجنب التعلم بمرور الوقت.

 اليوم ، مع انتشار الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والعديد من البرامج التعليمية ، يستخدم العديد من الأشخاص الهواتف الذكية لمعرفة المشكلات والمعرفة المفضلة لديهم. يمكننا أن نرى شركات ناشئة مختلفة تتعلم لغات مختلفة. 

أحد أفضل هذه التطبيقات هو Lingvist: Learn Languages ​​Fast ، وهو أحد أفضل الخيارات المتاحة لتعلم لغة بسرعة في فترة زمنية قصيرة. تم تصميم هذا البرنامج من قبل محترفين ومعلمين محترفين من لغات مختلفة ، ويستخدم مزيجًا من العديد من أنظمة التدريب لمساعدتك في الحصول على أفضل ما في تعلمك في فترة زمنية قصيرة.


Lingvist: Learn Languages ​​Fast برنامج لتعلم لغات مختلفة من العالم

Lingvist: Learn Languages ​​يمكن للمستخدمين السريع تعلم أكثر من 13 لغة مختلفة بسهولة مع الاستفادة من الميزات والإمكانيات المتنوعة. من بين اللغات الأكثر شيوعًا في القائمة التي قدمتها هذه الشركة الناشئة ، يمكننا أن نذكر الإنجليزية والفرنسية والألمانية ، وهي من بين اللغات الأكثر شهرة حول العالم. 

أثناء تشغيل البرنامج وعرض لوحة القيادة الخاصة به ، يسألك نظام ذكي أسئلة تحدد مستوى معرفتك السابق باللغة التي تختارها. سيساعدك هذا إذا كنت قد جربت البرنامج بالفعل لتعلم لغتك المفضلة ، فإن هذا الجهد لن يذهب سدى وابدأ التعلم مرة أخرى من مستوى مناسب.


تعلم آلاف الكلمات في وقت قصير

يمكننا فهم أساسيات Lingvist: Learn Languages ​​نظام تدريب بدء التشغيل السريع. سيتمكن مستخدمو هذا البرنامج من حفظ أكثر من 5000 كلمة في فترة زمنية قصيرة جدًا وتحقيق أقصى استفادة منها في محادثاتهم. هذا صحيح بالنسبة لجميع اللغات التي يدعمها البرنامج ، والمفردات التي يتم تدريسها هي نفسها لجميع اللغات. الشيء الآخر الذي يلفت انتباهنا هو نظام التعلم المتقدم ، والذي من خلاله ستتمكن من تخصيص نظام التعليم ليناسب احتياجاتك وما تفكر فيه.


قدم إحصائيات دقيقة

طوال عملية تعلم المستخدم ، تراقب Lingvist: Learn Languages ​​Fast جميع العمليات وتوفر معلومات تقدم المستخدم حسب الحاجة. بالإضافة إلى الإحصائيات ، تكون هذه المعلومات في شكل رسم بياني ، مما يساعدك على اكتساب فهم كامل لقدراتك. من ناحية أخرى ، إذا كنت شخصًا موهوبًا ، فستساعدك هذه التصميمات الرسومية على امتلاك روح مزدوجة للتعلم.


 ميزات Lingvist: Learn Languages Fast‏ :

  • تعلم لغات مختلفة في وقت قصير جدا
  • تعلم أكثر من 5000 كلمة مختلفة بلغات مختلفة
  • خيار لتسوية قدرة المستخدم قبل البدء في التعلم
  • قدم تقدم كل مستخدم في شكل مخطط بياني
  • تعلم قواعد لغتك المفضلة أثناء تعلم المفردات
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة



روابط التحميل 


تحميل Lingvist apk

تحميل Lingvist للاتدرويد 

تحميل Lingvist للايفون


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-