تنزيل تطبيق مترجم جميع اللغات للأندرويد | All Language Translate Apk

تنزيل تطبيق مترجم جميع اللغات للأندرويد | All Language Translate Apk


تنزيل تطبيق مترجم جميع اللغات للأندرويد | All Language Translate Apk


تطبيق ترجمة كل اللغات All Language Translate Apk هو عنوان مترجم صوتي ذكي  تم تطويره بواسطة Dream Edge Technologies ونشره على Google Play

بسبب توسع الأجهزة الذكية، نشهد زيادة في التواصل بين الناس حول العالم؛ هذا الاتصال هو أن أحد أصدقائنا قد يعيش على بعد آلاف الأميال. في مثل هذه الحالة، ليس من السهل التحدث إلى مثل هؤلاء الأشخاص الذين يتحدثون لغة أخرى ويجب أن تكون قادرًا على التحدث بلغتهم.

 ولكن كما تعلم، فإن تعلم لغة أخرى ليس بالأمر السهل وعليك قضاء عدة أشهر في تعلمها. لهذا السبب يعد استخدام المترجمين أحد أفضل الخيارات المتاحة. 

باستخدام مجموعة من الوظائف في بيئة بسيطة، يساعد هذا البرنامج مستخدميه على التواصل بسهولة مع أشخاص آخرين حول العالم والتحدث دون أي مشاكل. كما يوحي العنوان، فإن الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هي أنه صوتي بحيث لا تكون هناك حاجة للكتابة ومحرك تحويل الكلمات إلى نص المدمج يحول كل الكلمات إلى نص.

 بعد التحدث إلى النص واستلام ترجمة كلماتك، يمكنك نسخ الترجمة وإرسالها أو تشغيلها بشكل صوتي بالكامل. بالإضافة إلى الحجم المنخفض، يدعم هذا البرنامج أيضًا لغات مختلفة، وهي فريدة من نوعها.


 تنزيل تطبيق All Language Translate - مترجم صوت ذكي للاندرويد


تطبيق All Language Translate سهل للغاية لتعلم اللغة ومحول ترجمة الكلمات لجميع اللغات مع حزمة ترجمة اللغة العالمية. ترجمة جميع اللغات، يعد تطبيق مترجم النص الصوتي المباشر ميزة لتبادل الكلام والمحتوى المكتوب. مترجم اللغة العالمي مثالي لجميع محادثات الدردشة اللغوية.


بصرف النظر عن مترجم لغة الكلام أو الصوت العالمي، فإنه يهدف إلى الترجمة من الإنجليزية إلى الهندية ومن الإنجليزية إلى العربية ومن الإنجليزية إلى الألمانية ومن الإنجليزية إلى الهندية والفرنسية. يحتوي تطبيق مترجم لغة الترجمة على ميزة الماسح الضوئي OCR لترجمة الصور.


مترجم نص وترجمة جميع اللغات يسمح لك المترجم الصوتي بالتحدث للترجمة. علاوة على ذلك ، يتيح لك تطبيق مترجم / محول اللغة العالمي ومترجم النصوص هذا نسخ الملاحظات وقصها ومشاركتها أثناء التحدث لترجمتها بجميع اللغات باستخدام واجهة برمجة تطبيقات الترجمة.


Globalized Multilingual: Translate All Languages ​​Online هو متخصص في ترجمة الصوت أو الجملة يتيح لك التحدث بأكثر من 100 لغة مثل الإسبانية (الإسبانية) واللاتفية (اللاتفية) والتشيكية (Sishtina) والإيطالية (الإيطالية)، الكورية (한국어)، السلوفينية (Slovenščina) والفرنسية (الفرنسية). لا حاجة لمترجم بشري أو أي نوع آخر من ترجمة اللغة الآن. 

إذا كنت ترغب في تعلم الإنجليزية إلى الإسبانية، ومن العربية إلى السويدية، ومن الصينية إلى الإنجليزية، فما عليك سوى تنزيل جميع تطبيقات مترجم النصوص الصوتية وترجمة الإنجليزية إلى الإسبانية بسرعة وتعلم الإنجليزية إلى الإسبانية. والإسبانية متى شئت. يمكنك أيضًا استخدام ترجمة اللغة كتطبيق مترجم نص مجاني.


كل مترجم لغة - مترجم صوت ونص مجاني لديه أيضًا وظيفة مترجم الملفات (.pdf .txt .doc .docx) والقاموس العالمي. من السهل جدًا فهم خوارزمية الترجمة الخاصة بالصوت والصوت والنص والصورة وجمل جميع اللغات المترجمة وجمل الترجمة الأخرى. هذا ليس تطبيق ماسح ترجمة نصية، إنه مترجم نصي نهائي لجميع اللغات وتطبيق مترجم فوري يتحدث لغات متعددة.


القاموس: لا أحد لديه الوقت لفتح قاموس العالم لمعرفة الكلمة المرجعية وفهم معنى الكلمات واحدة تلو الأخرى. لذا فهي حقبة حديثة. ما عليك سوى تنزيل حزمة تطبيق المترجم الكل في واحد، ومترجم لغة عالمي، وأداة اتصال ونص وصوت مثالية تتيح لك التحدث لترجمة أي صوت أو وسيط لغوي للحصول على أي لغة مترجمة أو حرفيًا. ترجمة.


يستخدم مترجم الكاميرا نظام ترجمة العدسة لالتقاط أو الحصول على نص على أي لوحة أو دفتر ملاحظات أو صفحة ملاحظات لترجمة لغة الطلب بسرعة من خلال تطبيق مترجم الكاميرا. لذلك ، فهو أيضًا مترجم كاميرا جيد. التقط أي نص أو صورة أو جملة واحصل على نتائج ترجمة سريعة لأي لغة.

 ميزات  تطبيق All Language Translate لنظام Android:


  • ترجم نصوصك أو كلماتك بسرعة كبيرة
  • دعم مجموعات لغات متعددة في جميع أنحاء العالم
  • الكلام إلى محرك تحويل النص لترجمة سريعة وسهلة
  • تشغيل النصوص المترجمة بالكامل
  • القدرة على نسخ أو مشاركة النصوص المترجمة
  • الوصول إلى كل التاريخ في أي وقت



 

التغييرات في الإصدار 1.19

  •  متوافق مع جميع أجهزة Android.
  •  واجهة المستخدم أكثر جاذبية
  •  تحسين سرعة التعرف والموثوقية.
  •  إضافة ميزة محادثة الدردشة
  •  تحسين تجربة المستخدم.
  •  يدعم لغات متعددة.



روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-