recent
أخبار ساخنة

سيتم الكشف عن Galaxy M13 5G بشاحن بقوة 15 واط قريبًا

الصفحة الرئيسية

سيتم الكشف عن Galaxy M13 5G بشاحن بقوة 15 واط قريبًا

سيتم الكشف عن Galaxy M13 5G بشاحن بقوة 15 واط قريبًا


 في الآونة الأخيرة، تم عرض Samsung Galaxy M13 5G على موقع شهادة TUV Rheinland، ويبدو أنه يمكننا أن نرى الكشف عن هاتف Samsung الذكي متوسط ​​المدى قريبًا جدًا.

بعد طرح سلسلة Galaxy S22 الرائدة والتي لقيت استحسانًا كبيرًا من قبل المستخدمين، قررت Samsung الكشف عن هواتفها الجديدة، وتم تنفيذ هذا القرار من خلال تقديم العديد من الهواتف الذكية متوسطة المدى من سلسلة A و M، بما في ذلك Galaxy  M53 5G و M33 5G و  A23  و  A13  المذكورة. لكن عمل سامسونج لا ينتهي عند هذا الحد، فوفقًا لما تم الكشف عنه مؤخرًا، تعتزم الشركة توسيع نظامها البيئي M-Series من خلال تقديم هاتف ذكي جديد، Galaxy M13 5G.

لم يصدر عملاق التكنولوجيا الكوري حتى الآن أي معلومات حول موعد إطلاق هاتفه الذكي الجديد، ولكن تم تسريب بعض المعلومات من قبل مواقع الشهادات. يشير ظهور Galaxy M13 5G على مواقع الشهادات أيضًا إلى الكشف الوشيك عن هذا الهاتف الذكي الجديد من سامسونج. وتجدر الإشارة إلى أن هواتف سلسلة Galaxy M، إلى جانب سلسلتي F و A، تشكلان فئة هواتف Samsung المتوسطة. بالطبع، ينصب تركيز Samsung الأساسي بشكل أكبر على سلسلة Galaxy A، ولكن هناك أيضًا بعض الهواتف الرائعة في سلسلة M التي تقدمها Samsung لعدد من الأسواق المحددة.

من المتوقع أن يتوفر Galaxy M13 5G كهاتف ذكي جديد من سامسونج قريبًا. وفقًا لأحدث المعلومات، فإن هذا الهاتف برقم الموديل SM M135F / DS يدعم سرعة شحن تبلغ 15 وات. لم يكشف موقع TUV Rheinland على الويب عن أي معلومات أخرى حول الهاتف، لكن مواقع الشهادات الأخرى مثل FCC قدمت بالفعل بعض المعلومات. شوهد هذا الهاتف أيضًا على موقع الويب هذا بشاحن برقم الطراز EP-TA200، وهو مرتبط بشاحن Samsung بقوة 15 واط. لكننا لا نعرف ما إذا كان سيتم تقديم هذا الشاحن للمستخدمين داخل الصندوق.


تقول الشائعات أن Galaxy M13 5G سيدعم إصدار Bluetooth 6.0. في وقت سابق، تم نشر بعض الصور المنسوبة إلى هذا الهاتف في الفضاء السيبراني، والتي بموجبها سيتم تجهيز Galaxy M13 بنظام كاميرا مزدوجة، حيث يتم وضع مستشعراتها في دائرة على الغلاف الخلفي وفلاش LED دائري على الجانب الأيمن منها. 

 يوجد أيضًا زر تشغيل ورفع مستوى الصوت وخفضه على الجانب الأيمن من جسم هذا الهاتف. وفقًا للمعلومات المنشورة، يبدو أن مستشعر بصمة هذا الهاتف مدمج مع زر الطاقة الخاص به، وعلى الجانب الأيسر من جسمه يوجد منفذ بطاقة SIM، وفي أسفل السماعة يوجد منفذ USB. منفذ C. نظرًا لأن هذا الهاتف الذكي اقتصادي، فإننا نتوقع أن تكون اللوحة الخلفية مصنوعة من البولي كربونات.

تظهر الصور الواقعية لهذا الهاتف الذكي الجديد من سامسونج، والذي تم تداوله مؤخرًا في الفضاء الإلكتروني، أن Galaxy M13 5G يستخدم كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع كاميرا بعمق 2 ميجابكسل. ستستضيف فتحة الشاشة الموجودة في منتصف اللوحة الأمامية لهذا الهاتف مستشعر سيلفي يمكن للمستخدمين استخدامه لإجراء مكالمات فيديو والتقاط صور سيلفي. من المرجح أن تتميز الطبقة المتوسطة الجديدة من سامسونج بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة توفر دقة HD + لمستخدميها.


للتذكير، ليس سيئًا أن نذكر أن الجيل السابق من هذا الهاتف، وهو  Galaxy M12، والذي تم تقديمه للمستخدمين في مارس 2016، يستخدم شاشة LCD مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز. تعتمد كاميرتها الرئيسية على مستشعر بدقة 48 ميجابكسل، جنبًا إلى جنب مع كاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو مع اكتشاف عمق بدقة 2 ميجابكسل. تشمل المواصفات الأخرى لهذا الهاتف بطارية عملاقة 6000 مللي أمبير ، وشريحة Exynos 850 وشاحن 15 واط.


google-playkhamsatmostaqltradent