recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق LightCut محرر فيديو احترافي للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق LightCut محرر فيديو احترافي للاندرويد والايفون 


تنزيل تطبيق LightCut محرر فيديو احترافي للاندرويد والايفون


 كم عدد برامج تحرير الفيديو للجوال التي تعرف أنها مجانية تمامًا، ولا تعرض أي إعلانات على الإطلاق، وتقوم بإنشاء فيديو آلي، وتفي بجميع توقعاتك تقريبًا؟ ربما تقول أنه لا يوجد مثل هذا التطبيق. شخصيًا، خطرت لي هذه الفكرة قبل أن أجرب تطبيق LightCut، لكن هذا المحرر المحترف كان قادرًا على تغيير مخيلتي بالكامل. LightCut هو محرر الفيديو الذي كنت تبحث عنه دائمًا.

إذا كنت سأصف هذا التطبيق لك، فسأقول أن لديك مزيجًا من InShot و Adobe Premiere Rush و Quik؛ محرر فيديو، بفضل ذكاءه الاصطناعي، لديه القدرة على عمل مقاطع بلمسة واحدة، بالإضافة إلى جدول زمني كامل حتى تتمكن من القيام بكل شيء يدويًا. لنبدأ بشرح ميزات التطبيق عن طريق إنشاء مقطع باستخدام الذكاء الاصطناعي، وهو جزء من التطبيق يُعرف باسم تحرير بنقرة واحدة.


بإدخال هذا القسم، يقترح LightCut تحديد 6 مقاطع فيديو على الأقل. الهدف هو دمج مقاطع الفيديو هذه والحصول على مزيج موسيقي جميل، مع ميزة أن اختيار تنسيق الفيديو متروك لك تمامًا. بمعنى آخر، يمكنك الاختيار من بين العديد من القوالب أو القوالب الجاهزة الموجودة في التطبيق، والتي تناسب مزاج الفيديو الخاص بك.


لحسن الحظ، يتيح لك LightCut حرية الاختيار، ومثل تطبيق Quik GoPro، فهو لا يقتصر على القوالب الرياضية؛ هناك قوالب جاهزة للعمل، حزينة، رومانسية،  حسب مساحة الفيديو، يمكنك اختيار واحد منهم. الشيء العظيم هو أنه بعد تحديد التنسيق واستقبال الفيديو، يمكنك أيضًا تعديل المكونات الفردية. بالطبع، هناك شيء واحد لا ينبغي إغفاله وهو أن LightCut AI يغير المشاهد بناءً على إيقاع الموسيقى. لذلك، في حين أن هناك مجموعة متنوعة من القوالب الجاهزة، فمن المحتمل أنك تفضل التمرير يدويًا عبر مقاطع الفيديو الخاصة بك قبل الحصول على الإخراج النهائي.


LightCut - AI Video Editor


LightCut لديه واجهة مستخدم سهلة وممتعة. تتيح لك الخلفية السوداء البسيطة للتطبيق التركيز بشكل كامل على عملك، كما أن البساطة راسخة جيدًا في ترتيب الرموز بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى الميزات التي تريدها. ذكرنا أعلاه إمكانية تحرير مقاطع الفيديو يدويًا. ما عليك سوى النقر فوق الزر مشروع جديد في قائمة LightCut الرئيسية وستترك من صفر إلى مائة عملية تحرير للفيديو.

في أسلوب Premier، يوفر LightCut أيضًا مخططًا زمنيًا بمقاطع الفيديو والصور والشعارات والملفات الصوتية المرتبة في طبقات منفصلة. للتحرير، لديك كل ميزة تقريبًا يمكنك التفكير فيها: تعديل نسبة الصورة، وأدوات الاقتصاص، وأنواع المرشحات، والقدرة على إضافة ملفات الصوت، وإعدادات اللون والسطوع والتباين، وكلها تمنحك تحكمًا كاملاً في الفيديو.

بالطبع سترى أيضًا بعض أوجه القصور في ميزات التطبيق. على سبيل المثال، في إصدار iOS، لا يمكن إضافة موسيقى من مدير الملفات (ملفات التطبيقات)، وفي كل من إصدارات iOS و Android، ليس لديك القدرة على chrome (شاشة السينما الخضراء). بدلاً من ذلك، يتم تعويض هذه العيوب من خلال ميزات Speed ​​Ramp و Slow Motion، والتي توفر تأثيرات مذهلة لمقاطع الفيديو بالحركة البطيئة أو وضعها بسرعات عالية.


خيار جيد آخر لا ينبغي تفويته: وضع Inspire Cam، الذي يسمح لك بتصوير مقاطع فيديو سينمائية. في هذا القسم، يمكنك تجربة أوضاع تصوير مختلفة لجعل إخراجك يبدو وكأنه فيلم. على الرغم من أنه لا ينبغي أن تتوقع معجزة من هذا الجزء، إلا أن وجود مثل هذا الخيار، وهو مجاني تمامًا في LightCut، أمر مثير للإعجاب حقًا.


تحميل LightCut - AI Video Editor للاندرويد و الايفون


تم إصدار LightCut Video Editor لنظامي Android و iOS وهو أحد تطبيقات تحرير الفيديو القليلة المتاحة مجانًا (وخالي من العلامات المائية). بالطبع، هذا التطبيق ليس مثاليًا تمامًا وتستغرق معالجة المخرجات على هواتف Android (خاصة الوسطاء الاقتصاديين) وقتًا طويلاً، والقوالب لها حد زمني ولا يمكنك تلقي مخرجات 4K من التطبيق.


ولكن إذا كنت تفكر في قوالب وتأثيرات مجانية تمامًا، ومخرجات خالية من العلامات المائية، وقدرات كاملة تقريبًا لتحرير الفيديو، وأقسام Inspire Cam و One-tap-edit، فربما يمكنك التغاضي عن نقاط الضعف في تطبيق LightCut. بشكل عام، نوصي بتنزيل هذا التطبيق واستخدامه لجميع محرري الفيديو ومستعملي  Instagram والمهتمين بصنع مقاطع الأفلام.


روابط التحميل 


تحميل LightCut للاندرويد

تحميل LightCut للايفون








 

google-playkhamsatmostaqltradent