تنزيل EPIK - Photo Editor افضل برامج تعديل الصور مجانا للاندرويد والايفون

 تنزيل EPIK - Photo Editor  افضل برامج تعديل الصور مجانا للاندرويد والايفون


إذا كنت تبحث عن تطبيق لتحرير صورك ووجدت هذا، فانتظر هنا ، حيث سنقدم تطبيقepik photo editor، وهو أحد افضل برامج تعديل الصور مجانا للاندرويد والايفون في هذا النوع.


تنزيل EPIK - Photo Editor  افضل برامج تعديل الصور مجانا للاندرويد والايفون


كما تعلم على الأرجح، اليوم مع تقدم التكنولوجيا وتوسع الشبكات الافتراضية، أصبح استخدام تطبيقات تحرير الصور والفيديو أكثر فأكثر. إذا كنت مسؤولاً عن صفحة على Instagram، فإن التحرير هو بالتأكيد أحد الأدوات الرئيسية لعملك. كما تعلم، فقد تم تصميم العديد من التطبيقات وتطويرها في هذا المجال، ولكن سيكون من الجيد أن يكون لديك كل الأعمال المتعلقة بتحرير الصور التي تريدها في مكان واحد معًا. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على ما كنت تبحث عنه بالضبط؛ epik photo editor هو محرر صور احترافي، على الرغم من أنه يحتوي على الكثير من المنافسين، ولكن نظرًا للتعليقات الإيجابية من ملايين المستخدمين والتصنيف شبه المثالي في كلا المتجرين، يمكن القول أنه لا يوجد مجال للمناقشة.

epik photo editor free download

مع أكثر من 10 ملايين مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم، يتوفر تطبيق Epik لكل من iOS و Android. هذا التطبيق، وهو عبارة عن مجموعة كاملة من الأدوات المختلفة لتحرير الصور ولا يصعب التعامل معه بشكل خاص، تمكن من الحصول على 4.7 على Google Play و 4.8 على App Store؛ لذا تخلص من فكرة أنك ستتعرف على تطبيق آخر لتحرير الصور المتكرر.

 تطبيق Epik عملي جدا وكامل في أسلوبه لأنه يمكنك تحرير صورك بشكل احترافي بالكامل وفي نفس الوقت بطريقة سهلة والاستمتاع بالنتيجة.

كيفية استخدام برنامج epik photo editor


لكننا سنركز على واجهة المستخدم وأفضل الخيارات المتنوعة لهذا التطبيق التي يتم توفيرها لك لتحرير الصور. في القائمة الأولية للبرنامج، ستواجه قسمين رئيسيين. قسم "تحرير" وقسم "نموذج". 


في قسم التحرير، ستتمكن من تحرير صورتك باستخدام العديد من الأدوات المختلفة. من المرشحات المختلفة إلى تغيير خلفية الصورة وإضافة الصور وحتى التنقيح والماكياج! في هذه الأيام، نادرًا ما يوجد تطبيق يمكنه أن يمنحك خيارات لمكياج الموضوع عند تحرير صورة. إنه ليس مكياجًا بسيطًا وعاديًا، ولكنه مكياج احترافي وجذاب للغاية. ما الذي يمكن أن يكون أفضل من توفر جميع الأدوات في تطبيق واحد صغير؟


الجزء الأول في قسم التحرير هو "من أجلك". هنا ستتمكن من تكبير صورتك إلى أي حجم تريده، على سبيل المثال 1:28 ، 9:20 أو أي حجم آخر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إزالة أجزاء من الصورة أو استبدالها بشيء آخر. من النقاط المثيرة للاهتمام أنه تم تزويدك بفرشاة يمكنك استخدامها للرسم على صورك ووضع التصميمات المطلوبة عليها. 

في قسم "البورتريه"، يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من أدوات المكياج وتنميق الوجه التي تمنحك الشعور بأنك مصفف شعر محترف. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام أداة "الارتفاع" لجعل طولك أطول أو أقصر. ميزة رائعة وفريدة من نوعها للغاية نراها في تطبيقات أقل. وهذا يوضح مدى دقة وشمولية كلمة "تحرير" في أذهان مطوري هذا التطبيق، الذي يحتوي حتى على أداة لزيادة الارتفاع

في الجزء الثالث، المسمى Filters، كما يوحي الاسم، ستتمكن من تطبيق مرشحات مختلفة على صورتك، مما سيجعل صورتك في النهاية أكثر جاذبية وجمالًا. المرشحات متنوعة للغاية ويمكن القول إنها كافية لتغطية احتياجاتك. في القسم التالي، (ضبط)، يمكنك أيضًا القيام بمهام تحرير بسيطة، بما في ذلك تغيير اللون، والبقع الداكنة الفاتحة، والظلال الفاتحة، والشحذ، وتغيير تباين الصورة، والتطبيقات الأخرى.


بالإضافة إلى هذه الأقسام، هناك عدة أقسام أخرى مثيرة للاهتمام مثل إضافة ملصق، وتغيير خلفية الصورة، وإضافة صورة إلى الصورة التي تريدها، وإضافة نص وحتى المرشحات القائمة على الذكاء الاصطناعي والتي تعتبر رائعة ولديها الكثير مرشحات جذابة تجعلك تتفاجأ. لا تنتهي إمكانيات هذا التطبيق هنا، ولكن إذا أردنا فحصها جميعًا، فسيكون نصًا مملًا. كل ما عليك فعله هو التفكير في مدى اختلاف هذا التطبيق عن جميع التطبيقات الأخرى.


قد لا تصدق ذلك، لكن تطبيق Epic مجاني تمامًا ولا يحتوي على إعلانات! اقرأ بشكل صحيح ومجاني تمامًا وبدون إعلانات. هذا يعني أنك لست مضطرًا لدفع المال أو مشاهدة الإعلانات المزعجة لاستخدام أدواتها، ويمكنك تحرير الصور الخاصة بك والاستمتاع بها دون أي قيود وفي سلام تام. لذلك لا تضيع وقتك في البحث عن تطبيق آخر وانقر على الروابط أدناه للحصول على أفضل تطبيق لتحرير الصور، والذي يبلغ حجمه 90 ميغابايت فقط، على جهاز Android أو iOS الخاص بك.



روابط التحميل
 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-