recent
أخبار ساخنة

سعر و مواصفات هاتف Honor Play 30 5G الجديد

الصفحة الرئيسية

سعر و مواصفات هاتف Honor Play 30 5G

سعر و مواصفات هاتف Honor Play 30 5G


 كشفت Honor  عن هاتفها الذكي الجديد المسمى Honor Play 30 5G. يحتوي هذا الهاتف الذكي على العديد من أوجه التشابه في التصميم مع هاتف iPhone 13. لكن يجب أن نلاحظ أن تشابه هذا الهاتف مع iPhone 13 ينتهي فقط في فئة التصميم الخاصة به. في وقت تقديم هذا الهاتف، لم تعلن Honor رسميًا عن سعره. الآن، بالإشارة إلى سعر Honor Play 30 5G، أعلنت الشركة أن البيع المسبق لهذا الهاتف سيبدأ اليوم وسيكون متاحًا للمستخدمين الصينيين. في ما يلي، سنناقش المواصفات الفنية لهذا الهاتف الذكي الجديد من هونر.

قبل حوالي عامين، باعت Huawei Honor إلى كونسورتيوم مقابل 15 مليار دولار. بعد انفصال Huawei عن Huawei، تم إعفاء الشركة من العقوبات الأمريكية، لذا ودون القلق من هذه المشكلة، بدأت عملية بناء هواتفها الجديدة. تعد Honor حاليًا واحدة من أنجح شركات تصنيع الهواتف الذكية في العالم، حيث تمكنت من مواصلة توجهها الجيد في مجال إنتاج الهواتف الذكية وزيادة عدد المعجبين بها حتى بعد انفصالها عن Huawei.

بعد هذا الاتجاه، كشفت Honor مؤخرًا عن هاتف Honor Play 30 5G الذكي، والذي من المتوقع بيعه مقابل 162 دولارًا في السوق الصينية. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين خيارات الألوان الأسود والأزرق والفضي والذهبي. من غير المعروف في هذا الوقت ما الذي سيفعله بعد ترك المنصب.


تم تجهيز Honor Play 30 5G بشاشة LCD مقاس 6.5 بوصة توفر دقة HD + ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 وكثافة بكسل تبلغ 269 بكسل في البوصة. القلب النابض لهذا الهاتف هو معالج Qualcomm's Snapdragon 480 Plus 5G. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المعالج يستخدم نوى ARM Cortex-A76 فعالة وستة نوى Cortex-A55 منخفضة الطاقة، يمكن لكل منها أداء مهامها بتردد عمل يبلغ 2.2 جيجاهرتز و 1.8 جيجاهرتز على التوالي. تم تجهيز هذا المعالج 5G أيضًا بمعالج الرسوميات Adreno 619، والذي تم إنتاجه بتقنية تصنيع 8 نانومتر وسيكون له أداء أفضل من الجيل السابق.

سعر و مواصفات هاتف Honor Play 30 5G


بجانب هذا المعالج، يوجد 4 أو 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x و 128 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية. يدعم PlayStation 30 أيضًا بطاقة ذاكرة microSD، والتي يمكن للمستخدمين استخدامها لترقية ذاكرة هذا الهاتف الذكي. على عكس الهواتف الاقتصادية الأخرى اليوم، فإنه يستخدم فقط مستشعر كاميرا مزود بفلاش LED في الوحدة المربعة لهذا الهاتف الذكي، والتي تبلغ دقتها 13 ميجابكسل. توجد أيضًا كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل على اللوحة الأمامية يمكن للمستخدمين استخدامها لإجراء مكالمات فيديو والتقاط صور سيلفي.

مصدر الطاقة لهذا الهاتف الذكي هو بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، والتي تعيد شحن طاقتها بشاحن 10 واط. يتم تثبيت نظام التشغيل Android 11 على Honor Play 30 افتراضيًا وتعمل واجهة المستخدم Magic UI 5.0 على هذا الهاتف الذكي الجديد. تشمل الميزات الأخرى لجهاز PlayStation 30 مقبس سماعة رأس و 802.11 a / b / g / n / ac Wi-Fi و 5.1 Bluetooth.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الهاتف الذكي الجديد من هونر يتمتع بمواصفات أضعف من هاتف Honor Play 30 Plus. يستفيد جهاز Honor PlayPlus 30 من ميزات مثل شاشة LCD مقاس 6.7 بوصة بدقة HD + ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. القلب النابض لهذا الهاتف الذكي هو معالج MediaTek Dimensity 700. في قسم كاميرا Honor PlayPlus 30، نرى استخدام عدستين دائرتين، الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل وعدسة عمق المجال بدقة 2 ميجابكسل، يشكلان نظام الكاميرا لهذا الهاتف الذكي الاقتصادي. سعة بطارية هذا الهاتف الذكي هي نفسها Honor Play 30 5G، لكن إصدار Plus 30 يدعم سرعة شحن تبلغ 22.5 واط.


google-playkhamsatmostaqltradent