تنزيل Nothing Launcher ‏للاندرويد

تنزيل Nothing Launcher  ‏للاندرويد

تنزيل Nothing Launcher  ‏للاندرويد


 يعد التخصيص أمرًا مهمًا للغاية في عالم Android، ولا يستخدم المستخدمون هذه الميزة فقط لتغيير الحالة المزاجية لأجهزتهم، ولكن يستخدمها أيضًا صانعو الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية القائمة على نظام التشغيل هذا لتحديد منتجاتهم. Nothing Launcher هو أحد أحدث قاذفات Android، وقد تم توفير إصدار المعاينة للمستخدمين مؤخرًا. لهذا السبب، سنلقي نظرة على ميزاته وإمكانياته جنبًا إلى جنب مع المزايا والعيوب الرئيسية لهذا المشغل الناشئ.

NOTHING TECHNOLOGY LIMITED واحدة من أكثر شركات التكنولوجيا إثارة للجدل في الأشهر الأخيرة، ويبدو أن كبار مسؤوليها التنفيذيين لديهم أحلام كبيرة في الاعتبار. الرئيس التنفيذي الحالي للشركة البريطانية هو "Carl Pie"، أحد مؤسسي علامة OnePlus التجارية، وهو ينوي أن يأخذ طريق النجاح في مجال أجهزة Android مرة أخرى مع شركة Nothing Company. ومن بين مستثمري نوتنج أيضًا مشاهير مثل توني فاضل، نائب الرئيس السابق لشركة آبل آي بود، وكيفين لين، المؤسس المشارك لـ Stream Twitch، وستيف هوفمان، الشريك المؤسس والمؤسس المشارك لشركة Reddit.

مقدمة  Nothing Launcher

لقد مر حوالي عام منذ تقديم أول منتج Nothing  يسمى Ear (1)، وخلال هذا الوقت لم نشاهد منتجًا جديدًا للأجهزة من هذه الشركة. بالطبع، تم الإعلان مؤخرًا عن إطلاق الهاتف الذكي Phone (1) الذي لا يحتوي على نظام تشغيل قائم على نظام Android قريبًا. يستخدم هذا الجهاز Notting launcher، والذي يعد بدمج لغة التصميم في أجزاء مختلفة من الجهاز وهو مصمم مع التركيز على البساطة وزيادة الكفاءة.


قم بتنزيل وتثبيت برنامج Nothing Launcher

حاليًا، تم توفير إصدار تجريبي من Nothing Launcher للمهتمين، ويمكن تثبيته من خلال Google Play. يمكنك مشاهدة رابط Google Play الخاص بهذا البرنامج أسفل المقالة. لاحظ، مع ذلك، أن صفحة وصف التطبيق تنص على أنه لا يمكن تثبيت سوى أجهزة سلسلة Samsung Galaxy S21 و S22، إلى جانب سلسلة Google Pixel 5 و 6، وأن منتجات OnePlus ستكون من بينها قريبًا.


إذا كنت تمتلك أجهزة Android أخرى، فيمكنك تنزيل ملف nothing launcher apk المذكور من مصادر غير رسمية وتشغيله على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي؛ ولكن يجب أن يكون جهازك مزودًا بنظام Android 8 أو أحدث.


كيفية استخدام nothing launcher 

بعد تثبيت nothing launcher، ستلاحظ عدم ظهور رمز له في قائمة التطبيقات. لهذا السبب، لتحديد التطبيق باعتباره المشغل الافتراضي للجهاز، يجب عليك أولاً الرجوع إلى إعدادات الجهاز (الإعدادات) وبعد لمس رمز النقاط الثلاث في زاوية الشاشة، حدد خيار التطبيقات الافتراضية . ثم انقر فوق خيار الشاشة الرئيسية وحدد nothing launcher  من العناصر المعروضة.

تنزيل Nothing Launcher  ‏للاندرويد


أول شيء يمكن ملاحظته بعد تحديد Nothing Launcher كمشغل افتراضي لهاتفك المحمول هو التغيير التلقائي لصورة الخلفية وقفل الشاشة، والذي يتم بدون موافقة المستخدم. قد لا يتمكن العديد من المستخدمين من التواصل مع صورة الخلفية الافتراضية للمشغل ويجدونها مملة. أيضًا، قد يكون الحد الأبيض حول بعض الرموز مزعجًا لبعض الأشخاص. قد يكون هذا أكثر أهمية إذا كنت تنتقل من قاذفات مثل Nova إلى Nothing Launcher. تشمل السلبيات الأخرى لـ Nothing Launcher عدم القدرة على تحريك شريط بحث Google في أسفل الصفحة، مما قد يقوض سلامة الرموز في الصفحة الرئيسية.


ميزات  Nothing Launcher

كما ذكرنا في القسم السابق، لا يحتوي برنامج Nothing Launcher على رمز مخصص في قائمة التطبيقات. بالطبع، يظهر هذا في معظم قاذفات الشركات، وعادة ما تمنح المشغلات الجانبية المستخدم خيار عرض الرمز. هذه هي الطريقة الوحيدة للوصول بسرعة إلى إعدادات التحزيز عن طريق لمس الجزء الفارغ من الشاشة الرئيسية مع الاستمرار.

بعد تثبيت إصبعك على جزء من الشاشة، يتم عرض النوافذ المنبثقة بثلاثة خيارات. يتضمن الخيار الأول، المسمى إعدادات الصفحة الرئيسية، إعدادات المشغل العامة، ويتم استخدام الخيارين الآخرين للوصول إلى عناصر واجهة المستخدم وتغيير الخلفيات والرموز، على التوالي. سيؤدي لمس خيار إعدادات المشغل إلى نقلك إلى صفحة بها بعض الخيارات، والتي تبدو للوهلة الأولى محبطة للغاية. بالطبع، يجب ألا تنسى أن Nothing Launcher قد تدخلت بوعدها بالبساطة ولا تريد إرباك مستخدميها بالإعدادات المعقدة. ومع ذلك، إذا كانت لديك بالفعل خبرة في استخدام قاذفات متقدمة مثل Nova، فمن المحتمل أنك لن تتمكن من إقامة علاقة كبيرة مع هذا المشغل وسيكون الافتقار إلى ميزات التخصيص فيه مشكلة بالنسبة لك.


يتضمن الخياران الموجودان في صفحة إعدادات Nothing Launcher عرض نقطة كإشعار بجوار أيقونة التطبيقات وإضافة أيقونات تطبيقات جديدة تلقائيًا إلى الشاشة الرئيسية. يمكنك أيضًا الاطلاع على معلومات الاتصال الخاصة بمطوري برامج التشغيل وقناة Discord الخاصة بهم لمناقشة التجارب ونقلها من خلال لمس خيار "حول".


تحتوي صفحة Widgets على جميع أدوات التطبيق جنبًا إلى جنب مع ثلاث عناصر واجهة مستخدم مخصصة من مشغل Nothing Launcher، والتي تنقسم إلى فئتين: شخصي وعمل. للوصول إلى الأدوات المخصصة، قم بالتمرير لأسفل من علامة التبويب الشخصية لرؤية خيار لا شيء قاذفة. ثم المسه لفتح قائمة منسدلة تحتوي على أدوات. تتضمن الأدوات الثلاثة المذكورة الساعات التناظرية والرقمية جنبًا إلى جنب مع الطقس، والتي تتميز بتصميم خاص بـ Nothing Launcher ومتوافقة مع الخط المستخدم في الأجزاء الأخرى.


الخيار الأخير في منتصف نافذة الشاشة المنبثقة التي تسمى Wallpaper & Style، حيث يمكن للمستخدم اختيار خلفية جديدة أو تغيير أيقونات التطبيقات. بالطبع، لا يتم توفير مجموعة أيقونات أخرى داخل المشغل؛ ومع ذلك، لا يزال وجود هذه الميزة مفيدًا، وقد أدى غيابها في بعض الأجهزة، مثل سلسلة Pixel، إلى شكاوى من المستخدمين. يهدف خيار Wallpaper Scrolling أيضًا إلى تغيير الخلفية عن طريق التنقل بين الصفحات، وأخيراً يتضمن قسم App Grid خيارين، 4* 5 و 5 * 5، لكيفية عرض الرموز.


تشمل الميزات المهمة الأخرى لبرنامج Nothing Launcher أيقونات Max و Max Folders . يمكن استخدام الميزة الأولى المذكورة أعلاه لتكبير أيقونة تطبيق معين على الشاشة الرئيسية. للقيام بذلك، ما عليك سوى وضع إصبعك على الرمز المطلوب ثم تحديد تكبير من القائمة المنبثقة. إذا كنت تريد تقليص الرمز المكبر مرة أخرى، فما عليك سوى تحديد خيار تصغير من القائمة. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع المجلدات ذات الرموز المختلفة.


ملاحظات ختامية

لا شيء يمكن أن يجلب تطبيق Nothing Launcher شعورًا مختلفًا تمامًا لأجهزة Android ؛ لكن التكلفة ستكون خسارة الميزات المتقدمة. بالطبع، قد يقتصر نقص الميزات على إصدار معاينة المشغل، وستتم إضافة المزيد من الميزات المفيدة في المستقبل. ومع ذلك، من الواضح أن المطورين حاولوا اتباع مبدأ البساطة في أجزاء مختلفة من المشغل؛ قد يكون هذا نوعًا من المتاعب للمستخدمين الأكبر سنًا لمنصات الإطلاق الأخرى.


الأسئلة المتداولة حول Nothing Launcher


كيفية تنزيل وتثبيت Nothing Launcher؟

إذا كنت تمتلك أجهزة سلسلة Galaxy S21 و S22 أو Pixel 5 و 6، فيمكنك تنزيل تطبيق Nothing Launcher مباشرة من Google Play. يمكن لمالكي الأجهزة الأخرى تنزيل ملف nothing launcher apk وتثبيته من مصادر غير رسمية؛ بشرط أن يستخدموا نظام Android 8 أو أعلى.


ما هي ميزات Nothing Launcher؟

أهم ميزة في Notting Launcher هي تقليص القوائم وبيئتها العامة، مما يقلل من تعقيد أقسامها المختلفة. أيضًا، يتم توفير ثلاث أدوات مخصصة للساعة والطقس بالإضافة إلى إمكانية تحديد مجموعة من الرموز لمستخدمي هذا المشغل.


ما هي قاذفات Android الأخرى المشابهة لـ Nothing Launcher؟

إذا كنت راضيًا عن التصميم البسيط لـ Nothing Launcher وتريد تجربة أمثلة أخرى مماثلة، يمكنك أيضًا اختيار Slim and Last. Bliss and Kiss هما أيضًا قاذفات صغيرة شائعة أخرى في نظام التشغيل Android.


روابط التحميل 


nothing launcher google play

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-