سعر و مواصفات samsung galaxy m23 5g

سعر و مواصفات samsung galaxy m23 5g


سعر و مواصفات samsung galaxy m23 5g


 كشفت شركة Samsung مؤخرًا عن هاتفها الجديد متوسط ​​المدى، Galaxy M23 5G، بمواصفات قوية نسبيًا وسعر معقول جدًا.


منذ بعض الوقت، كشفت شركة Samsung النقاب عن هاتفها ذو الميزانية المحدودة المسمى Galaxy A23 5G وكان من المفترض إطلاقه رسميًا هذا الشهر. لكن لا توجد أخبار عن إطلاق هذا الهاتف حتى الآن، فنحن نشهد إزاحة الستار عن منتج آخر؛ الوسيط الذي يشبه A23 5G يختلف عن العلامة التجارية.


وفقًا للتقارير الواردة من موقع PhoneArena، فإن Galaxy M23 5G متاح حاليًا للشراء في البرازيل وبسعر 415 دولارًا. بالطبع، يمكن للمستخدمين الذين يشترون هذا المنتج حتى 12 يونيو (22 يونيو) الحصول على خصم بقيمة 20 دولارًا، وهو بالطبع ليس خصمًا كبيرًا. لأن هذا الهاتف سيكون متاحًا بالتأكيد في أجزاء أخرى من العالم بعد التاريخ المذكور، وبالطبع سيتعين على المستخدمين دفع نفس السعر الأصلي له.


ما نعرفه على وجه اليقين هو أن Galaxy M23 عبارة عن شريحة متوسطة المدى من Snapdragon 750G وهي معالج جيد. ستكون هذه الشريحة، إلى جانب 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مسؤولة عن مهام المعالجة والرسومات لجهاز Galaxy الجديد، لذلك لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر. نظرًا لأن Snapdragon 750G يستخدم ثمانية نوى بترتيب 4 + 4، فإن النوى الأربعة الأولى من نوع Cortex-A77 بتردد 2.2 جيجاهرتز والأربع نوى الثانية من نوع Cortex-A55 بتردد 1.8 جيجاهرتز.

يستخدم Galaxy M23 5G نظام التشغيل Android 12 وواجهة مستخدم One UI 4.1 افتراضيًا. نتيجة لذلك، سيتم تضمين ميزة جيدة مثل RamPlus بحيث يمكن للمستخدم اعتبار جزء من الذاكرة الداخلية للهاتف بمثابة ذاكرة وصول عشوائي افتراضية وإضافة 6 جيجابايت من الأجهزة وذاكرة الوصول العشوائي الرئيسية. بشكل عام، يمكن تحديد هذا المبلغ لهواتف Samsung من 2/4/6/8 جيجا بايت، ولكن بالنسبة للهواتف الاقتصادية، يبدو أنه يصل في النهاية إلى 6 جيجا بايت.

سعر و مواصفات samsung galaxy m23 5g


يحتوي الهاتف على شاشة بحجم 6.6 بوصة مع لوحة Super AMOLED التي يبلغ معدل تحديثها 120 هرتز. على اللوحة الخلفية لهذا المنتج، توجد ثلاث كاميرات، والتي تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. البطارية المستخدمة في هذا المنتج 5000 مللي أمبير لكننا لا نعلم ما هو الشاحن المخصص لها وهل هو داخل الصندوق أم لا.


كما ذكرنا، هذا هو نفس هاتف Galaxy A23 5G جالكسي a23 الذي كان من المفترض أن يتوفر في السوق الأوروبية في وقت لاحق من هذا الشهر. بالطبع مع اختلاف أن المعالج والكاميرا أفضل قليلاً. بخلاف ذلك، فإن الأقسام الأخرى هي نفسها تمامًا. الآن، قد يتوفر هذا الهاتف في الأسواق الأوروبية تحت اسم Galaxy A23 5G وسيتم بيعه تحت نفس الاسم في سلسلة من الأسواق الخاصة.


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-