افضل 5 مواقع إزالة الخلفية من الصورة

افضل 5 مواقع إزالة الخلفية من الصورة


افضل 5 مواقع إزالة الخلفية من الصورة


 قد يكون مسح خلفية الصور مهمة شاقة للعديد من المستخدمين المبتدئين، ولكن في هذه المقالة سوف نقدم لك 5 مواقع مجانية ومفيدة للغاية لإزالة الخلفية من الصورة حتى تتمكن من استخدام هذه المواقع بسهولة وفي تحقيق أقصى استفادة من الصور الملتقطة في أقصر وقت ممكن. لذلك إذا كنت من مستخدمي التصوير الفوتوغرافي، فلا تفوت القراءة حتى نهاية هذا المقال.

ربما حدثت لك هذه الحالة مرارًا وتكرارًا. عندما تلتقط صورة جميلة باستخدام الكاميرا أو الهاتف الذكي الخاص بك، لكنك تدرك لاحقًا أن خلفية الصورة ليست جميلة جدًا وتفسد صورتك الملتقطة. في هذه الحالة، قد تبحث عن طرق لإزالتها.

من الواضح أن هناك عدة طرق لإزالة الخلفية من الصور، ومن أفضل الطرق وأكثرها دقة استخدام برنامج Photoshop القوي. بطبيعة الحال، يتطلب استخدام هذا البرنامج خبرة خاصة لا يستطيع كل مستخدم القيام بها بسهولة. لذلك من خلال هذه المواقع الخمسة المجانية التي سنقدمها في ما يلي، يمكنك تغيير خلفية صورتك دون معرفة مهارات Photoshop. في الواقع، لا تحتاج إلى أي مهارات في تعديل الصور لتغيير خلفية الصور، لأن هذه الأدوات تحذف صور الخلفية تلقائيًا.


 موقع Remove.bg


أول أداة على الإنترنت سنقدمها هي موقع remove.bg. إذا كنت تبحث عن موقع ويب مفيد ومريح لإزالة الخلفية من الصورة، يمكن أن يكون remove.bg خيارًا رائعًا للاختيار من بينها. يحتوي remove.bg على واجهة مستخدم بسيطة. كل ما عليك فعله هو حذف الصورة التي تريد خلفيتها وتحميلها على هذا الموقع. باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، يقوم موقع الويب هذا تلقائيًا بإزالة خلفية صورتك في 5 ثوانٍ فقط ويوفر لك صورة بدون خلفية. في الواقع، تكتشف أداة الذكاء الاصطناعي هذه أي شخص في الصور ثم تحذفه.

يمكنك تنزيل صورك المعدلة بجودة قياسية مجانًا. ولكن إذا اشتريت اشتراكًا في هذه الخدمة، فيمكنك تنزيل صور عالية الجودة. تبدأ الاشتراكات من 9 دولارات وتصل إلى 389 دولارًا. يتمتع هذا الموقع بسرعة جيدة في اكتشاف وحذف صور الخلفية ومن ميزاته الجيدة أنه يمكنك أيضًا تعديل الصور قبل التنزيل، لذلك يتضمن هذا الموقع الأدوات التي تحتاجها.

يوجد في هذا الموقع خيارات لاستبدال صور الخلفية. بعد حذف خلفية الصورة، يمكنك تحميل الخلفية التي تريدها لتضمينها في الصورة. هناك أيضًا هذه الميزة لتعتيم الصورة بدلاً من حذف الخلفية. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك استخدام Remove.bg API للحصول على المزيد من الأداء الرقمي على موقع الويب هذا.

 كما ذكرنا، فإن معظم الخدمات على هذا الموقع مجانية. لكن يمكنك استخدام خدماتها الخاصة عن طريق دفع رسوم اشتراك. بشكل عام، يعد موقع الويب هذا أحد أفضل الأدوات عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لإزالة صور الخلفية.


 موقع Adobe Creative Cloud Express


الأداة التالية عبر الإنترنت هي موقع Adobe Creative Cloud Express. Adobe Creative Cloud Express عبارة عن مجموعة كاملة من الأدوات التي يمكنك الوصول إليها من خلال هاتفك الذكي أو متصفح الكمبيوتر. موقع الويب هذا عبارة عن منصة سحابية إبداعية تم تطويرها بواسطة Adobe بهدف إنشاء رسومات رائعة ولافتات وشعارات والمزيد. قبل البدء في الشرح يجب أن أذكر أن استخدام هذا البرنامج لا يتطلب معرفة خاصة ويمكن لجميع المستخدمين الاستفادة من الإمكانات الجيدة جدًا لهذا الموقع.

نحن هنا نركز على إزالة الخلفية من الصورة، والتي تعمل بشكل جيد هذه الأداة عبر الإنترنت. للقيام بذلك، يجب عليك تحميل الصورة التي تريدها عن طريق السحب والإفلات في الموقع لهذه الخدمة لبدء عملية إزالة الخلفية. يجب أن نلاحظ أن هذه العملية قد تستغرق بعض الوقت، لكنك ستكون راضيًا جدًا عن النتيجة. يمكنك أيضًا استخدام أدوات تحرير الصور لهذا الموقع، ولكن يجب عليك أولاً إنشاء حسابك.

بالتسجيل في هذا الموقع، سيتم تزويدك بصورتك بخيارات متنوعة. يمكنك استخدام الخلفيات والإطارات المقترحة لهذه الأداة عبر الإنترنت لجعل صورتك أكثر جمالًا. يمكنك حتى إضافة أيقونات وصور متحركة جذابة إليها. هناك العديد من القوالب على هذا الموقع ليستمتع بها المستخدمون. يتم تقديم معظم هذه الخدمات مجانًا، ولكن يمكن أيضًا العثور على بعض الخدمات المدفوعة والمشتركة على هذا الموقع. على سبيل المثال، إذا كنت تريد تطبيق خيارات معينة لإزالة خلفية صورتك، فستحتاج إلى شراء اشتراك.


 موقع Slazzer

إذا كنت تبحث عن خدمة إزالة خلفية الصور عالية الأداء، فنحن نقترح عليك موقع Slazzer الإلكتروني. يحتوي موقع الويب هذا على نفس الوظائف تمامًا مثل أدوات إزالة صورة الخلفية الأخرى عبر الإنترنت. للقيام بذلك، يجب عليك تحميل الصورة التي تريدها عن طريق السحب والإفلات في الموقع لهذه الخدمة لبدء عملية إزالة الخلفية. في الواقع، يمكن لتقنية Slazzer AI إزالة خلفية الصورة تلقائيًا واستبدالها بشفافية أو لون خالص أو أي صورة خلفية أخرى.


هناك العديد من خيارات التحرير داخل هذا الموقع والتي تتطلب اشتراكًا للاستفادة منها، مثل موقع remove.bg. بدفع رسوم الاشتراك في هذا الموقع، وإزالة الخلفية، يمكنك تنزيل الصور المحررة بجودة جيدة جدًا. القدرة على تحرير الصور قبل التنزيل متاحة أيضًا للمستخدمين. يمكن العثور على ميزات مثل تعتيم الخلفية وتعديل الأجزاء المحذوفة من الصورة وإضافة صورة خلفية بديلة على هذا الموقع.


ما يميز هذا الموقع عن غيره من خدمات الخلفية عبر الإنترنت هو أنه يقدم أداءً أفضل لمستخدميه. بينما تؤدي العديد من المواقع أداءً جيدًا في عملية فصل صور الخلفية في ظروف الإضاءة الجيدة، يمكن لهذه الأداة عبر الإنترنت أيضًا أن تنجز المهمة نيابة عنك في الصور ذات ظروف الإضاءة السيئة، وتكون النتائج دائمًا هي الأكثر تحديًا. كما ستكون دقيقة أيضًا.



 موقع PhotoRoom 


موقع آخر لإزالة الخلفية سنقوم بتقديمه في هذه المقالة هو PhotoRoom. PhotoRoom هي خدمة إزالة صور الخلفية عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة Artizans of Photo Video Background. إذا كانت السرعة مهمة بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر بحذف صور الخلفية، فهذا هو المكان المناسب لك.


كل ما عليك فعله هو تحميل الصورة التي تريدها عن طريق سحبها وإفلاتها في الموقع حتى تتمكن الخدمة من بدء عملية إزالة الخلفية. ستتمكن ببساطة من حذف خلفية الصور تمامًا قدر الإمكان واختيار صورة بديلة لها. يحتوي موقع الويب أيضًا على أكثر من ألف قالب مختلف متاح لمجموعة متنوعة من التعديلات التي يمكن للمستخدمين استخدامها لتخصيص الصور وتحريرها.


بشكل عام، يعد Photoroom هو الخيار الأفضل بالنسبة لك إذا كنت تريد إزالة صورة الخلفية بسرعة ولا تريد المشاركة في إنشاء حساب ودفع رسوم الاشتراك.


 موقع  PhotoScissors

أخيرًا، وصلنا إلى مقدمة أحدث موقع ويب لإزالة صورة الخلفية لهذه المقالة يسمى PhotoScissors. إذا كنت تبحث عن خدمة عبر الإنترنت لإزالة صور الخلفية، فإن موقع PhotoScissors يحتوي على واجهة مستخدم قوية مع رسومات ممتازة لتلبية جميع احتياجاتك في مجال أدوات إزالة الخلفية.


يعد تحميل الصور داخل هذا الموقع أمرًا بسيطًا للغاية ويمكنك تحميل الصورة التي تريدها عن طريق السحب والإفلات في الموقع. بعد تحميل الصورة، ستتمكن من حذف صورة الخلفية تمامًا بنقرة واحدة فقط على المنطقة المرغوبة، وفي هذه الحالة لن تفقد صورتك الأصلية أي جودة. أيضًا، قبل تنزيل الصورة، ستحصل على العديد من خيارات التحرير التي يمكنك استخدامها وفقًا لذوقك واحتياجاتك.


في هذا القسم، ستتمكن من تغيير الخلفية والتفاصيل الأخرى. كما ذكرنا في بداية وصف هذا الموقع، فإن واجهة المستخدم الخاصة بهذا الموقع سهلة للغاية أيضًا. بعد تنفيذ التغييرات يمكنك تنزيل الصورة. تفرض هذه الخدمة عبر الإنترنت، مثل معظم المواقع، رسومًا على المشتركين لتنزيل صور عالية الجودة. لكنك لست بحاجة إلى الدفع مقابل تنزيل صور بجودة قياسية.


الكل في الكل، موقع PhotoScissors، بميزاته مثل البساطة وسهولة الاستخدام، يمكن أن يوفر لك تجربة مفيدة لا تنسى.



هناك العديد من الخدمات المتوفرة على الإنترنت لمسح خلفية الصور، وقد يكون لكل منها مزاياها وعيوبها. في هذه المقالة، قمنا بمراجعة وتقديم 5 مواقع إلكترونية وعملية لإزالة صور الخلفية من الصور وحاولنا شرح مزايا وعيوب كل موقع من هذه المواقع لك حتى تتمكن من تلخيص احتياجاتك والنظر فيها على أفضل وجه. 






mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-