تنزيل تطبيق thenx افضل برنامج تدريب كمال اجسام

تنزيل تطبيق thenx افضل برنامج تدريب كمال اجسام 

تنزيل تطبيق thenx افضل برنامج تدريب كمال اجسام


  تنزيل تطبيق thenx افضل برنامج تدريب كمال اجسام امتلاك جسم جميل، بالإضافة إلى زيادة الصحة، يزيد أيضًا من الثقة بالنفس. يمارس الكثير من الناس تمارين مختلفة يوميًا للحصول على جسم عضلي، لكنهم لا يحققون النتيجة المرجوة. يمكن اعتبار أحد الأسباب الرئيسية لانخفاض كفاءة التمارين عدم ممارستها بطريقة مبدئية وتقنية على حدٍ سواء. Thenx بريميوم هو تطبيق تدريب كمال أجسام وتقني تم تطويره بواسطة Thenx وتم نشره لنظام Android على Google Play. 

بعد تثبيت هذا برنامج Thenx، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة من آلاف التمارين المختلفة، كل منها يركز على مجموعة عضلية معينة ويحاول زيادة لياقتك البدنية. كما يتضح من عنوان المنشور، فإن أهم ما يميز هذه المجموعة هو الطبيعة العلمية للتدريبات والدورات التدريبية الخاصة، والتي ستساعدك على أداء كل حركات تدريبية بالضبط حسب مقاطع الفيديو التدريبية. 

بغض النظر عن عمرك وما هو هدفك ، فإن هذا التطبيق يستهدف التدريبات الخاصة بك ويساعدك على تحقيق النتيجة المرجوة في وقت قصير جدًا. تشمل الميزات الشائعة الأخرى للبرنامج أعلاه إنشاء حساب شخصي؛ تمامًا مثل الوسائط الاجتماعية، تمنحك هذه الميزة أداة لمشاركة صورك مع أصدقائك الآخرين وجذب مستخدمين آخرين كمتابعين. إذا كنت تبحث عن تحسن كبير في مجال اللياقة، فمن الأفضل عدم تفويت هذا البرنامج والرجوع إلى مربع التنزيل لتنزيله.

تم تصميم Thenx لتعليم أي شخص التقنيات السرية ومعرفة تدريب وزن الجسم. تم اختبار هذه البرامج وتطويرها على مدار سنوات عديدة من قبل مدربين محترفين ورياضيين لتوفير الشكل الأكثر مباشرة وبساطة للتميز في اللياقة البدنية والقدرة على ممارسة تمارين الجمباز.

 ستواجه في هذه البرامج تحديات، لكن المهارات والقدرات التي ستطورها من خلال التقدم الموجه المناسب يمكن لأي شخص الحصول عليها من أي عمر أو أي مستوى لياقة. تم تصميم المحتوى المقدم بتنسيق فيديو قصير بغرض نقل التقنيات والتمارين وفقًا لسرعتك الخاصة، مما يضمن تكرار الشكل المناسب بسهولة، وإضفاء الطابع الشخصي على تجربة التمرين الخاصة بك.

يحتوي كل تمرين أيضًا على إصدار مبتدئ ومتوسط ​​ومتقدم، مما يسمح لك بمعاينة كل إصدار واتباع الإصدار الذي تشعر أنه الأنسب لقدرتك. هذا مفيد حيث قد تجد مستويات الصعوبة غير متسقة.


نصيحة احترافية: أجد نفسي أكثر ملاءمة للإصدار المتوسط، ولكن إذا وجدت أن هذا الإصدار من التمرين سهل للغاية أو صعب للغاية في أي يوم، فأنا ببساطة أقوم بتبديل التمارين داخل وخارج الإصدارات الأخرى. أقوم أحيانًا بإضافة أو إزالة التمارين اعتمادًا على مقدار الوقت المتاح لي للتمرين.


مميزات تنزيل تطبيق thenx افضل برنامج تدريب كمال اجسام 

  • الوصول إلى أكثر من 300 تمرين مختلف ومتنوع
  • توجد مقاطع فيديو تعليمية عالية الدقة مع كل تمرين
  • قدم تمارين حالية بناءً على قدراتك الشخصية
  • بناء برامج تدريبية للأسبوع
  • حدد هدفًا للحصول على عضلات كبيرة أو قوية أو خطية
  • احفظ تقدمك تلقائيًا
  •  شد جميع العضلات في أجزاء مختلفة من الجسم
  • قائمة التمارين الأكثر فعالية لكل مجموعة عضلية
  • تخصيص تذكيرات التمرين
  • الوصول إلى مجموعة من النصائح الغذائية العملية



روابط التحميل

 
mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-