تحميل أفضل 5 تطبيقات صنع رسوم متحركة للاندرويد

 تحميل أفضل 5 تطبيقات صنع رسوم متحركة للاندرويد


تحميل أفضل 5 تطبيقات صنع رسوم متحركة للاندرويد
best app for animation on android


في هذه المقالة، نريد أن نقدم لك تحميل أفضل 5 تطبيقات صنع رسوم متحركة للاندرويد بحيث يمكنك استخدامها لإنشاء أعمال جديدة وتجربة عالم الرسوم المتحركة المثير في هاتفك أو جهازك اللوحي. لذلك إذا كنت مهتمًا بمجال الرسوم المتحركة، فلا تفوت هذه المقالة.

تحميل تطبيق صنع رسوم متحركة

صنع الرسوم المتحركة طريقة رائعة لبث الحياة في لوحة هامدة. جعلت التطورات في الأدوات الرقمية مهنة الرسوم المتحركة بسيطة جدًا وسهلة لكل من المحترفين والمبتدئين. في الواقع، الرسوم المتحركة هي طريقة مستخدمة لإنشاء خطأ إدراكي في التشوه والحركة، يليه العرض السريع لإطارات الصور التي تختلف قليلاً عن بعضها البعض. سوق الرسوم المتحركة حار جدًا هذه الأيام ويتم استخدامه في جميع الموضوعات تقريبًا. على سبيل المثال، يتم إنشاء الإعلانات التلفزيونية والمسلسلات الكرتونية وتصميم النماذج والمزيد باستخدام تقنيات الرسوم المتحركة والوسائط المتعددة.

على الرغم من أن استخدام تصميم الجهاز اللوحي لإنشاء رسوم متحركة يضاعف من المتعة، إلا أن العديد من المستخدمين يفضلون القيام بذلك على هواتفهم الذكية. ليس من السهل العثور على تطبيقات الرسوم المتحركة للهواتف الذكية التي يسهل استخدامها وتعمل بشكل رائع في أي وقت من الأوقات. ستساعدك التطبيقات الخمسة التي سنقدمها في ما يلي على تصميم الرسوم المتحركة المفضلة لديك على هاتف Android أو الجهاز اللوحي والاستمتاع بالعمل معها.


  تطبيق Animation Desk–Cartoon & GIF

مع أكثر من مليون عملية تنزيل، يعد Animation Desk أحد أفضل تطبيقات الرسوم المتحركة لنظام التشغيل Android، مما سيجعل تجربتك ممتعة. يحتوي هذا التطبيق على كل ما يحتاجه تطبيق الرسوم المتحركة الرائع. من خلال واجهة المستخدم البسيطة لهذا التطبيق، يمكن لأي مستخدم، سواء كان محترفًا أو مبتدئًا، الاستمتاع بعمل الرسوم المتحركة الخاصة به. في هذا التطبيق، يمكنك الجمع بين طبقات مختلفة معًا لإنشاء مشاهد مثيرة ومثيرة للاهتمام.


باستخدام الأدوات المختلفة لهذا التطبيق، يمكن تصميم أشكال مثيرة للاهتمام. من بين هذه الأدوات، يمكننا أن نذكر وجود ثلاثة أنواع مختلفة من الفرشاة والقلم والممحاة وعناصر أخرى. يعد التنقل بين الإطارات أمرًا سهلاً ويمكنك بسهولة تغيير الرقم وفقًا لذوقك. هناك أيضًا أكثر من 100 لون مشرق مضمّن في هذا التطبيق يمكنك الاستفادة منه. يمكنك أيضًا تغيير حجم الفرش. قم بإحضار كل ما يدور في ذهنك إلى الشاشة عن طريق إضافة صور خلفية لكل تسلسل متحرك. عند الانتهاء، يتيح لك التطبيق حفظ الرسوم المتحركة كملف فيديو أو حتى ملف PDF. يمكنك أيضًا حفظ إطارات رسوم متحركة منفصلة كصورة تريدها.


 تطبيق Draw Cartoons 2


لإنشاء رسم متحرك يستغرق بضع ثوانٍ، يجب رسم عدة إطارات يدويًا. قد يكون القيام بذلك على الشاشة الأصغر للهاتف الذكي أكثر صعوبة ويجعل الرسم أكثر صعوبة بالنسبة لك. إذا كنت تريد تطبيقًا يمكنه إنشاء رسوم متحركة مثيرة للاهتمام دون الحاجة إلى الوقت والجهد، فلا تفوت تطبيق Draw Cartoons 2. في الواقع، بمساعدة هذا التطبيق، ستتمكن بسهولة من تصميم الشخصيات التي تريدها وإنشاء رسوم متحركة ممتعة من خلال نفخ أرواحهم عليهم. يمكنك في الواقع تصويرها عن طريق تحريك الشخصيات، وأخيراً يمكنك الاستمتاع بعمل رسوم متحركة جذابة عن طريق إضافة الصوت.


يحتوي هذا التطبيق على مجموعة كبيرة من الكائنات والشخصيات بنماذج مختلفة يمكنك استخدامها لإنشاء رسوم متحركة سريعة. تشمل الميزات الجذابة الأخرى لهذا التطبيق القدرة على تسجيل الصوت وإضافة شخصيات إلى أصدقائك. تم تصميم Draw Cartoons 2 خصيصًا للمراهقين والأطفال، ولكن بفضل إمكانياتها الجيدة، يمكن للأشخاص الآخرين أيضًا إنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بهم. يتم أيضًا توفير القدرة على حفظ ملفات الفيديو بعد إنشاء الرسوم المتحركة في هذا التطبيق.

تطبيق Stop Motion Studio

تطبيق آخر لصنع الرسوم المتحركة هو تطبيق Stop Motion Studio. يساعدك هذا التطبيق في إنشاء رسوم متحركة مشابهة لما يتم عرضه حاليًا في دور السينما. في الواقع، مظهر هذا التطبيق مشابه جدًا لبرامج صناعة الأفلام المتخصصة، لكن مصمميه حاولوا جعله مفهومًا قدر الإمكان للمبتدئين. على الرغم من أنك لست بحاجة إلى برنامج خاص لالتقاط سلسلة من الصور ووضعها في تسلسل لإنشاء رسوم متحركة، فإن هذا التطبيق سوف يقوم بكامل عملية إنشاء الرسوم المتحركة لك دون أي مشاكل.

يوفر تطبيق Stop Motion Studio أيضًا مجموعة واسعة من المرشحات وأدوات التحرير التي يمكنك استخدامها لنقل الرسوم المتحركة إلى المستوى التالي. لا يحتوي هذا التطبيق على صفحة منفصلة لتحرير الإطارات، لذا يمكنك تحرير كل إطار من شريط الخط الزمني في الأسفل. بالنسبة لأولئك المهتمين بهذا المجال، يمكن لأدوات مثل الشاشة الخضراء و rotoscopy لهذا التطبيق أن تفتح عالمًا جديدًا بالكامل من الميزات، وإن كانت مقصورة عليها.


تشمل الميزات الأخرى لهذا التطبيق القدرة على سرد الأفلام وإضافة الموسيقى، والقدرة على توصيل لوحة المفاتيح واستخدام اختصاراتها، والقدرة على الاختيار من بين عدد كبير من العناوين والبطاقات النصية أو إنشائها باستخدام المحرر الداخلي للتطبيق أو يدوي أو توازن اللون الأبيض التلقائي، والتحكم في التركيز والتعرض داخل الرسوم المتحركة وإزالة الكائنات غير المرغوب فيها باستخدام أداة الممحاة.

 تطبيق Stick Nodes

إذا كنت تحب فكرة الرسوم المتحركة باستخدام قطع خشبية متحركة، فجرب تطبيق Stick Nodes. يحتوي هذا التطبيق على كل ما تحتاجه لإنشاء رسوم متحركة جذابة. يمكنك إضافة أو تعديل هياكل خشبية باستخدام أشكال مختلفة، ويمكنك حتى دمج كائنين أو أكثر لجعل الرسوم المتحركة أكثر جاذبية من ذي قبل. إذا كنت مهتمًا بعمل رسوم متحركة، فيمكنك إنشاء رسوم متحركة مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها عن طريق إضافة موسيقى مثيرة.

ومن ميزات هذا التطبيق التي تميزه عن التطبيقات الأخرى الكاميرا الافتراضية لتحريك الرسوم المتحركة وتكبيرها. باستخدام هذه الميزة، يمكنك إضفاء تأثير خاص على الرسوم المتحركة الخاصة بك وجعلها سينمائية. تعمل الحقول النصية أيضًا على تسهيل إضافة نص وحوار إلى الرسوم المتحركة. في الإصدار الاحترافي من هذا التطبيق، تتوفر لك ميزات مثل التمويه والسطوع والتأثيرات المقنعة الأخرى التي يمكنك إضافتها إلى رسوماتك. بغض النظر، لا يحتوي الإصدار المجاني على الكثير من الإعلانات ولا يجبرك على الترقية إلى الإصدار Pro. العيب الوحيد لهذا التطبيق هو أن القائمة الواسعة من الخيارات والقوائم قد تبدو مزدحمة بعض الشيء على الهواتف الذكية الأصغر. بخلاف ذلك، يعد تطبيق Stick Nodes أحد أفضل تطبيقات الرسوم المتحركة المتوفرة.


 تطبيق FlipaClip

آخر تطبيق نريد تقديمه لك في هذه المقالة هو تطبيق FlipaClip. FlipaClip هو أحد أفضل تطبيقات الرسوم المتحركة التي يمكنها جذب المستخدمين بوظائفه. يمنحك هذا التطبيق مجموعة واسعة من الأدوات التي تحتاجها مثل الفرش المختلفة ومجموعة واسعة من الألوان والطبقات والقدرة على تحريك الرسومات وإضافة الصوت. كما أنه لا يتداخل مع التطبيقات الأخرى التي تعمل على جهاز Android الخاص بك ويستخدم بيئة آمنة تمامًا. يستخدم تطبيق FlipaClip لرسم وإنشاء إطارات القصص المصورة وتحويلها إلى صور متحركة ورسوم متحركة وصور GIF.


تحميل برنامج لصنع الرسوم المتحركة مجانا


يمكن أن تؤدي إضافة الصوت إلى الرسوم المتحركة البسيطة إلى نقلها إلى مستوى جديد تمامًا من الإثارة والجاذبية. إذا كنت تستخدم هاتفًا أو جهازًا لوحيًا من Samsung، فإن هذا التطبيق يدعم أيضًا S-Pen. يمكنك ضبط ضغط يدك ورسم خطوط مختلفة السماكة والأشكال عن طريق تغيير زاوية القلم. جعلت واجهة المستخدم البسيطة والعملية استخدام هذا التطبيق أمرًا سهلاً للغاية لجميع المستخدمين من أي مستوى.


سيظهر للمستخدمين الذين يستخدمون هذا التطبيق لأول مرة مقطع فيديو تعليمي للتعرف على جميع الميزات والأقسام المختلفة لهذا التطبيق. يتيح لك تطبيق الرسوم المتحركة المجاني هذا تعديل صورك ورسومك المتحركة وحفظها أيضًا بتنسيق GIF أو فيديو. أخيرًا، تجدر الإشارة إلى أن تطبيق FlipaClip مدعوم من موقع ويب شامل.


تحميل برنامج لصنع الرسوم المتحركة مجانا

كان إنشاء الرسوم المتحركة أسهل في البداية، ولم يكن هناك أي ذكر للفرق الكبيرة أو معدات الرسومات أو الأجهزة القوية في مسار إنتاجهم. ولكن يوجد الآن العديد من التطبيقات المصممة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تتيح للمستخدمين إنشاء رسوم متحركة وبدلاً من الحاجة إلى معرفة الرسوم المتحركة، يمكنك إنتاج محتوى مثير للاهتمام بقليل من الوقت والصبر. في هذه المقالة، قدمنا ​​وراجعنا تحميل أفضل 5 تطبيقات صنع رسوم متحركة للاندرويد وعبّرنا عن الإمكانات الجيدة لكل منها. نأمل أن تستمتع بقراءة هذا المقال.


Best 5  animation app for Android

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-