تنزيل Mentorist - Skills From Books للاندرويد

تنزيل Mentorist - Skills From Books للاندرويد

تنزيل Mentorist - Skills From Books للاندرويد


Mentorist - Skills From Books هو تطبيق لتعلم وتطوير المهارات الفردية، تم تطويره بواسطة Mentorist ونشره على Google Play. يعتمد التقدم والنجاح في الحياة على جهودنا لتحقيق أهدافنا. يمكننا التغلب على المحن واستخدام أفضل قدراتنا للوصول إلى مستويات عالية جدًا من معرفة الذات. 

على أي حال، فإن التعريف الذاتي وتحديد المهارات الفردية يتطلب دراسة وتفكير مستمرين. إن العدد الكبير من الكتب في هذا المجال يربك الجميع لاتخاذ القرار الصحيح. من ناحية أخرى، بعد أيام من قراءة الكتاب، قد تجد أنه ليس ما تريده! في غضون ذلك، تقدم بعض الكتب ملخصًا لمجموعة المقالات والكتب الأخرى ؛ لكن هذه الملخصات ليست ما نبحث عنه. mentorist app هو خيار رائع لتحقيق الوعي الذاتي وتطوير مهاراتك الفردية.


حقق فهمًا عميقًا لقدرتك بمساعدة المرشد

هذا البرنامج الفريد، mentorist app - تعلم المهارات من ملخصات الكتب، يوفر لمستخدميه ملخصًا لأهم وأهم كتب المعرفة الذاتية. قد تسأل نفسك أننا ذكرنا في الوصف أعلاه أن هذه الملخصات ليست مفيدة! لكن يجب أن تعلم أن الملخصات في هذه الشركة الناشئة ليست مثل الكتب الأخرى وتخبرك فقط بالملخص وأهم المحتويات.

 على سبيل المثال، عندما تقرأ كتابًا معينًا وتجد جزءًا مثيرًا للاهتمام وبناء منه، فأنت تقول لنفسك: "أوه! هذا هو الكتاب وهذه هي النقطة التي كنت أبحث عنها! يجمع مينتوريست أيضًا نفس الأقسام بالضبط من كتب مختلفة ويقدمها لك في حزمة رائعة. تم تصنيف كل هذه الملخصات والكتب إلى 9 أقسام مختلفة، مثل تعزيز الوعي الذاتي، والمساعدة في اتباع نمط حياة معين، وتحقيق الصحة العقلية، والعديد من الأقسام المتنوعة الأخرى، كل منها بطريقة ما يلبي احتياجاتك. إصلاح. بعد تثبيت بيئة البرنامج والدخول إليها، ستُطرح عليك أسئلة تتعلق مباشرة بالتدريب المقدم. بطريقة ما، علينا أن نقول إن تعليم كل فرد خاص إلى حد ما بهذا الشخص.


ساعد في اتخاذ الإجراءات والنهوض بأهداف الحياة

قراءة الكتب والنصوص التحفيزية دون أي فعل مضيعة للوقت. أثناء قراءة الكتب والملخصات، سيتم إعطاؤك التعليمات التي ستتبع وتتبع أسلوب حياتك سيكون لها تأثير كبير على نمط حياتك. من ناحية أخرى، يمكن التعرف بسهولة على مقدار الدراسة والإجراءات التي اتخذها كل مستخدم، وبمرور الوقت، يمكنك الوصول إلى معلومات حول تقدمك. في بداية تثبيت تطبيق Android هذا، ستُعرف أنك شخص عديم الخبرة، وستنمو شخصيتك قدر الإمكان من خلال اتباع التعليمات والدراسة. عرض النقاط والمكافآت هو علامة على هذا النمو المستمر. يتيح النظام الداخلي للمستخدمين تطوير عادات معينة لعيش حياة صحية والحصول على نتائج أنشطتهم إلى أقصى حد، وذلك من خلال إعداد تذكير للتأكد من قيامهم بذلك دون إبداء أي عذر.


تعد المدونات الصوتية والبرامج التعليمية الصوتية طريقة سريعة للتعرف على نفسك

إلى جانب جميع الملخصات والنصوص، تم جمع مجموعة من المدونات الصوتية والملفات الصوتية من نفس الكتب وأشخاص عظماء. سيساعدك تشغيل هذه الملفات الصوتية على عدم إضاعة الوقت أثناء القيام بأنشطتك أو في طريق العودة إلى المنزل من العمل وتعلم أشياء لتحسين حياتك. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير قسم لتحديد النصوص المهمة. يمكنك تحديد النصوص القصيرة المفضلة لديك وتعيين مؤقت للتأكد من عرض النص كإخطار على شاشة هاتفك الذكي فقط عندما تحتاج إليه.


 ميزات  mentorist app للاندرويد:


  • ملخص لأشهر وأفضل الكتب حول معرفة الذات وتنمية المهارات الفردية
  • تقديم محتوى تعليمي في كلا الوضعين النصي والصوتي لجميع الأذواق
  • أدوات داخلية لخلق عاداتك الخاصة في حياتك
  • تذكير بالمحتوى الشيّق والنصوص المهمة في أيام مختلفة من الأسبوع
  • ساعد في تحقيق الأهداف بدلاً من إضاعة الوقت بالدراسة عبثًا!
  • صنف كل المحتوى والبودكاست في 9 مجموعات مختلفة
  • استبيان أولي لتقديم محتوى مفيد مصمم خصيصًا لاحتياجاتك
  • قدم نظرة عامة كاملة عن تقدمك نحو معرفة الذات

روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-