أفضل 12 موقعًا لتنزيل صور و خلفيات عالية الدقة

 أفضل 12 موقعًا لتنزيل صور و خلفيات عالية الدقة

أفضل 12 موقعًا لتنزيل صور و خلفيات عالية الدقة


في هذه المقالة، سوف نقدم لك أفضل 12 موقعًا لتنزيل صور الخلفية بحيث يمكنك تنزيل صور الخلفية التي تريدها وفقًا لذوقك وإضفاء مظهر جديد على جهازك. لذلك، إذا كان اختيار صورة خلفية عالية الجودة يمثل أهمية كبيرة بالنسبة لك، فابق حتى نهاية هذه المقالة.

من أهم الفئات وأكثرها فاعلية التي تضاعف من جمال المناطق الداخلية للأجهزة الذكية مثل الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر هو اختيار صورة الخلفية الصحيحة. إذا كنت مستخدمًا حساسًا أو إذا كنت تهتم كثيرًا بجمال صورة خلفية جهازك، فستواجه بلا شك العديد من المشكلات عند البحث عن صورة مناسبة. عوامل مثل الجودة والكمية والسمات والتصميم هي من بين الفئات التي قد تربكك في اختيار صورة مناسبة كصورة خلفية.

في عالم اليوم، هناك العديد من مواقع الويب التي تسمى مواقع تنزيل صور الخلفية والتي يمكنك استخدامها وتنزيل صور عالية الجودة لجهازك. قبل تقديم هذه المواقع، يجب أن نذكر ما المقصود بصورة خلفية عالية الجودة (HD) لأجهزة مختلفة؟


إذا أخذنا في الاعتبار شاشات الكمبيوتر، فعادة ما يتم قياسها بالعرض والارتفاع بالبكسل. على سبيل المثال، شاشة 1080 بكسل بعرض 1920 بكسل وارتفاع 1080 بكسل. نظرًا لأن دقة 1080 بكسل تعتبر "FullHD"، فإن هذا هو أساسنا للخلفيات عالية الدقة.سوف نقدم 12  مواقع تنزيل صور.


 مواقع تنزيل صور


1. موقع  InterfaceLIFT

إن صور المناظر الطبيعية المختلفة للأرض هي خلفيات رائعة  ويتوفر الآلاف منها على هذا الموقع. يكتشف InterfaceLIFT تلقائيًا دقة الشاشة ويعرض خلفيات عالية الجودة لهذا الحجم. ومع ذلك، يمكنك النقر فوق المربع المنسدل أسفل صورة الخلفية لتغيير دقتها.


لتنزيل صورة خلفية من موقع الويب هذا، يوجد خيار تنزيل أسفل كل صورة يمكنك النقر فوقه أو لمسه لتنزيل صورتك وتعيينها في الخلفية. إذا كنت مهتمًا بالتصوير الفوتوغرافي، يمكنك الاطلاع على معلومات حول مصور هذه الصورة. بشكل افتراضي، يعرض لك موقع الويب هذا الصور بناءً على وقت إرسالها ووضعها على موقع الويب، والذي يمكنك أيضًا تغييره عن طريق التغيير إلى أوضاع مثل عدد التنزيلات أو النقاط أو بشكل عشوائي.


إذا كنت تحب الكثير من الصور على موقع الويب هذا، فهناك أيضًا خيار تنزيل عام يسمح لك بالحصول على جميع الصور من عام معين دفعة واحدة، ولكن يجب ملاحظة أن هذا الخيار ليس مجانيًا. يوجد أيضًا خيار دقة على موقع الويب هذا للعثور على خلفيات ذات نسب عرض إلى ارتفاع محددة أو لشاشات متعددة.




يفتح موقع Wallhaven الإلكتروني لك الباب أمام العديد من قوائم أفضل الخلفيات. على الرغم من أنه يمكن رؤية الصور ذات الجودة المتوسطة على موقع الويب هذا، إلا أن معظم صور الخلفية بجودة 1080 بكسل متاحة للمستخدمين للتنزيل. يمكنك البحث عن صورة الخلفية التي تريدها على الصفحة الرئيسية لهذا الموقع باستخدام أحدث الخيارات أو قائمة Toplist أو Random.


بمجرد العثور على الصورة التي تعجبك، يسهل عليك Wallhaven العثور على صور مماثلة. استخدم خيار العلامات على الشريط الجانبي الأيسر وحدد خيار البحث عن خيار مماثل لعرض صور مماثلة. أو يمكنك حتى تحديد لون من الصورة واستخدامه للبحث في صور الخلفية الأخرى. إذا كنت ترغب في تنزيل صورة الخلفية المطلوبة بدقة مختلفة، فحدد خيار Crop & Scale Download ضمن قسم الأدوات لاختيار حجم افتراضي مختلف أو تعيينه يدويًا.


3. موقع Reddit

يعد موقع Reddit أحد أكبر الشبكات الاجتماعية في العالم، والذي يحتوي على عدة فئات فرعية مخصصة للخلفيات. وتجدر الإشارة إلى أنه في هذا الموقع ستجد العديد من المنتديات النشطة التي توفر دائمًا للمستخدمين خلفيات جديدة. معظم هذه الصور بجودة 1920 × 1080.


أكثر المنتديات الفرعية شيوعًا لهذا الموقع هي  / r / wallpaper، والتي تضم أكثر من مليون عضو. إذا لم تجد ما تبحث عنه على موقع الويب هذا، فيمكنك أيضًا إلقاء نظرة على الفئة الفرعية الأخرى لهذا الموقع، / r / wallpapers. يحتوي كلا الموقعين على الكثير من الأعضاء المشتركين ومن الطبيعي رؤية الكثير من صور الخلفية على كلا الموقعين. لكن الأمر يستحق التحقق من كليهما للعثور على الخلفية المناسبة لك.


أخيرًا، إذا كنت تبحث عن خلفيات بدقة أعلى، فيمكنك الاطلاع على / r / WQHD_Wallpaper  WQHD (عريض رباعي HD) هو مصطلح يشير إلى دقة 2560 × 1440، والمعروف أيضًا باسم 1440 بكسل. لذلك، هذه الصور مناسبة لشاشات 1440p و 4K.

4. موقع Simple Desktops

إذا وجدت العروض الموجودة على المواقع الأخرى مزدحمة للغاية ومزدحمة، فجرّب موقع Simple Desktops على الويب. يقدم هذا الموقع صور خلفية بسيطة  وجذابة للغاية. التصفح على هذا الموقع ممتع للغاية أيضًا. اضغط على الصورة المطلوبة ثم احفظها.


لا توجد أيضًا إعلانات مزعجة على هذا الموقع. تبلغ دقة جميع الصور التي تم تحميلها على هذا الموقع 2880 × 1800 ونظرًا لأنها بسيطة جدًا، يمكنك بسهولة اقتصاصها لشاشات أصغر.



يعد موقع WallpaperStock أحد أكبر مواقع الويب لتنزيل صور الخلفية من حيث العدد والتنوع. استخدم الفئات الموجودة على الجانب الأيمن من الصفحة للبحث حسب المجموعات مثل السيارات والحيوانات والعالم. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تحديد الدقة التي تريدها من اليسار لعرض صور الخلفية بناءً على حجم شاشتك. لكن لا بأس إذا لم تفعل ذلك، لأنه بمجرد دخولك إلى صفحة الصور، سترى جميع مستويات الدقة المتاحة.


نظرًا لأن موقع الويب هذا يتعرف أيضًا على دقة الشاشة، يمكنك ببساطة النقر فوق الصورة التي تريد فتحها بالحجم الذي يناسب شاشتك. ثم يمكنك حفظه بسهولة كالمعتاد.



كما يوحي اسم هذا الموقع، تقدم HDwallpapers لمستخدميها عددًا كبيرًا من خلفيات HD عالية الجودة. كما رأينا حتى الآن، بالإضافة إلى التحقق من الصور الجديدة والمطلوبة، يمكنك أيضًا التحقق من الفئات المختلفة.


يمكنك أيضًا النقر فوق خيار الدقة المتاحة وتنزيل صور الخلفية بالدقة التي تريدها. المشكلة الوحيدة في HDwallpapers هي أنه يتعين عليك الانتظار لمدة 10 ثوانٍ لتنزيل صورة الخلفية. لذلك، إذا كنت تبحث عن تنزيل العديد من الخلفيات مرة واحدة، فقد لا يكون موقع HDwallpapers هو الخيار الأفضل لك.



إذا كنت لا تزال تبحث عن تنزيل صور خلفية جذابة، فيمكن أن يكون موقع WallpapersWide اقتراحًا جيدًا لك. يمكن لهذا الموقع تقديم ما تتوقعه. في خلفيات الشاشة، يمكنك تنزيل صور تجريدية جميلة جدًا وصور أخرى ذات تأثيرات رائعة واستخدامها كخلفية.


لاستخدام هذا الموقع، ما عليك سوى وضع الماوس فوق الصورة والنقر فوق الرمز الذي يظهر للانتقال إلى صفحة تنزيل صورة الخلفية بالدقة الحالية. أيضًا، يمكنك تحديد صورة واستكشاف جميع درجات الدقة الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك موقع الويب هذا البحث عن الصور بناءً على نسبة العرض إلى الارتفاع أو الدقة.


مع العدد الكبير من الفئات التي يقدمها لك هذا الموقع، يمكنك بسهولة العثور على صورة الخلفية التي تريدها. المشكلة الوحيدة في هذا الموقع هي أنك سترى علامة مائية صغيرة على الصور التي تم تنزيلها. تشمل الميزات الأخرى لهذا الموقع القسم الأحدث والأفضل، والبحث بالعلامة والموضوع، والقدرة على الانضمام وتحميل الصور للتسجيل في الموقع.



يحتوي Goodfon على مجموعة مثيرة للاهتمام من خلفيات HD و 2K و 4 K و 5 K التي يمكنك الاستمتاع بها. توجد صور الخلفية هذه في فئات مختلفة مثل المناظر الجميلة والخيال والأفلام والزهور والمزيد. يمكنك البحث في خلفيات هذا الموقع عن طريق عدد التنزيلات أو الترتيب أو الفئة أو عشوائيًا. تتوفر أيضًا خلفيات عريضة على هذا الموقع.



يحتوي موقع HD على مجموعة واسعة من الخلفيات المجانية عالية الجودة. يوفر الموقع أيضًا خلفيات تم نشرها بواسطة أعضاء مختلفين ويمكنك حتى البحث عن الصور بناءً على الكاميرا التي تم التقاط الصورة بها.



تقدم Wallup.net خلفيات وصور عالية الدقة مجانية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. يمكنك أيضًا البحث عن صور الخلفية باستخدام الكلمات الرئيسية بالإضافة إلى العلامات المختلفة. من الممكن أيضًا إنشاء حساب على هذا الموقع ويوفر لك مجموعات جديدة وعشوائية من صور الخلفية.


11. موقع WallpaperUP

باستخدام هذا الموقع، سيتمكن المستخدمون من تنزيل خلفيات بجودة عالية الدقة ومناسبة للهواتف وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية. يعرض هذا الموقع خلفياته الجديدة للمستخدمين في الصفحة الأولى ومن الممكن أيضًا البحث في العديد من الفئات المختلفة بأحجام ودقة مختلفة على هذا الموقع.



Skitter Photo هو أفضل موقع آخر لتنزيل ورق الحائط حيث يمكنك تنزيل خلفياتك المفضلة مجانًا. تم إصدار الصور المعروضة على هذا الموقع بموجب ترخيص المشاع الإبداعي CC0. جميع الصور عالية الجودة وتم إنشاؤها بواسطة أعضاء Skitterphoto.



خاتمة


العثور على صور خلفية مناسبة وعالية الجودة له تحدياته الخاصة. في الواقع، يستخدم العديد من المستخدمين موقع الويب الخاص بـ Google فقط للقيام بذلك وهم راضون عن نتائج البحث الخاصة به، ولكن هناك العديد من المواقع التي يمكن أن توفر لك أفضل جودة للصور التي تريدها. في هذه المقالة، قمنا بمراجعة وتقديم أفضل 12 موقعًا لتنزيل صور الخلفية بحيث يمكنك بسهولة وفي أقصر وقت ممكن العثور على الصور التي تريدها وإعطاء لون جديد لجهازك. نأمل أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا المقال.





mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-