أفضل تطبيقات التمارين المنزلية لممارسة الرياضة

 أفضل تطبيقات التمارين المنزلية لممارسة الرياضة

أفضل تطبيقات التمارين المنزلية لممارسة الرياضة


إذا كنت لا تستطيع الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وترغب في ممارسة الرياضة في المنزل باستخدام الحد الأدنى من المعدات، فتعرف على أفضل تطبيقات التمارين المنزلية في هذه المقالة.

لنكن صادقين مع أنفسنا. كم مرة قررنا تغيير نمط حياتنا والبدء في ممارسة الرياضة، وعندما جاء اليوم الموعود توقفنا عن الذهاب إلى الجيم بحجة العمل والانشغال؟

برنامج تمارين رياضية في المنزل

يعد برنامج التمرين المنزلي هو الحل الأفضل لأولئك الذين لا يستطيعون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو لا يرغبون في قضاء الوقت في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. بمساعدة أفضل تطبيقات التمارين في المنزل، يمكنك ممارسة نشاط بدني مفيد بأقل عدد من المعدات والاستفادة من فوائده على المدى الطويل.


في هذه المقالة، نقدم ​​قائمة بأفضل تطبيقات التمارين المنزلية لجميع الأشخاص ذوي الاهتمامات المختلفة. ما عليك سوى هاتف واحد لاستخدام كل هذه التطبيقات، لذلك لا تضيع الوقت.


أفضل تطبيقات التمارين في المنزل


فيما يلي، سوف تتعرف على 13 من أفضل برامج التمارين الرياضية في المنزل. بعد اختيار البرنامج المناسب أثناء التمرين، احرصي على التركيز على خطوات أداء الحركات وانقباض وتمدد عضلاتك ولا تنسي التنفس بانتظام. ستساعدك هذه العملية على التأمل إلى حد ما أثناء أداء الحركات وتفريغ عقلك من الحياة اليومية والاستمتاع بالحركات.

 Nike Training Club: تطبيق للياقة البدنية


يعد Nike Training Club أحد أفضل تطبيقات التمارين المنزلية. تم تصميم هذا البرنامج من قبل شركة Nike التي لها تاريخ لامع في مجال المنتجات والمعدات الرياضية. تم تطويره بمساعدة خبراء الرياضة بحيث يمكنك متابعة برنامج التمرين اليومي الخاص بك تحت إشراف خبراء من ذوي الخبرة.

يتضمن تطبيق Nike Training Club تمارين متنوعة. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين أداء تمارين القوة HIIT ، وممارسة وضعيات اليوجا المريحة ، والتمرين باستخدام الحد الأدنى من المعدات باستخدام تقنيات وزن الجسم ، وزيادة معدل ضربات القلب مع التمارين الهوائية. هذه التمارين متاحة مجانًا ؛ لكن يمكن للمستخدمين متابعة نشاطهم الرياضي بطريقة متخصصة عن طريق شراء اشتراك.

من نقاط القوة في هذا البرنامج تصنيف مجموعة التمارين، التي تم تجميعها بطريقة تمكن جميع أفراد الأسرة، من الكبار إلى الأطفال والنساء والرجال، من أداء التمارين المناسبة لهم. يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات التمارين المنزلية للنساء التي تم تطوير برامجها تحت إشراف مدربات رياضيات.

جزء مهم آخر من تطبيق التمرين الشعبي هذا في المنزل هو دعم الساعات الذكية، والتي غالبًا ما تحتوي على مرافق مراقبة صحية وتسجيل جميع أنشطتك اليومية بعناية. أخيرًا، يجب القول إننا نتعامل مع تطبيق ذكي، فكلما زاد استخدام المستخدم له، كلما كانت البرامج الرياضية المقترحة أكثر توافقًا مع أهداف المستخدم.


تطبيق JEFIT Workout Planner Gym Log


يُطلق على أحد أفضل تطبيقات التمارين المنزلية اسم Gym Workout Plan أو JEFIT، والذي تمت الموافقة عليه من قبل بعض خبراء الرياضة. يتتبع هذا البرنامج جميع تفاصيل تمرين المستخدم ويضمن أداء حركات المستخدم بشكل صحيح من خلال توفير مقاطع فيديو عالية الجودة. لدى JEFIT حوالي 8 ملايين مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم؛ لذلك، نحن نتعامل مع تطبيق احترافي تلقى ردود فعل جيدة في وسائل الإعلام.

يشتمل JEFIT، باعتباره أفضل تطبيق تمارين في المنزل، على برامج تدريب اللياقة البدنية من المبتدئين إلى المتقدمين، مثل تدريب 5 × 5، ورفع الأثقال، والتمارين الرياضية باستخدام وزن الجسم، وما إلى ذلك، بحيث يمكنك ممارسة الرياضة وفقًا للمساحة المحدودة والمحدودة المعدات الموجودة لديك منزل، احصل على لياقتك البدنية.

من النقاط المثيرة للاهتمام حول تطبيق JEFIT أنه يمكن للمستخدم تخصيص برنامج التمرين الخاص به بالإضافة إلى استلامه من التطبيق وتطبيق التغييرات المطلوبة عليه للمضي قدمًا وفقًا لرغباته.

تطبيق FitOn أفضل برنامج تمارين رياضية في المنزل


تطبيق FitOn هو أفضل برنامج تمارين رياضية في المنزل  يوفر تمارين لياقة بدنية مجانية. بمساعدة هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين التخطيط للياقة البدنية أو فقدان الوزن وممارسة الرياضة في أي وقت ومكان باستخدام الحد الأدنى من المعدات. يتم تدريس تعليمات أداء الحركات الرياضية في هذا التطبيق من خلال الفيديو حتى يتمكن المستخدم من إتقان تفاصيل الحركات وتقليل احتمالية الإصابة.

يوفر تطبيق FitOn مجموعة متنوعة من التمارين للمستخدمين الذين يعانون من ظروف مختلفة. تشمل البرامج المقدمة في هذا التطبيق التدريب الهوائي، وتمارين القوة HIIT، والحركات الإيقاعية، واليوغا والمزيد. تم تصنيف الحركات الرياضية في عدة فئات مختلفة وسيتمكن المستخدمون من إيجاد التمارين المناسبة وفقًا لاحتياجاتهم. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين العثور على برنامج التمرين الخاص بهم بناءً على نوع الحركات والجسم المشارك في التمرين والمدة أو الشدة.

ميزة أخرى لهذا التطبيق هي توفير إمكانية المنافسة بين المستخدمين حول العالم، مما سيؤدي إلى تحفيز ومنافسة صحية بينهم.

 Fit at Home أفضل برنامج تمارين منزلية للنساء


يمكن اعتبار تطبيق Workout for Women: Fit at Home  أحد أفضل برامج التمارين المنزلية للنساء، وهو مصمم مع التركيز على التمارين المناسبة للسيدات. يحتوي هذا التطبيق على برنامج تمرين يومي مدته 7 دقائق حتى تتمكن من تخصيص أقل وقت ممكن له وعلى المدى الطويل شاهد التأثير المذهل لهذا الاتساق في التدريب وبناء الجسم المناسب. تشمل برامج التمارين في هذا التطبيق تمارين حرق دهون البطن، وتشكيل العضلات السفلية، وتقليل حجم الساقين، وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى البرامج الرياضية، يمكنك أيضًا الوصول إلى برامج الطعام في هذا التطبيق؛ لأن برنامج التمرين بدون برنامج تغذية مناسب سيصل إلى طريق مسدود بتشكيل الجسم ونموه، ولا يخفى على أحد أن أهمية برنامج التغذية، إن لم يكن أكثر من برنامج التمرين، لا تقل عنه، يمكن أن يكون لها تأثير كبير على كيفية عملية إنقاص الوزن وبناء العضلات بشكل عام.

يعرض هذا التطبيق تعليمات لأداء الحركات من خلال الفيديو. كما أن لديها فئات مختلفة تسمح للمستخدم بأداء تمارين تركز على جسم معين أكثر من الأجزاء الأخرى.

لسوء الحظ، هذا التطبيق ليس مجانيًا تمامًا؛ لكن الخبر السار للنساء اللواتي بدأن للتو هو أن هناك الكثير من الأقسام التمهيدية المتاحة مجانًا.

تطبيق adidas Training: HIIT Workouts

 

أحد أفضل تطبيقات التمارين في المنزل هو تطبيق Adidas Training by Runtastic، الذي صممته وأصدرته شركة Adidas، وهي علامة تجارية أخرى مشهورة في عالم المنتجات الرياضية. شعار هذا التطبيق التمرين اليومي القصير والفوري HIIT هو زيادة مستوى الطاقة ليوم كامل وجلب المستخدم إلى اللياقة المطلوبة من خلال الاستمرار في التمارين طويلة المدى.

صممت Adidas برامج رياضية مدتها 7 دقائق في جزء من تدريبها لتظل وفية لشعارها. يمكن إجراء كل هذه التمارين التي تبلغ مدتها 7 دقائق دون الحاجة إلى معدات رياضية خاصة، ويحتاج المستخدم فقط إلى تخصيص 7 دقائق من الوقت للتمرين اليومي. يتم تحديد التمارين في هذا التطبيق من خلال التركيز على أهداف محددة. على سبيل المثال، إذا كان الشخص يريد إنقاص الوزن، فيمكنه التفكير في برامج إنقاص الوزن من بين البرامج المقدمة، أو إذا أراد، يمكنه استخدام برامج بناء العضلات أو تدريب اللياقة البدنية.

يتم توفير جميع إرشادات التدريب في Adidas من خلال مقاطع فيديو عالية الجودة لتقليل فرصة خطأ المستخدم. من بين الميزات الأخرى لأفضل برنامج تمرين في المنزل، يمكن أيضًا ذكر التوافق مع الساعات الذكية .

وغني عن البيان أن تطبيق Adidas لديه إمكانية شراء اشتراك شهري وسنوي يتضمن بعض التسهيلات الاستشارية والتدريبية الخاصة.

 Sworkit Fitness - تطبيق التدريبات


تطبيق Sworkit Fitness هو أفضل تطبيق آخر للتمارين المنزلية. قوة هذا البرنامج هي المراقبة الذكية لسلوك المستخدم. وفقًا لمطور Sworkit Fitness، يتفهم هذا التطبيق الألم والتعب والجدول اليومي للمستخدم؛ لذلك، يمكن أن يتناسب مع جدول المستخدم المزدحم، ويخفف من التعب ويحفزه على ممارسة الرياضة.

يقدم تطبيق Sworkit Fitness للتمارين المنزلية، مثل منافسيه، برامج متخصصة تركز على إنقاص الوزن، وتقوية العضلات، وبناء العضلات، وتحسين المرونة، وتعزيز اللياقة البدنية. يعد هذا التطبيق خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين بدأوا للتو في ممارسة الرياضة ويمكنهم بدء رحلة لياقتهم البدنية من خلال الاعتماد على النظام المقدم في هذا التطبيق. من نقاط القوة الأخرى لهذا البرنامج، والذي يضعه في فئة أفضل تطبيقات التمارين المنزلية للأطفال، وجود برامج تدريبية تركز على الأطفال. يوفر هذا التطبيق برامج رياضية للأطفال مجانًا تمامًا، ويمكن للآباء أو مدرسي التربية البدنية في المدرسة استخدامها لتوفير فرص الصحة البدنية الأساسية للأطفال.

يوفر هذا التطبيق أيضًا ميزات أخرى؛ لكن معظم أجزاء التطبيق متاحة فقط عن طريق شراء اشتراك شهري أو سنوي، وهذا يقلل من شعبية التطبيق إلى حد ما.

workout trainer : تطبيق مدرب اللياقة البدنية


هذا التطبيق مدرج أيضًا في قائمة أفضل تطبيقات التمارين في المنزل. لا يهم ما إذا كان المستخدم يريد ممارسة التمارين باستخدام وزن جسمه والقيام بالتمارين بدون معدات أو استخدام بعض المعدات الأساسية مثل الدمبل والأوزان، يمكن أن يكون تطبيق Workout Trainer مفيدًا له بأي حال من الأحوال والمرونة اللازمة لـ إظهار التوافق مع شروط المستخدم المختلفة. تم إعداد التمارين الرياضية في هذا التطبيق من قبل خبراء التربية البدنية ولا داعي للقلق بشأن مبادئها الرياضية.

يقوم المدربون المعتمدون في هذا التطبيق بتدريس الحركات بعناية فائقة وإظهار الحركات بشكل جيد. سيرشد المدربون المستخدم خطوة بخطوة خلال الدورة من خلال الرسائل الصوتية أو الصورة أو الفيديو. التعليمات مفصلة للغاية بحيث يشعر المستخدم باستخدام هذا التطبيق أن لديه مدربًا شخصيًا إلى جانبه في جميع الأوقات.

يتم زيادة كثافة التدريب الرياضي في كل مرحلة بحيث تستمر اللياقة البدنية للمستخدم بوتيرة مناسبة وتكون النتيجة النهائية في نهاية فترة التدريب مواتية للمستخدم. إذا كنت قد بدأت للتو في التدريب أو كنت رياضيًا محترفًا وترغب في الحفاظ على جمال جسمك، فهناك في هذا التطبيق برامج تدريبية تناسب احتياجات جميع الأشخاص ذوي الظروف المختلفة. هذا التطبيق قادر أيضًا على جمع تقارير مفصلة عن ممارسة المستخدم وحالته الصحية.

بالإضافة إلى الميزات التي يوفرها مجانًا، يحتوي تطبيق Workout Trainer أيضًا على إصدار Pro Plus يتم تنشيطه عن طريق شراء اشتراك. بتفعيل هذا الإصدار، سيتابع المستخدم برامجه الرياضية مباشرة وعبر الإنترنت تحت إشراف مدرب متخصص.

تطبيق Asana Rebel أفضل تطبيقات التمارين في المنزل


تطبيق asana rebel get in shape هو أحد أفضل تطبيقات التمارين في المنزل وبطريقة ما أفضل برنامج تمارين في المنزل للنساء، وهو محور اهتمام العديد من المستخدمين. يتضمن هذا التطبيق برامج احترافية لفقدان الوزن وبناء العضلات وزيادة القوة البدنية وحتى أنشطة الاسترخاء والتأمل؛ لذلك، يمكن للمستخدمين الذين لديهم أهداف مختلفة الاستفادة من هذا البرنامج. بمعنى آخر، يمكن اعتبار هذا التطبيق أداة مثالية لاستعادة واستقرار الصحة الجسدية والعقلية.

"أحضر صالة الألعاب الرياضية إلى المنزل باستخدام تطبيق Asana Rebel." هذا هو الشعار الذي يدعيه مطور البرنامج. ربما تكمن قوة هذا التطبيق في وجود تمارين اليوجا التي تميزها عن غيرها من المنافسين وتجعل هذا التطبيق برنامجًا رياضيًا شاملاً. بمساعدة هذا البرنامج، سيصبح المستخدمون لائقين بعقل جاهز. "اليقظة" هي تمرين عقلي للعيش في الوقت الحالي وتركيز كل انتباه الفرد على اللحظة الحالية وبعيدًا عن أي حكم. تخلق هذه العملية مهارة ممتازة للمستخدم لزيادة مستوى لياقته البدنية والعقلية، مما سيؤدي في النهاية إلى زيادة إنتاجيته. لذلك، بالإضافة إلى التمارين، يحتاج المستخدم أيضًا إلى موسيقى مريحة مضمنة في هذا التطبيق.

هذا التطبيق جاهز لمرافقة المستخدم حتى في الأيام الأكثر ازدحامًا، ولهذا الغرض، أعد تمارين رياضية مدتها 5 دقائق حتى يتمكن حتى الأشخاص الذين يخصصون وقتًا قصيرًا للرياضة من اتخاذ خطوات من أجل صحتهم البدنية. وغني عن القول أن جزءًا من هذا التطبيق الرائع متاح فقط عن طريق الدفع داخل التطبيق وشراء الاشتراك.


تطبيق Fitbod Workout & Fitness Plans


تم أيضًا تضمين تطبيق Fitbod في قائمة أفضل تطبيقات التمارين المنزلية، وقد اختارها المحررون لبعض الوقت كأفضل تطبيق. بمساعدة هذا التطبيق، يمكنك إنقاص الوزن وبناء العضلات وتحسين اللياقة البدنية بشكل عام. تم تصميم هذا التطبيق بحيث أنه بالإضافة إلى توفير دورات تدريبية بدون معدات في المنزل وفي صالة الألعاب الرياضية وبكامل المعدات، يمكنه أيضًا تقديم دورات تدريبية.

قبل بدء فترة التدريب، يتلقى معلومات من المستخدم حتى يتمكن من تقديم أفضل برنامج تدريب شخصي باستخدام تلك المعلومات. تتضمن هذه المعلومات القدرة على التدريب البدني ونوع وحجم التمارين السابقة والمعدات المتاحة للمستخدم. تم تعريف برنامج التمرين الخاص بهذا التطبيق بذكاء شديد ليشمل جميع العضلات. بالإضافة إلى ذلك، يضيف تطبيق Fitbod أحيانًا حركات جديدة إلى برنامج المستخدم لجعل برنامج التمرين أكثر تشويقًا وتجديدًا. هذا الإجراء يجعل فترة التدريب لها نتائج أكثر فعالية. تتم جميع التعليمات الخاصة بأداء الحركات من خلال مقاطع فيديو عالية الجودة، ولهذا الغرض، سيتوفر للمستخدمين أكثر من 400 مقطع فيديو.

يراقب تطبيق Fitbod تفاصيل برامج تمارين المستخدم لتقديم تقارير مفصلة في النهاية. تتضمن هذه التقارير فعالية التمارين وكمية السعرات الحرارية المستهلكة يوميا وما إلى ذلك حتى يتمكن المستخدم من مقارنة تقدمه بشكل دوري أو يومي. من خلال شراء اشتراك في هذا التطبيق، يمكنك الوصول إلى المزيد من العناصر المتخصصة والتفصيلية والاستفادة من البرامج الرياضية والاستشارات عبر الإنترنت.

تطبيق Seven - 7 Minute Workout


تطبيق Seven هو برنامج آخر في قائمة أفضل تطبيقات التمارين في المنزل، والذي يجبرك على ممارسة الرياضة لمدة 7 دقائق في اليوم. بمعنى آخر، يتضمن هذا التطبيق مجموعة متنوعة من برامج التمرين التي لا تتطلب سوى 7 دقائق من التمارين يوميًا للحصول على تأثيرات طويلة المدى. تم إعداد تمارين اللياقة في هذا التطبيق وتجميعها بناءً على دراسات متخصصة لتحقيق أفضل النتائج في أقصر وقت للمستخدم.

تتيح البرامج الرياضية في أفضل تطبيق تمارين رياضية في المنزل للمستخدم متابعة تمارينهم أينما ومتى أرادوا، دون الحاجة إلى معدات، وإرساء العادة اليومية لممارسة الرياضة في خطة حياتهم. في هذا التطبيق، ستتمكن من المقارنة والتنافس مع أشخاص آخرين لاختبار نفسك أكثر. بالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق Seven للمستخدمين ميزة تحديد برنامج تمرين شخصي بحيث يمكن لأي شخص لديه أي حالة متابعة التمارين بناءً على احتياجاته.

تتمثل إحدى الميزات المثيرة للتطبيق في إعطاء عناوين مختلفة للمستخدمين بمستويات مختلفة من النشاط. وبالتالي، عندما يكمل المستخدم فترة تدريبه، يتلقى الجوائز والجوائز الافتراضية ويتم عرض هذه الألقاب في ملفه الشخصي. تقوم سبعة برامج تمارين منزلية بتقييم الأشخاص في المجتمع الافتراضي بين مستخدميها وتظهر أدائهم لإلهام المستخدمين الآخرين.

لدى Seven، مثل منافسيها، نسخة مدفوعة يتم تنشيطها عن طريق الدفع داخل التطبيق وتوفر الوصول إلى مدرب عبر الإنترنت للحصول على المشورة ومجموعة من التمارين المهنية.

 برنامج Home Workout - No Equipments


تمرين منزلي - برنامج تمارين بدون معدات Home Workout - No Equipments مصمم خصيصًا للأشخاص الذين يرغبون في ممارسة التمارين في المنزل بدون معدات بدلاً من الصالات الرياضية والصالات الرياضية. تمارين القوة وتمارين كمال الأجسام تمكنك من استخدام وزن جسمك للحصول على لياقتك. يمكنك تعيين تذكيرات مخصصة لتتبع تقدمك والوصول إلى الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو لمساعدتك على أداء التمارين بشكل صحيح.


تطبيق يوجا ستوديو Yoga Studio


إذا كنت مهتمًا باليوغا، فسيكون Yoga Studio هو أفضل برنامج تمارين منزلية لك. ستجد في Yoga Studio دروسًا لليوغا والتأمل لجميع المستويات ويمكنك التدرب بسهولة في المنزل باستخدام مقاطع فيديو عالية الدقة وإرشادات كاملة.

إذا كنت أكثر تقدمًا، فلديك خيار إنشاء فصلك التدريبي بناءً على خبرتك ومعداتك. إذا كنت مبتدئًا في اليوجا، ستستمتع بسلسلة وضعيات اليوجا، والتي يتم تقسيم حركاتها وتنوعاتها من أجل أداء وفهم أفضل للجمهور، وستحصل على فهم أعمق لفوائد وأهمية اليوغا في حياتك .

يمكنك التعلم والممارسة مع فئات المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين لأفضل تطبيق تمارين في المنزل. تم تنظيم جميع فصول Yoga Studio لتسهيل العثور عليها. في Android، لا تحتاج إلى الإنترنت للوصول السهل بعد التنزيل. على iPhone، تحتاج إلى الاشتراك بعد سبعة أيام من الاختبار.

تطبيق Keelo برنامج للرياضة اليومية مجانًا


إذا كنت تمارس تمارين عالية الكثافة تتضمن تدريبات القوة، فإن تطبيق Keelo يعد خيارًا جيدًا. ستتغير التدريبات الخاصة بك من يوم لآخر مع هذا البرنامج، والذي يمكن أن يساعد في منع التعب والإرهاق والحفاظ على حافزك على المدى الطويل.

في هذا التطبيق، يمكنك فحص أجزاء جسمك التي مارستها وقياس تحسنك بمرور الوقت. كأفضل تطبيق للتمارين الرياضية في المنزل، يتيح لك Keelo ممارسة التمارين باستخدام الحد الأدنى من المعدات وعدم القلق بشأن الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

إذا كنت ترغب في الحصول على القوة لرفع وحمل الأشياء الثقيلة في الحياة الواقعية، وتسلق السلالم دون أن تلهث، واكتسب القدرة على التحمل للمشي لمسافات طويلة والحفاظ على استقلاليتك الجسدية طوال حياتك، فسيكون تطبيق Keelo رفيقك الجيد.

الأسئلة و الأجوبة حول أفضل تطبيقات التمارين المنزلية لممارسة الرياضة


  • هل أفضل تطبيقات التمارين المنزلية هي تطبيقات حقيقية؟
  • تعتبر جميع التطبيقات المقدمة في المقالة من أفضل تطبيقات التمارين المنزلية. يمكنك اختيار البرنامج الرياضي المفضل لديك حسب اهتماماتك وقدراتك.
  • ما هو أفضل برنامج تمارين في المنزل للسيدات؟
  • جميع التطبيقات المقدمة في المقال مناسبة للنساء. لكن تطبيقات مثل Sweat و Nike Training Club و Workout for Women تضمنت تمارين محددة للنساء في فئات التدريب الخاصة بهن.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-