تحميل تطبيق Pzizz - Sleep، Nap، Focus v4.9.12 (Unlocked) APK

وصف التطبيق


 ينسب هيبرت إلى التطبيق للمساعدة في علاج الأرق وتقليل اعتماده على ألعاب ما بعد البيع على Ambien. 
- تحدث نجم كرة السلة NBA Star Roy Hibbert إلى Sports Illustrated في تلك الليلة التي عشتها تحت أظهري ، قمت بتنزيل الإصدار الكامل من Pzizz وقمت بتشغيله ... لقد خرجت قبل مرور 20 دقيقة ولم أتراجع منذ ذلك الحين. 
- Jenna Wortham New York Times 

Pzizz يساعدك على النوم بشكل أسرع والحصول على نوم أكثر راحة مع مجموعة من الأصوات الهادئة والإشارات الصوتية التي تهدف إلى مساعدتك على استرخاء المعاناة والنوم. في تجربتي يعمل بشكل جيد حقا. - آدم باش Lifehacker 

كيف يعمل

Pzizz يسلم النوم بكبسة زر واحدة! باستخدام علم الصوتيات النفسية (انظر موقع الويب للحصول على تفاصيل متعمقة) ، فإن نظام التطبيق الحاصل على براءة اختراع يشغل "أحلامك" - وهو مزيج مُحسّن للنوم من التعليق الصوتي الموسيقي والمؤثرات الصوتية التي تتغير كل ليلة لتهدئة عقلك بسرعة مما يجعلك تنام أنت نائم ثم تستيقظك تشعر بالانتعاش. 
إذا كنت ترغب في النوم بشكل أفضل في الليل أو تأخذ غفوات طاقة مذهلة أثناء النهار ، فهذا هو التطبيق المناسب لك! كل ما عليك فعله هو الاستماع إلى Pzizz. يُنصح بسماعات الرأس / سماعات الأذن لتحقيق الفعالية المثلى ولكن مكبر صوت الهاتف المدمج الخاص بك سيعمل أيضًا. 


تغلب على أرقك من خلال "وحدة النوم" الخاصة بنا لتغفو بسرعة وتنام مستيقظًا. إضفاء الطابع الشخصي على تجربة النوم الخاصة بك مع خيارات قابلة للتخصيص بما في ذلك Wakeup حيوية ؛ ثلاث دقائق ونصف من الموسيقى المصممة لإرجاعك بلطف من النوم وبدء يومك بالطاقة. 
برنامج NAP MODULE 
أثبت برنامج NAP أنه يعزز اليقظة في الأداء وتحسين حالتك المزاجية. تخصيص قيلولة الخاص بك مع رواياتنا قيلولة والموسيقى المصممة خصيصا. تخلص من هذا الشعور الغامض وقم بتحسين حالتك العامة. 
FOCUS MODULE 

و"وحدة التركيز" هي الموسيقى المصممة لمساعدتك على الحصول على المزيد من العمل المنجز.
بنيت حول بيئات "focuscapes" للصوت التي تساعدك في الحصول على المنطقة وتكون مدعومة بإنتاجية من نفس البحث الشامل الذي نستخدمه لإنشاء dreamscapes لدينا. 

يحتوي كل focuscape على قسم "التركيز" الذي يجعلك في تركيز كامل وقسم "التباطؤ" الذي يعيدك إلى الخارج بلطف.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-