تحميل My Talking Hank 1.8.1.139 – لعبة صديقي هانك المتكلم للأندرويد + مود


My Talking Hank

My Talking Hank



My Talking Hank v1.8.1.139 + Mod – لعبة التكلم مع الجرو “هانك” للأندرويد

النسخة الرسمية + مود(مال لانهايي) على حدة
يمكنك اللعب أونلاين و أوفلاين

My Talking Hank أحدث لعبة من شركة المعروفة Outfit7 صانعة العاب المحبوبة و الجميلة My Talking Tom و My Talking Angela للأندرويد و التي قبل ساعات قليلة شهدنا إنتشار هذه اللعبة في جوجل بلاي و مثل كل مرة قررنا لأول مرة بين الدول العربية أن نعرفها لكم محبين العاب الخفيفة و المتكلمة!

في الألعاب المذكورة التي لعبتها مع القطط الجميلة توم وأنجيلا و تستمتع بفعل بأشياء مختلفة ، الآن في My Talking Hank تبدأ لعبتك الجديدة مع جرو جميل اسمه هونغ. سوف تستكشف جزر هاواي الاستوائية ويحتاج إلى مساعدتك! الأمر متروك لك للعناية به ، عليك القيام ببعض الأشياء مثل الأكل ، والذهاب إلى المرحاض ، والتنظيف ، و … قضاء يومك والمتعة معه لساعات! هونغ ، جرو جميل يحب لعب التصوير الفوتوغرافي ويحب التقاط صور الحيوانات البرية على الجزر ، لذلك ساعده على اصطياد أفضل الصور! اذا كنت تبحث عن لعبة جميلة و محبوبة للأطفال التي ترسم البسمة على وجهك نقترح بنحميل My Talking Hank و لعبها!


my talking hank مهكرة
my talking hank تنزيل


لعبة My Talking Hank حتى الان في جوجل بلاي لديها تقييم 4.7 من 5.0 نقطة و لديها مميزات مثل تربية الجرو من خلال إعطائها طعامًا مفضلًا ، ووضع حقيبة نوم مريحة وأشياء أخرى ، مع الاستمتاع بمشاعر هانك مثل السعادة والجوع والنعاس والملل ، والقدرة على التخصيص مع العشرات من العناصر المختلفة ، والحصول على مكافآت مختلفة من خلال التقدم ، وفتح البنود الجديدة والقطع النقدية ، والتفاعل مع هانك عن طريق القيام بأشياء مثل تكرار كلماتك ، والسكتة الدماغية ، دغدغة ، الخ ، وتصميم كبير مع هذه اللعبة تجلب الادمان للأطفال و محبين هذا النمط من الألعاب! يمكنك تحميل كلا من نسختين اللعبة الرسمية و المعدلة برابط مباشر من مدونة تطبيقات

my talking tom mod apk
 my talking tom apk free download

صديقي هانك المتكلم mod apk
 talking hank mod money

تحميل My Talking Hank


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-