تحميل تطبيق جديد "MagicTV" لمشاهدة القنوات الاجنبية المشفرة 2020


كالعادة ، نبحث دائمًا عن الراحة لرؤية المحتوى الذي نريده ، لكن في كثير من الأحيان لا يمكننا الحصول عليه من أجل Android ، وهذا هو السبب بفضل العديد من المطورين ، فقد جلبنا العديد من التطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية على Android ، ولكن الشيء المعتاد في هذه التطبيقات هو أن الكثير منهم يتوقفون عن العمل لسبب ما ، إما أنهم لم يقوموا بتحديثه أو أنهم لم يعطوه الصيانة اللازمة للعمل بنسبة 100 ٪ وهذا هو السبب في أننا نقدم لك تطبيق جديد يقرض هذه خدمات ويمكنك الحصول عليها على جهاز Android للاستمتاع بها على أكمل وجه.

تحميل تطبيق جديد "MagicTV" لمشاهدة القنوات الاجنبية المشفرة 2020

يسمى هذا التطبيق "MagicTV" وكما هو مذكور أعلاه هو تطبيق جديد لمشاهدة القنوات التلفزيونية من Android أو من TV Box لدينا ، عند فتح التطبيق فإنه يظهر لنا من جميع الفئات التي يتم تقسيم المحتوى بواسطتها ، يحتوي على أكثر من 10 أقسام ، بما في ذلك Premium و Culture و Children و 24/7 والموسيقى عبر الإنترنت والعديد من الفئات التي تريدها.

عملية "MagicTV" بسيطة للغاية: تحتاج فقط إلى تنزيل التطبيق وتثبيته على أي من أجهزة Android أو TV BOX ، نظرًا لأنك قمت بتثبيت التطبيق يمكنك الاستمتاع بجميع المحتويات المعروضة لمشاهدتها. لبدء استنساخ المحتوى المُضاف ، سيكون عليك فقط تحديد فئة المحتوى الذي ترغب في رؤيته داخل التطبيق وتجهيزه وسوف يعرض لك جميع قنوات التلفزيون وستختار فقط القناة التي تريدها وستبدأ في الاستنساخ تلقائيًا.

من بين الفئات هناك بعض الكلمات التي تحمل كلمة "web" باسمهم ، وهذا يعني أنه عند إدخالهم إحدى هذه الفئات ، سوف يعرضون لنا صفحة مرتبطة بالتطبيق في حالة اهتمامك بالمحتوى الإضافي الذي يحتوي عليه التطبيق. وبالمثل ، نظرًا لأنه يحتوي على صفحات مرتبطة ، فإنه يحتوي أيضًا على فئات للتطبيق ، مثل مثال الفئة الأخيرة التي تمثل أفلامًا ، عند إدخاله يعرض مجموعة كبيرة جدًا من المحتوى حيث يعرض لك العنوان والجودة واللغة التي يحتوي عليها تجد ، لإعادة إنتاج فقط اضغط عليها وعلى استعداد للاستمتاع بها على أكمل وجه.


التحميل من هنا



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-