تحميل تطبيق Learning English with Simpler is easy Premium لتعلم اللغة الانجليزية


الملحق سوف يأتي إليك أثناء تعلم اللغة الإنجليزية من نقطة الصفر وفي الوقت نفسه تحسين معرفتك.

ويشمل نظام التدريب أبسط

★ لدينا المعرفة: تعلم قواعد اللغة مع قواعد واضحة
★ ممارسة غير عادية! "قصص بوليسية" مع اللغة الإنجليزية المكيفة لتعزيز المعرفة
★ حفظ كلمات جديدة من خلال الجمعيات
★ محاكاة جديدة لتعزيز المعرفة
★ ممارسة الاستماع إلى اللغة
★ أنواع منتظمة لاختبار المعرفة وسد الثغرات
★ CHESTERS المجانية اليومية مع كلمات مفيدة
★ فرصة لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا
تحميل تطبيق Learning English with Simpler is easy Premium لتعلم اللغة الانجليزية

كيف وصلنا إلى تقديم أكثر المعلمين كفاءة وفاعلية لتعلم اللغة الإنجليزية باستخدام ZERO

1. لقد أنشأنا أبسط نظام تدريب نحوي مناسب للمبتدئين. لا تحتاج إلى فهم كل تعقيدات قواعد اللغة الإنجليزية وتعقيداتها ، وقراءة الكتب المدرسية والدروس باللغة الإنجليزية ، فقد قمنا بتحليل اللغة الإنجليزية إلى ذرات ، وحددنا من بينها فقط المعلومات الأكثر أهمية وهيكلية وتحولت إلى إنشاءات بسيطة ومفهومة . كل قاعدة من قواعد اللغة الإنجليزية عبارة عن بناء قصير وواضح ، يتم إصلاحه على الفور بمساعدة الإجابات على الأسئلة. كجزء من دورة اللغة الإنجليزية Simpler ، يمكنك تعلم قواعد اللغة الإنجليزية من نقطة الصفر.

2. لقد أنشأنا نظام تحفيظ بسيط ومفهوم من الكلمات الإنجليزية . بالإضافة إلى ترجمة بسيطة ، سترى رسمًا توضيحيًا تم إعداده خصيصًا يُظهر إجراءً مناسبًا لكلمة غير معروفة ، وإقترانًا نصيًا يفك شفرة الإجراء في الصورة ويسمح لك بإنشاء ارتباطات تذكارية إضافية . نظام تكرار الكلمات الجديدة يعمل Simpler على فترات يتم حسابها وتحديدها بواسطة منحنى Apingaus منسية . معنا ، سوف تنمو مفردات الكلمات الإنجليزية فقط!

3. لا يكفي أن تكون قادرًا على القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية ، من المهم أن تكون قادرًا على فهم اللغة الإنجليزية عن طريق الأذن . لهذا ، أعربنا عن كل عبارة في مهامنا من قبل الناطقين بها ، وهو أمر مهم بشكل خاص للمبتدئين لتعلم اللغة الإنجليزية من نقطة الصفر. وبالإضافة إلى ذلك، أنشأنا منفصلة الاستماع قسم يسمى PRACTICE - بعد دراسة عدد من قواعد اللغة الإنجليزية، فأنت مدعو للذهاب من خلال كتلة توحيد تتألف من المهمة العملية: سوف تصبح أحد المشاركين في الحوار بين الأم الإنجليزية مكبرات الصوت ، حيث سوف تتدرب على التعرف على العبارات المنطوقة عن طريق الأذن.

4. نظام فعال لمختلف المهام التي أطلقنا عليها FITNESS MACHINE ، ويشمل مجموعة من المهام المختلفة ، والتي تنطوي على ممارسة صياغة العبارات من الروسية إلى الإنجليزية والعكس ، بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم الوظائف بطريقة لتدريب بسرعة مهارة استخدام هذا أو قاعدة أخرى باللغة الإنجليزية ، سواء كان ذلك: كتابة عبارة أو اختيار الإجابة الصحيحة ، أو إدخال الإجابة الصحيحة من لوحة المفاتيح في هاتفك. لا تُنسى دروس اللغة الإنجليزية الأكثر بساطة مع مرور الوقت ، لأننا ندرج في تمارين المحاكاة من الدروس السابقة.

5. قوة في انتظام! للحفاظ على حافزك لتعلم اللغة الإنجليزية ، نحتفظ بسجل SHOCK TEMP . حدد هدف جولتك وحافظ على وتيرة الصدمة اليومية. مارس كل يوم و لاحظ النتائج في الأسبوع الأول!

6. اكسب ★ STARS ★ ، واطلاق العنان للدروس الجديدة ، والحفاظ على وتيرة التعلم محدثة والحصول على الهدايا !

7. حصري : قصص المباحث مع اللغة الإنجليزية تكييفها! سوف تبدأ في التفكير باللغة الإنجليزية ، وتكون قادرة على تجديد المفردات الخاصة بك وتحسين مهارات التحدث الخاصة بك.

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-