تحميل تطبيق Nox Cleaner Phone Cleaner، Booster، Optimizer APK الاصدار الاخير لحماية هاتفك الاندرويد


كونه موثوقًا به من قبل أكثر من 10 ملايين مستخدم ، تعد Nox Cleaner واحدة من أكثر منظفات الهاتف فعالية في Google Play بتصنيف ؟؟؟؟ 4.8 ★ ★ ★ ★ ★

 إذا كان تخزين هاتفك غير كافي أو يبطئ Nox Cleaner يمكن أن يمسح الملفات غير المرغوب فيها تمامًا بإزالة مساحة تخزين إصدار ذاكرة التخزين المؤقت وبالتالي تعزيز أداء الهاتف وسرعته. قم بتنزيل Nox Cleaner واستمتع بهاتف Android أخف وأسرع.
تحميل تطبيق Nox Cleaner Phone Cleaner، Booster، Optimizer APK الاصدار الاخير لحماية هاتفك الاندرويد

لماذا تختار NOX CLEANER؟

⭐ مجهزة بآليات متقدمة مثل منظف ذاكرة التخزين المؤقت منظف التخزين غير الهام منظف الذاكرة منظف الإعلانات يمكن أن يحسن Nox Cleaner ليس فقط مساحة تخزين الهاتف ولكن أيضًا أداء الهاتف أيضًا.
helps يساعد نظام مكافحة الفيروسات القوي والفعال مع إزالة الفيروسات من الماسح الضوئي والحماية من الفيروسات مستخدمي Android على حماية الأجهزة من أي تهديد أمني محتمل أو ضعف في الخصوصية.

كيف يعمل NOX CLEANER؟

Max Junk File Cleaner
مع محرك التحليلات القوي الخاص بنا ، لن يحصل المستخدمون على مساحة تخزين أكبر فقط من عملية تنظيف الملفات المتبقية من ذاكرة التخزين المؤقت لتنزيل المجلدات الموجودة في محتوى الحافظة والمزيد ؛ يمكن للمستخدمين أيضًا حذف بيانات ذاكرة التخزين المؤقت من التطبيقات الاجتماعية مثل Line WhatsApp أو غيرهم دون القلق بشأن حذف الملف الخطأ. سيتم تنظيف اللمسة الواحدة وذاكرة التخزين المؤقت مع الملفات غير المرغوب فيه!

مكافحة الفيروسات في الوقت الحقيقي

ستقوم Nox Cleaner بفحص الفيروسات في الوقت الحقيقي بما في ذلك أحصنة طروادة من البرامج الضارة على الإنترنت وإزالة الفيروسات التي تحتوي على تهديدات خصوصية محتملة وبالتالي حماية المستخدمين من جميع التهديدات التي يمكن أن تتلف هاتفك. بنقرة واحدة ، يتم تأمين هاتفك ضد جميع الفيروسات المحتملة التي تهدد خصوصيتك!

مانع الإخطار
مدعوم من Nox Cleaner Notification Blocker أحدث محرك حساب الإخطارات سيتم حظر الإخطارات عديمة الفائدة بذكاء وجمعها في مكان واحد للحصول على تأثير تنظيف أسرع وأكثر فعالية. قم بتنشيط Notification Blocker لحماية الرسائل من الاختراق والحفاظ على نظافة شريط الإشعارات وبالتالي تعزيز الهاتف بشكل أسرع.

ماكس الذاكرة الداعم

الاستخدام المفرط للذاكرة يجعل هاتفك ثقيلًا وبطيئًا. بنقرة واحدة فقط ، يمكن لـ Nox Cleaner تحرير الذاكرة وجعل الهاتف أخف وأسرع. يعمل Nox Cleaner بذكاء ، مما يجعل التجربة على هواتف Android أكثر راحة.

❄️CPU Cooler
Nox Cleaner يكتشف بذكاء ويغلق التطبيقات التي تستنزف البطارية لتقليل استخدام وحدة المعالجة المركزية وبالتالي خفض درجة حرارة الهاتف مما يساعد المستخدمين كثيرًا عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب.

Game Booster
عزز ألعابك المفضلة مثل aquapark.io أو غيرها واستمتع بسرعة قصوى مع تجربة لعب خالية من التأخير. جرب Game Booster بنقرة واحدة لجعل ألعابك تعمل بشكل أسرع وأكثر سلاسة وتذبح جميع الأعداء الذين يعرقلون طريقك نحو النصر.

توفير البطارية ماكس
من خلال تحليل حالة استخدام البطارية ويساعد في العثور على تطبيقات استنزاف البطارية تلقائيًا وإيقافها بكفاءة.

يوفر App Manager
Nox Cleaner معلومات عن التطبيقات التي لا يتم استخدامها بناءً على الاستخدام. يمكنك إدارة وإلغاء تثبيت التطبيقات التي نادرًا ما يتم استخدامها لتوفير المزيد من مساحة التخزين التي يمكنها تسريع تخزين Android وسرعته كحد أقصى.

يمكن لـ Image Manager
Nox Cleaner تحليل معرض الصور وفرزها في ألبومات مختلفة حيث يمكن للمستخدمين رؤية صور مماثلة لحذفها.

التطبيق خزانة
توفر وظيفة App Locker للمستخدمين أقصى درجات الأمان من الوصول غير المرغوب فيه إلى تطبيقات SNS مثل Snapchat Instagram وغيرها. سيتم الاحتفاظ بجميع المعلومات الخاصة (مثل مكالمات الصور أو الرسائل) آمنة تحت نظام الحراسة القوي ox Nox Cleaner! الأنماط ورمز المرور متاحة الآن لتسهيل قفل التطبيقات وفتحها.

ملاحظات NOX CLEANER:
▶ لا يتم متابعة أي من البيانات الشخصية مثل اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني.
will ستبقى جميع المعلومات آمنة ولن يتم مشاركتها مع الطرف الثالث وفقًا لسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.

التحميل من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-