تنزيل برنامج Photobooth mini FULL - صور مضحكة و تسجيل الفيديو لهواتف الاندرويد

برنامج Photobooth mini FULL v76 - تطبيق مسجّل صور مضحكة لنظام Android 

يلتقط العديد منا صورًا ذاتية خلال النهار ويشاركون بعضهم على وسائل التواصل الاجتماعي مع أصدقائنا. برنامج Photobooth mini FULL هو عنوان برنامج بسيط لالتقاط صور مضحكة بواسطة medtoure لنظام التشغيل Android.

 باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من التقاط أكبر عدد ممكن من الصور الذاتية ومشاركتها مع أصدقائك من خلال وضعها على صفحة خاصة. واحدة من أكثر الميزات المفيدة المدرجة في هذا التطبيق هي دعم طباعة الصور مباشرة ؛ حتى تتمكن من طباعة صورك عالية الجودة دون الحاجة إلى أي عمليات خاصة وبمجرد لمس خيار.

 بصرف النظر عن التقاط الصور ، من الممكن أيضًا تسجيل أفلام قصيرة يسهل الوصول إليها ويمكن لأي شخص الاستفادة منها وفقًا لاحتياجاته. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد تخزين ذكرياتك إلى الأبد على جهازك ، فيمكنك إضافة التاريخ وجميع أنواع النصوص الجميلة إلى صور السيلفي التي تم إنشاؤها للوصول إلى ذكرياتك الجميلة في أي وقت.


تنزيل برنامج Photobooth mini FULL  - صور مضحكة و تسجيل الفيديو لهواتف الاندرويد

Photobooth mini FULL APK 2020 لنظام Android – نسخة جديدة

Photobooth mini FULL هو تطبيق بسيط لمحاكاة آلية كشك الصور. عندما يتم إنشاء صور متعددة في فترة زمنية محددة. يمكن للكائن فقط الانتظار حتى نهاية الإجراء. حسنًا ، تم تصميم إصدار الهاتف المحمول للحظات التي وصلت فيها متعة بعض الحفلات إلى المسرح عندما حان الوقت لالتقاط الصور أثناء الاستمتاع. الإجراءات والأصوات الأصيلة ستخلق رابطة كاملة لواقع ما يحدث. الجودة العالية والوظائف والأدوات والميزات تجلب أيضًا ميزات إيجابية للانطباعات الموجودة بالفعل في البرنامج.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-