تحميل تطبيقين جديدين لمشاهدة وتحميل الافلام العالمية مع الترجمة 2020/2021

السلام عليكم زوارنا الكرام اليوم ان شاء الله سوف نستعرض معكم تطبيقين لمشاهدة و تحميل الافلام و المسلسلات مع الترجمة لاي لغة تريد .و الان سوف نستعرض معكم التطبيقين 

التطبيق الاول popcorn time lite 

تطبيق popcorn time lite هو نسخة خفيفة من التطبيق المعروف popcorn time 

popcorn time lite هي أداة تتيح لك مشاهدة مئات الأفلام والحلقات التلفزيونية مباشرة من جهاز Android الخاص بك ، دون الحاجة إلى تنزيل أي شيء.

تطبيق popcorn time lite مشابه جدًا لإصدار Windows. يأخذ التطبيق ملف .torrent للفيلم أو الحلقة التي تريد مشاهدتها وبثها إلى جهازك. لذا ، من الجيد جدًا أن يكون لديك اتصال WiFi عند استخدام التطبيق.

في بعض الأحيان ، قد ينتهي الأمر بتخزين ملف الفيديو على جهازك ، لذا من المستحسن تنظيف مجلد الملفات المؤقتة لـ Popcorn كثيرًا.

واجهة popcorn time lite أنيقة وبديهية. في الشاشة الأولى من التطبيق ، يمكنك الوصول بسرعة إلى أي من أحدث الإصدارات لتنزيلها ، ويمكنك الوصول إلى تحديد السلسلة أو أداة البحث بنقرة واحدة على الشاشة.

popcorn time lite هو مشغل أفلام ومسلسلات سيسعد المعجبين بهذا النوع من المواد السمعية البصرية. وغني عن القول ، التطبيق أكثر فائدة للأجهزة اللوحية أو مع الأجهزة التي تسمح لك باستخدام Android على التلفزيون. 

التطبيق الثاني netflix الناسخ 


 لمشاهدة اجدد الافلام وتحميلها علي هاتفك مع ترجمة بالعربية و جميع اللغات وهذا تطبيق Netflix الناسخ للاندرويد .
سوف تمكنك من مشاهدة وتحميل أحدث وأفضل الأفلام بجميع اللغات والترجمات. لابد أن لائحة أفضل تطبيقات الأفلام مجانا للأندرويد والأيفون 2020 المنتقات بعناية في هذه المقالة ستغير بلا شك نضرتك الى عالم مشاهدة وتحميل الأفلام.

 لا يحق لنا التعميم دائما لاكن معظم الناس على هذا الكوكب يعتبر مشاهدة الأفلام كأفضل شكل من أشكال الترفيه. بعض من هذه التطبيقات المتاحة لنضامي التشغيل أندرويد وايفون تمكننا من تحميل الافلام كذلك وهذه ميزة تضيف شيء ذو منفعة للجميع. في هذه المقالة يعرض فريق التحرير أفضل تطبيقات الأفلام مجانا للأندرويد والأيفون 2020 منتقات بعناية ومرفوقة بمعلومات مقدمةعن كل تطبيق وتوفير رابط امن لتحميلها بكل سهولة وامان.

 هذا تطبيق مجاني ولا يحتاج للاشتراك او تسجيل مباشرة يمكنك الاستمتاع بمشاهدة احدث الافلام بعد تثبيته  والتحميل .ومن مميزاته ايضا يتوفر على مجموعه من سرفرات قوية جدا و متجددة . بالاضافة الى ان الافلام بجودة عالية HD وليس فيه تقطيعات نهائيا. تطبيق يتوفر على افلام جديدة 2020 بالاضافة الى الافلام القديمة ، مع العديد من افضل انواع الافلام منها الافلام الغربية و هندية وغيرها


تحميل تطبيقين جديدين لمشاهدة وتحميل الافلام العالمية مع الترجمة 2020/2021

تحميل تطبيقين جديدين لمشاهدة وتحميل الافلام العالمية مع الترجمة 2020/2021

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-