قم بتنزيل الخرائط دون اتصال للمسافرين - Aerostat Maps 1.37 - تطبيق التوجيه دون اتصال لنظام الاندرويد

خرائط غير متصلة للمسافرين - خرائط Aerostat v1.37 - خرائط غير متصلة لتوجيه السفر 


واحدة من أكثر الميزات استخدامًا ومفيدة على نطاق واسع للهواتف الذكية اليوم هي القدرة على التنقل وتحديد موقعها. جميع الهواتف الذكية اليوم مزودة بمجموعة شرائح GPS. نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) هو نظام عالمي لتحديد المواقع تم إنشاؤه بواسطة الجيش الأمريكي وإتاحته لجميع الأشخاص في جميع أنحاء العالم مجانًا.

 تم إنشاء برامج رائعة يمكنها توجيه المستخدم واستقباله إلى الوجهة المطلوبة عن طريق تلقي بيانات GPS وتحليلها.  توفر هذه البرامج العديد من الإمكانات لمستخدميها ، ولكن جميعهم تقريبًا يحتاجون إلى الإنترنت للعمل ، مما جعل من المستحيل استخدامها لنسبة مئوية من المستخدمين.

 أولئك الذين يسافرون إلى أماكن خارج المدينة حيث الاتصال بالإنترنت ليس جيدًا أو أولئك الذين يسافرون إلى دول أجنبية وتكلفة استخدام الإنترنت بسبب التجوال مرتفعة جدًا ، لا يمكنهم استخدام برامج التوجيه المعتادة.

 نحن اليوم في خدمتكم من خلال برنامج تم إنشاؤه لحل هذه المشكلة.خرائط بلا اتصال بالانترنت للمسافرين - Aerostat Maps هو  تطبيق ملاحة بلا اتصال لنظام تشغيل Android تم تطويره بواسطة خرائط ومسارات السفر بلا اتصال . 

تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا لأولئك الذين يسافرون باستمرار إلى أماكن غير معروفة. لذلك ، تكون هذه الخرائط غير متصلة بالإنترنت بحيث لا يتحمل المستخدم تكاليف باهظة لاستخدام التوجيه عبر الإنترنت. 

الخرائط محدثة قدر الإمكان ويمكن للمستخدم استخدامها بأمان. بالنسبة للسياح ، يتم وضع علامة على المعالم السياحية على الخريطة ويمكن أن تشمل العناوين والمطارات ومحطات المترو والقطارات والفنادق والمزيد. تم البحث. لسهولة الوصول ، يمكنك حفظ أماكنك المفضلة في البرنامج بحيث يمكنك البدء في التنقل إليها بنقرة واحدة.

قم بتنزيل الخرائط دون اتصال للمسافرين - Aerostat Maps Full 1.37 - تطبيق التوجيه دون اتصال لنظام الاندرويد


 ميزات  الخرائط بلا اتصال بالإنترنت للمسافرين - تطبيق Aerostat Maps Android :


  • يتضمن خرائط غير متصلة تمامًا ، دون الحاجة إلى الإنترنت
  • عرض مناطق الجذب السياحي على الخريطة
  • القدرة على البحث عن العناوين والمطارات ومحطات المترو والقطارات والفنادق و ....
  • عرض صفحة ويكيبيديا لكل وجهة سياحية
  • القدرة على حفظ الأماكن المفضلة لسهولة الوصول والتنقل في المستقبل
  • مناسبة للملاحة والمشي في السيارة
  • حفظ على الإنترنت والتجوال

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-