قم بتنزيل Google Opinion Rewards - برنامج رصيد Google Play المجاني للاندرويد

Google Opinion Rewards v2020062202 - تطبيق Google Play  Credit Free
الإصدار الأصلي من التطبيق بدون أي إعلانات 

كما تعلم ، فإن متجر Google Play هو أول وأهم سوق لألعاب وتطبيقات Android مع ملايين التطبيقات المختلفة ، تتمتع بملايين المشاهدات يوميًا وتلعب دورًا كبيرًا في الأعمال الإلكترونية. هناك العديد من المطورين الذين ينفقون القليل من المال على مستخدمي متجر Play نتيجة أشهر من الجهد لكسب المال لتحفيزهم على إنشاء برامج أو ألعاب جديدة.

 بالإضافة إلى ذلك ، كما تعلم ، يتطلب إعداد التطبيقات المدفوعة في هذا المتجر محفظة Google أو بطاقة GIF . اليوم ، في هذا المنشور ، سنقدم لك برنامجًا جديدًا للحصول على رصيد مجاني في متجر Google Play حتى تتمكن من شراء تطبيقاتك المفضلة دون تكلفة. مكافآت الرأي جوجل Google Opinion Rewards العنوان هو تطبيق قوي للحصول على ائتمان مجاني في متجر Play ، تم تطويره وإصداره بواسطة Google LLC.

 يعمل البرنامج بطريقة تطلب منك الرد عليها من خلال عرض استطلاعات مختلفة وتلقي من 0.25 دولار إلى 1 دولار لإجاباتك. من الجيد أن تعرف أن الاستطلاعات تُعرض عادة مرة واحدة في الأسبوع ، وسيتم إعلامك بإشعارات استبيان محددة لإعلامك بضرورة الإجابة عن الأسئلة بسرعة.


Google Opinion Rewards APK Google Opinion Rewards شرح تحميل برنامج LU Rewards للاندرويد LU Rewards تحميل Google Opinion Rewards hack Google Opinion Rewards PC Google Play Google reward

Google Opinion Rewards احصل على المكافئات عبر إبداء أرائك لـGoogle


Google Opinion Rewards هي أداة لكسب المكافئات من Google عبر إبداء رأيك والمشاركة في تحسين خدمات Google. تكافئك هذه الأداة بواسطة رصيد Google Play، سامحة لك بالولوج إلى المحتوى المدفوع بسعر منخفض.

أول شيء سيتوجب عليك فعله بمجرد تنزيلك لهذه الأداة هو الإجابة عن بضع أسئلة بسيطة تتعلق بك. تستخدم Google هذه المعلومات لترسل لك أنواع مختلفة من الاستبيانات. واعتمادا على أجوبتك، فإن التطبيق يرسل لك أسئلة مرة في الأسبوع، بالرغم من أنه في بعض الأحيان قد يكون الأمر بشكل أقل أو أكثر من ذلك.

وعندما يجهز استبيان ما، سوف تتوصل بتنبيه يخبرك أنه بإمكانك ملئه في أي وقت تشاء. لا تقدم كل الاستبيانات رصيدا مجانيا، ولكنك ستتوصل في أفضل الحالات بما يكفي لاقتناء شيء ما من متجر Google. هناك كافة أنواع الأسئلة، مع إبقاء الأمور مثيرة للاهتمام. وعندما تتوفر على ما يكفي لاقتناء اللعبة التي ترغب فيها، فستتمكن من الحصول عليها مباشرة من Google Opinion Rewards.
تنتهي صلاحية رصيد برنامج مكافآت الآراء من Google بعد مرور 12 شهرًا ، لذلك يلزمك الاستمرار في استخدام التطبيق وإنفاق الرصيد. إذا لم تفعل ، فسوف تضيع وقتك وجهدك.

من الطرق الجيدة لوقف هذا هو الاحتفاظ بقائمة من التطبيقات والألعاب التي ترغب في شرائها. يمكنك فعل ذلك بوضع علامة عليها لاحقًا ، وذلك بالنقر فوق الزر إضافة إلى قائمة المفضلات . البنود مفضلة يمكن عرضها من خلال النقر مفضلة لدي في جوجل بلاي.

باختصار ، دفعت Google Opinion Rewards مقابل جميع مشتريات متجر Google Play. إنها ليست مبالغ كبيرة ، ولم أقم بما يكفي لاستئجار فيلم (أو شراءه) كل أسبوع. لكنه كان كافيا لتمضية الوقت وتوفير أمسية للترفيه.

وهذا قبل أن نتحدث عن الألعاب والموسيقى في العمق. كل ذلك من الإجابة على بعض الأسئلة مرة أو مرتين في الأسبوع.

اجعل Google Rewards Opinions يعمل لصالحك
سهولة الإعداد والاستخدام المجاني وبطرق بسيطة للحصول على المزيد من الاستطلاعات وكسب المزيد من المال ، برنامج Google Opinion Rewards هو تطبيق يجب على الجميع استخدامه.

من خلال الحصول على رصيد من أجل الذهاب إلى الأماكن ، تكون عمليات شراء الوسائط مجانية بشكل أساسي. في حين أنه قد لا يكون أمرًا حيويًا بالنسبة لمستخدم جهاز iPhone ، إلا أن المال هو رصيد إلى PayPal بدلاً من ذلك ، وهو جاهز لكي تنفقه كما تراه مناسبًا.
mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-