تنزيلCrowdsource تطبيق الذكاء الاصطناعي من Google لنظام الاندرويد

Crowdsource v2.0.343200136  - إصدار Google Collective الأصلي والكامل والخالي من الإعلانات من التطبيق 


تمتلك Google العديد من التطبيقات والخدمات عبر الإنترنت ، يستخدم معظمها على نطاق واسع في مجال الذكاء الاصطناعي. عادةً ما يستخدم الذكاء الاصطناعي في شكل تعلم آلي في هذه الأنواع من الخدمات. التعلم الآلي هو تقنية جديدة يمكن من خلالها للآلات التعرف على الأنماط وتعلم أشياء مختلفة من خلال النظر في أمثلة مختلفة. 

في التعلم الآلي على أجهزة الكمبيوتر ، لا يتم إجراء برمجة خاصة ويتم إجراء عملية التعلم بأكملها بواسطة الكمبيوتر نفسه. على سبيل المثال ، عندما يتم تقديم عدد كبير من صور السيارة إلى جهاز كمبيوتر ، يمكن للكمبيوتر اكتشاف نمط ثابت من جميع الصور وتعلم التعرف على السيارة مثل الإنسان. أو عندما يتم إعطاء معاني مختلفة لكلمة ما للكمبيوتر ، يمكن للكمبيوتر التعرف بشكل أفضل على معنى تلك الكلمة. 

بالطبع ، كلما زاد عدد الأمثلة ، كلما كان التعلم الآلي أكثر دقة ، وفي النهاية ستكون خدمات Google مثل التعرف على الصور أو خدمات الترجمة أفضل وأكثر كفاءة. يعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها أحد أهم أجزاء تعلم الآلة. بهذه الطريقة ، بعد بضع خطوات تعليمية ، يتم اختبار الآلة للتأكد من دقة التعلم ، وإذا كان هناك خطأ ، يتم إبلاغ الكمبيوتر به ، وهذا المسار يؤدي إلى تعلم الكمبيوتر بشكل أفضل. على سبيل المثال ، عندما يُطلب من السيارة التعرف على صورة سيارة ، تعرض السيارة عدة صور لحافلات وأشياء تشبه السيارة من بين العديد من صور السيارات. بتصحيح هذه الأشياء ، سيسمح البشر للكمبيوتر بمعرفة أين حدث الخطأ ، ولن يكرر الكمبيوتر نفس الأخطاء في المرة القادمة.


تنزيلCrowdsource  تطبيق الذكاء الاصطناعي من Google لنظام الاندرويد


 خدمات Google هي خدمات عالمية ودولية تغطي مجموعة واسعة من البيانات المختلفة. بالطبع ، من أجل تصحيح الأخطاء وتعلم الآلة بشكل أفضل ، وفي النهاية أداء أفضل لهذه الخدمات في جميع اللغات والبلدان ، من الضروري للمستخدمين الذين يعيشون في كل بلد المشاركة في هذا العمل من أجل تحسين خدمات وتطبيقات Google.

 أطلقت Google تطبيقًا مخصصًا للمساعدة في ذلك.Crowdsource هو تطبيق للمساعدة في تحسين خدمات Google لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Google LLC ونشره مجانًا على Google Play. في هذا البرنامج ، يمكنك فحص وتصحيح الأخطاء في التعرف على الصور ، والترجمة ، والكتابة اليدوية ، والمكان الصحيح للكلمات في الجمل ، ومعاني الجمل ، والمواقع المادية في الصورة ، والكاميرا الذكية. من خلال المشاركة في هذا ، ستكون خدماتك المفضلة أفضل وأكثر دقة كل يوم من اليوم السابق.


 اللغات التي يمكنك المساعدة في تحسينها: الأفريقانية، والألبانية، والأمهرية، والعربية، والأرمينية، والآسامية، والأذرية، والبهاسا (إندونيسيا)، والبهاسا (الملايو)، والباسكية، والبيلاروسية، والبنغالية، والبوسنية، والبلغارية، والكانتونية، والبورمية، والكتالانية، والسيبوانية، والشيروكية، والشيشيوا، والصينية (المبسطة)، والصينية (التقليدية)، والكورسيكية، والكرواتية، والتشيكية، والدانماركية، والهولندية، والدزونكا، والإنجليزية، والإستونية، والإسبرانتو، والفنلندية، والفرنسية، والفرنسية (كندا)، والفريزية، والغليشيانية، والجورجية، والألمانية، واليونانية، والغيوجاراتية، والكريولية الهايتية، والهاوسا، والهاواييّة، والعبرية، والهندية، والهمونغية، والمجرية، والأيسلندية، والإغبو، والأيرلندية، والإيطالية، واليابانية، والجاويّة، والكنّادية، والكازاخية، والخميرية، والكينية الرواندية، والكورية، والكردية (الكُرمَنجية)، والكردية (السورانية)، والقرغيزية، واللاوية، واللاتينية، واللاتفية، والليتوانية، واللوكسمبورغية، والمقدونية، والملغاشية، والملايلامية، والمالطية، والماورية، والماراثية، والمنغولية، والنيبالية، والنرويجية، والأورية، والباشتو، والفارسية، والبولندية، والبرتغالية، والبنجابية، والرومانية، والرومانشية، والروسية، والساموية، والغيلية الاسكتلندية، والصربية (الكتابة النصية السيريلية)، والسيرانو، والسيسوتو، والشونا، والصقلية، والسندية، والسنهالية، والسلوفاكية، والسلوفينية، والصومالية، والإسبانية، والسودانية، والسواحيلية، والسويدية، والطاجيكية، والأمازيغية، والتغالوغية/الفلبينية، والتاميلية، والتتارية، والتيلوغوية، والتايلاندية، والتيبتية، والتركية، والتركمانية، والأوكرانية، والأُردية، والأيغورية، والأوزبكية، والفيتنامية، والويلزية، والوُلوف، والخوسا، والييديّة، واليوروبا، والزولو.




التغييرات في الإصدار 2.0.343200136

  • تحسينات في الأداء والاستقرار.
  • قد يواجه المستخدمون في الإصدارات الأقدم تأخيرًا في رؤية مساهماتهم في التقاط الصور في "تحميلاتي".



روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-