تنزيل Google News تطبيق قارئ الأخبار الشخصية من Google لنظام الاندرويد

Google Play Newsstand v5.27.0.20102114 - تطبيق قارئ الأخبار الشخصية من Google Android إصدار أصلي وكامل للوصول السريع إلى الأخبار حول العالم


يبحث كل من يتابع أخبار العالم دائمًا عن مصدر للوصول إلى آخر الأخبار حتى يتمكن من إبقاء أصدقائه على اطلاع. عادةً ما يذهب مستخدمو الهواتف الذكية إلى التطبيقات المتوفرة في سوق Android لمتابعة الأخبار الجديدة ، مما أدى إلى تطوير تطبيق فريد وفريد ​​من نوعه بواسطة Google. 

صحف ومجلات Google Play كتطبيق قارئ أخبارشخصية Google ، تم تطويرها بواسطة Google LLC وتم نشرها لنظام Android. بدعم من مصادر الأخبار القوية ، يتيح لك هذا البرنامج الاطلاع على أي شيء في أقصر وقت ممكن والحصول على معلومات كاملة من خلال الوصول إلى مواضيع مختلفة في أي وقت ومكان.

 ابحث عن الأخبار التي تريدها وفقًا لاحتياجاتك وشاهد النص الكامل لها جميعًا. بالإضافة إلى ذلك ، في بعض الأحيان لا يتوفر لدينا الوقت الكافي لقراءة النص الكامل للأخبار ، وفي هذه الحالة لا تعرض أخبار Google Play سوى الأخبار والعناوين الرئيسية بناءً على طلبك! إذا كنت تبحث عن برنامج قارئ أخبار جيد ، فجرّب Google Play Newsstand!


تنزيل Google News  تطبيق قارئ الأخبار الشخصية من Google لنظام الاندرويد


تنزيل أخبار جوجل

Google Play Newsstand هو تطبيق مطور من قبل Google خصيصا لأجهزة الأندرويد، حيث تم تصميمه لتعويض سابقه Google Currents.


يمكنك Google Play Newsstand من الإطلاع على الأخبار التي تهمك أكثر، وكل ذلك من خلال تطبيق واحد. حيث يمكنك التوصل بأحدث الأخبار أو المقالات المطولة إضافة إلى المقاطع الصوتية و الفيديوهات، والكثير غير ذلك. هكذا ستحصل من نفس المصدر على كل الأخبار المجانية حول الرياضة و الطبخ، والترفيه، و التكنولوجيا.


يتضمن التطبيق المئات من المنشورات الجيدة ويمكنك من تتبعها و قراءتها بسهولة، كما يمكنك مشاركتها مع الأخرين. كما يمكنك أن تستخدم خاصية 'Read now' لإيجاد المزيد من المقالات التي تهمك و تكتشف مقالات أخرى غيرها.

اخبار قوقل

يمكنك أيضا أن تتمتع بقراءة أي جريدة أو مجلة دون أن تفوتك أية صفحة، حتى ولم تكن متصلا بالإنترنت. وهذا يعني أنك تستطيع التأشير على بعض المقالات والأخبار لقراءتها لاحقا، حيث سيتم تحميلها للتمكن من قراءتها دون حاجة لتغطية إنترنت.


يقوم Google Play Newsstand بالجمع والمزج بين كل الإشتراكات التي قمت بها سابقا على Google Currents و Google Play Magazines. فبفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكانك أن تبقى على إطلاع بكل ما يخص مصادرك الإخبارية المفضلة و كل ما يهمك معرفته.



 ميزات  تطبيق صحف ومجلات Google Play Android:


  • الوصول إلى أخبار مفصلة من جميع أنحاء العالم مع دعم مصادر الأخبار المختلفة
  • دقيقة واحدة فقط لقراءة عناوين الأخبار المهمة المتعلقة ببلدك
  • صنف كل الأخبار في مجموعات مختلفة ومتنوعة
  • احفظ المصادر والمجلات المفضلة لديك
  • قم بتنزيل أي أخبار ومجلات لعرضها في وضع عدم الاتصال في أي وقت
  • حفظ وتمييز الأخبار لقراءتها في أوقات أخرى
  • تنسيق خاص وفريد ​​لسهولة الدراسة


روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-