تنزيل Apowersoft Background Eraser برنامج إزالة صورة الخلفية تلقائيًا للاندرويد

Apowersoft Background Eraser-Auto Photo Eraser v1.2.7 - تطبيق Android لإزالة الخلفية تلقائيًا للصور

تنزيل Apowersoft Background Eraser  برنامج إزالة صورة الخلفية تلقائيًا للاندرويد



ممحاة خلفية Apowersoft-Auto Photo Eraser هو تطبيق ذكي للإزالة التلقائية لصور الخلفية ، تم تطويره بواسطة Apowersoft ونشره على Google Play. تعد الحاجة إلى إزالة خلفية الصور من الأشياء التي قد نحتاجها من وقت لآخر. يمكن أن يكون لدى الجميع أسباب محددة لحذف خلفية صورهم ؛ أسباب مثل مشهد التصوير غير اللائق وعمل الملصقات واستخراج الشعارات وعشرات الأشياء الأخرى! ومع ذلك ، نحتاج إلى أداة تحرير لإزالة خلفية الشاشة أو إصلاح لونها. 

يمكن العثور على هذه البرامج في أنظمة تشغيل مختلفة ، ولكن النقطة التي يجب ملاحظتها هي كفاءتها. عادةً ما تعمل هذه البرامج يدويًا وحذف الخلفية في هذه الحالة يستغرق وقتًا طويلاً. لهذا السبب نريد في هذا المنشور أن نقدم لك شركة ناشئة فريدة من نوعها. يعد Apowersoft Background Eraser-Auto Photo Eraser أحد أفضل الخيارات لإزالة خلفيات الصور ، مما يمنحك تجربة رائعة في العمل مع هذه الفئة من البرامج. هناك طريقتان مختلفتان لإزالة خلفية الصور ، يعتمد استخدام كل منهما على أنت واحتياجاتك فقط. على أي حال ، لمزيد من المعلومات حول البرنامج أعلاه ، يمكنك الانضمام إلينا.


برنامج Apowersoft لتعديل الصور وتعديل خلفيات الصور


يعد Apowersoft Background Eraser-Auto Photo Eraser خيارًا مناسبًا للإزالة التلقائية لخلفيات الصور

كما هو مذكور في الوصف أعلاه ، فإن استخدام إزالة الخلفية للصور في الوضع اليدوي يستغرق وقتًا طويلاً. يقوم برنامج Apowersoft Background Eraser-Auto Photo Eraser المزود بنظام متقدم بمسح الصور أولاً ويستخدم خوارزمية خاصة لإزالة خلفية الصور. إذا تم حذف جزء من الصورة عن طريق الخطأ أثناء الحذف التلقائي للخلفية ، يمكنك استخدام خيار التحرير وإصلاح أي عيوب.


ربما بعد التنزيل ، ستخبر نفسك ما هو الفرق بين هذا البرنامج وغيره من الشركات الناشئة المماثلة ؟! السبب الأول لتمييز Apowersoft Background Eraser-Auto Photo Eraser عن البرامج الأخرى هو استخدام الذكاء الاصطناعي وخوارزميات الملكية. السبب الثاني هو السرعة العالية في توفير ملفات الإخراج. وتجدر الإشارة إلى أن الملفات النهائية بعد حذف الخلفية لن يكون لها أي فقد في الجودة.


خيار مناسب لإنشاء الصور الشخصية

إذا ألقيت نظرة على قائمة تطبيق Android هذا ، فستجذب انتباهك إحدى أهم ميزاته! يجب أن تكون قد زرت العديد من الشركات أو المراكز الحكومية. عادة ما تطلب هذه المراكز صورًا بأبعاد خاصة مع خلفية خاصة عند استلام المستندات من العميل. حسنًا ، التقاط هذه الصور بالتأكيد مكلف للغاية! ومع ذلك ، تساعدك Apowersoft Background Eraser-Auto Photo Eraser على تحويل صورك الشخصية إلى صور شخصية عالية الجودة. كل ما عليك فعله هو استدعاء صورك الشخصية وتعيين لون كخلفية بعد تحديد الأبعاد والقص.


ثلاثة أوضاع مختلفة لإزالة الخلفية لاحتياجات مختلفة

كما تعلم ، فإن حاجتنا إلى إزالة صور الخلفية ليست متساوية. يهدف البعض منا إلى إزالة خلفية الصورة لإنشاء صورة ممتعة مثل الملصق! لكن في بعض الأحيان نحتاج إلى التقاط صور لمنتجاتنا لمتجرنا. بعد تثبيت وإدخال البيئة الأولية لبرنامج Apowersoft Background Eraser-Auto Photo Eraser ، يواجه المستخدمون ثلاثة خيارات مختلفة ، يجب أن تختار أحدها وفقًا لاحتياجاتك.


الخيار الأول هو إزالة خلفية الصور الشائعة ؛ الخيار الثاني هو إزالة خلفية الصور للأشياء والأجهزة المختلفة ، والخيار الثالث هو الحل المناسب لإزالة خلفية الشعارات واستخراجها من الصور.


 ميزات  تطبيق Apowersoft Background Eraser-Auto Photo Eraser Android:

  • قم بإزالة صور الخلفية الخاصة بك باستخدام الذكاء الاصطناعي وخوارزميات الملكية
  • ثلاثة أوضاع مختلفة لإزالة خلفيات الصور لتناسب احتياجاتك
  • مجموعة من القوالب والخلفيات الجاهزة
  • الوضع اليدوي لإزالة صور الخلفية بدقة عالية جدًا
  • قص الأجزاء المخصصة قبل إزالة الخلفية
  • خيار مناسب لإنشاء صور شخصية للصور الشخصية
  • توفير ملفات إخراج بجودة HD



روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-