أفضل 7 تطبيقات مجانية لمكافحة الفيروسات لنظام الاندرويد

 أفضل 7 تطبيقات مجانية لمكافحة الفيروسات لنظام الاندرويد 


هل تبحث عن بعض تطبيقات الأمان المجانية لحماية هاتف Android الخاص بك؟ فيما يلي اختياراتنا لأفضل 7 تطبيقات مكافحة الفيروسات المجانية.

الهواتف الذكية هي أجهزة شخصية للغاية تحتوي على الكثير من بياناتك الخاصة. لذلك ، بطبيعة الحال ، من الضروري اتخاذ خطوات نحو جعل هذه الأجهزة آمنة ومأمونة.

تطبيقات مكافحة الفيروسات هي خط دفاعك الأول ضد القرصنة وهجمات الفيروسات. ومع ذلك ، فإن هذه التطبيقات عادةً ما تكون مدفوعة أو إصدارات خفيفة من الإصدار المدفوع. ولسوء الحظ ، لا تعمل التطبيقات المجانية دائمًا على النحو الموعود.

إذن ، إليك بعض تطبيقات مكافحة الفيروسات المنتقاة بعناية والتي تكون مجانية الاستخدام وفعالة للغاية.


1. برنامج Bitdefender Antivirus Free


أفضل 7 تطبيقات مجانية لمكافحة الفيروسات لنظام الاندرويد


Bitdefender Antivirus Free هو تطبيق مضاد فيروسات سريع وخفيف وقوي يحمي هاتفك باستخدام تقنية المسح السحابي دون إبطاء جهازك.

يقوم تلقائيًا بمسح أي تطبيقات جديدة تقوم بتنزيلها ويلتقط نسبة عالية من البرامج الضارة. يستمر هذا التطبيق في العمل في الخلفية ويساعد في إجراء عمليات المسح دون التداخل مع الأداء العادي للهاتف المحمول.

يقوم ماسح البرامج الضارة في التطبيق بفحص جميع التطبيقات التي تثبتها ويصلح جميع المخاطر تلقائيًا. أفضل جزء في Bitdefender Antivirus Free هو أنه آمن تمامًا ويطلب أذونات في كل خطوة مما يحميك من أي حادث مؤسف.


تنزيل: Bitdefender Antivirus Free (مجانًا)



2. Sophos Intercept X



أفضل 7 تطبيقات مجانية لمكافحة الفيروسات لنظام الاندرويد


Sophos هو أحد تطبيقات الحماية من البرامج الضارة الرائدة التي تحافظ على هاتفك في مأمن من تهديدات الفيروسات. حقق هذا التطبيق باستمرار نسبة حماية رائعة في اختبارات AV مقارنة ببقية أدوات أمان Android الأفضل.

تقدم Sophos ميزاتها الكاملة مجانًا بدون إعلانات ، ودون التأثير على أداء وبطارية جهازك.

يوفر الحماية من البرامج الضارة ، وتصفية الويب ، ومدقق الروابط ، ويقوم تلقائيًا بحظر المحتوى الضار. علاوة على ذلك ، يوفر هذا التطبيق حماية عالية لكلمات المرور الخاصة بك ، ويقدم نصائح أمنية ، ويقوم بإجراء فحوصات أمنية لرموز QR.

تسعى Sophos للحصول على إذن لمراقبة البيانات الواردة واكتشاف التهديدات ووقفها. ميزة أخرى مفيدة لهذا التطبيق هي أمان Wi-Fi الذي يعترض اتصالات Wi-Fi الجديدة على هاتفك ويقوم بإجراء فحوصات أمنية في الخلفية.


تنزيل: Sophos Intercept X (مجانًا)


3.Antivirus Mobile


أفضل 7 تطبيقات مجانية لمكافحة الفيروسات لنظام الاندرويد


يوفر تطبيق Antivirus Mobile عمليات مسح عميقة بجودة احترافية. يحتوي على واجهة بسيطة ومحرك مضاد فيروسات خفيف ولكنه قوي يحافظ على أمان هاتفك. كما يوفر أيضًا تنظيف ذاكرة هاتفك ويحتوي أيضًا على منظف قوي للخردة.

أحد أكثر أنواع الفيروسات شيوعًا هو حصان طروادة ، خاصة لأولئك الذين يقومون بتثبيت التطبيقات من خارج متجر Play. يمكن أن يؤثر على أجهزة Android ويصعب إزالته. يكتشف Antivirus Mobile هذا النوع من الفيروسات ويزيله من خلال نظام التنظيف القوي الخاص به.

كما يوفر حماية في الوقت الفعلي من خلال توفير جدار حماية آمن لاكتشاف أحدث التهديدات وإزالة البرامج الضارة والبرامج الإعلانية والفيروسات.


تنزيل: Antivirus Mobile (مجانًا)


4. Antivirus


أفضل 7 تطبيقات مجانية لمكافحة الفيروسات لنظام الاندرويد


يعد تطبيق مكافحة الفيروسات بحماية شاملة ضد البرامج الضارة وأحصنة طروادة والفيروسات الأخرى. إنه سريع في اكتشاف المخاطر والفيروسات وبرامج التجسس والتطبيقات غير المحمية التي يمكن أن تسبب ضررًا محتملاً من خلال سرقة معلوماتك الشخصية.


يحتوي التطبيق على وظيفة حماية في الوقت الفعلي تساعد على حماية هاتف Android الخاص بك في جميع الأوقات. يخطرك في حالة تثبيت تطبيق ضار ويعرض إزالة التطبيق وحظره. يحمي تطبيق مكافحة الفيروسات هذا خصوصيتك عن طريق قفل تطبيقاتك من خلال قفل PIN والنمط وبصمات الأصابع.

يعمل تطبيق Antivirus أيضًا كتطبيق لتنظيف الجهاز الذي يطلق الذاكرة ويحسن الهاتف ، على الرغم من أن كل هذه الميزات قد لا تساعد بالفعل .

علاوة على ذلك ، يراقب هذا التطبيق أيضًا درجة حرارة الجهاز وينبهك في حالة ارتفاع درجة حرارة الجهاز.


تنزيل: Antivirus (مجانًا)


5. Traced Mobile Security



أفضل 7 تطبيقات مجانية لمكافحة الفيروسات لنظام الاندرويد


يوفر لك Traced Mobile Security اكتشاف البرامج الضارة والحماية من التصيد الاحتيالي وماسح ضوئي لخصوصية التطبيق. لا يحتاج هذا التطبيق إلى تتبع للمسح وخالي من الإعلانات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحافظ على بياناتك الخاصة والتجارية آمنة.

يوفر التطبيق أمانًا كاملاً للهاتف عن طريق اكتشاف التطبيقات الضارة وشبكات Wi-Fi غير الآمنة وروابط التصيد والبرامج الضعيفة وأي مشكلات تتعلق بتكوين جهازك.

تتبع ميزة الكشف عن أدوات المطاردة وبرامج التجسس وأي تطبيقات أخرى قد تعرض أمنك للخطر دون علمك.


تنزيل: Traced Mobile Security (مجانًا)


6. Security Antivirus - Max Cleaner‏


أفضل 7 تطبيقات مجانية لمكافحة الفيروسات لنظام الاندرويد


يساعدك Security Antivirus - Max Cleaner‏ على البقاء آمنًا ويحمي خصوصيتك من خلال التحذير من الشكوك وتنظيف الفيروسات وبرامج التجسس وأحصنة طروادة. يقوم بتحليل أمان الهاتف المحمول وأمن Wi-Fi وأمن المتصفح لاكتشاف أي غزو.

يحتوي هذا التطبيق على ميزة إضافية لحماية بياناتك الخاصة ، بما في ذلك معلومات الحساب المصرفي والصور ، والحفاظ على جهازك آمنًا ومحميًا. يوفر أمانًا محليًا لمكافحة الفيروسات ودعمًا للأمان السحابي.

يحتوي التطبيق على ميزات إضافية لتنظيف الجهاز وسيحذف الملفات غير المرغوب فيها والملفات المتبقية والتطبيقات غير المستخدمة وذاكرة التخزين المؤقت.


تنزيل: Security Antivirus-Max Cleaner‏ (مجانًا)


7. Smart Security

أفضل 7 تطبيقات مجانية لمكافحة الفيروسات لنظام الاندرويد


Smart Security هو تطبيق مضاد فيروسات مفيد آخر لأجهزة Android يوفر حماية للجوال بالإضافة إلى تنظيف هاتفك. يقوم المدافع الخاص به بمسح واكتشاف فيروسات مختلفة على جهاز Android الخاص بك ، ويراقب باستمرار نقاط ضعف الهاتف والتهديدات المحتملة حتى عند إغلاق التطبيق.


يوفر التطبيق ميزة معززة للهاتف المحمول تقوم بتنظيف الملفات غير المرغوب فيها وذاكرة التخزين المؤقت والأشياء الأخرى غير المرغوب فيها على هاتفك. يساعد مبرد وحدة المعالجة المركزية في إزالة التطبيقات أو المهام أو العمليات التي قد تعطل الهاتف.


تنزيل: Smart Security (مجانًا)


قم بحماية هاتف Android الخاص بك باستخدام تطبيقات مكافحة الفيروسات المجانية هذه

على الرغم من أن الهواتف الذكية أصبحت آمنة جدًا مؤخرًا ، لا يزال هناك خطر التعرض للبرامج الضارة وبرامج التجسس. تأتي العديد من التطبيقات وصفحات الويب بمحتوى ضار قد يضر بجهازك ويؤثر على أدائه.

تعمل تطبيقات مكافحة الفيروسات المذكورة أعلاه على تقليل هذه المخاطر وزيادة سرعة جهازك. ومن خلال المراقبة المستمرة لهاتفك  تقلل هذه التطبيقات من فرص حدوث خروقات أمنية أو الإصابة ببرامج ضارة.

ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى جودة تطبيق مكافحة الفيروسات ، فمن الجيد دائمًا الابتعاد عن جميع مواقع الويب والتطبيقات غير المعروفة وعدم فتح أي رابط ما لم تكن متأكدًا من أنه آمن تمامًا. سيوفر هذا الاحتياط جهازك من جميع أنواع التهديدات.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-