أفضل برامج تحرير الفيديو بالذكاء الاصطناعي 2024 Best AI Video Editing Software

 أفضل برامج تحرير الفيديو بالذكاء الاصطناعي 2024 Best AI Video Editing Software 


أفضل برامج تحرير الفيديو بالذكاء الاصطناعي 2023 Best AI Video Editing Software


مع زيادة الطلب على محتوى الفيديو عبر الإنترنت، تزداد أيضًا الحاجة إلى أدوات تحرير الفيديو القوية. تعد برامج تحرير الفيديو القائمة على الذكاء الاصطناعي هي أحدث اتجاه في تحرير الفيديو وتتمتع بالعديد من المزايا مقارنة بمحرري الفيديو التقليديين.

بادئ ذي بدء، تعد برامج تحرير الفيديو المعتمدة على الذكاء الاصطناعي أكثر كفاءة. يمكنهم معالجة مقاطع الفيديو بشكل أسرع ويسمح لك بإنشاء تأثيرات معقدة ببضع نقرات بسيطة. ثانيًا، يوفر محررو الفيديو المستند إلى الذكاء الاصطناعي أيضًا تجربة أكثر سهولة في الاستخدام. تم تصميمها لتكون بديهية وسهلة الاستخدام، حتى للمبتدئين.

لذا، إذا كنت تبحث عن أفضل محرر فيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي في عام 2023، فلا تبحث بعد ذلك في هذه المقالة، سنناقش أفضل 8 برامج تحرير للفيديو والبرامج القائمة على الذكاء الاصطناعي المتاحة الآن.


موقع Kaiber.ai تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي

صنع فيديو موسيقي هو عملية تتطلب الكثير من الوقت والجهد والطاقة الإبداعية. وإذا لم تكن محرر فيديو محترفًا، فقد تكون مهمة شاقة. حتى لو كنت محترفًا، فإن إنشاء مقطع فيديو موسيقي قد يستغرق وقتًا طويلاً ومكلفًا. ولكن مع Kaiber، يمكنك إنشاء فيديو موسيقي في دقائق وبجزء بسيط من التكلفة.

Kaiber هو محرر فيديو متقدم بالذكاء الاصطناعي يجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو موسيقية احترافية. باستخدام Kaiber، يمكنك البدء بصورتك أو صوتك وإنشاء مقطع فيديو موسيقي خاص بك بشكل فريد. يمكنك أيضًا استخدام Kaiber لإنشاء مقطع فيديو لذكرياتك المفضلة أو مقطع فيديو لقطتك.

Kaiber بسيط وسهل الاستخدام. وبفضل عناصر التحكم البسيطة والبديهية، يمكنك إنشاء مقطع فيديو موسيقي تمامًا ما تريده. يمكنك التحكم في حركة كاميرا الفيديو الخاصة بك وجعل الفيديو أطول أو أقصر. يمكنك أيضًا إضافة أو إزالة الصور والصوت وتغيير نمط الفيديو الموسيقي الخاص بك. لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وممتعة وبأسعار معقولة لإنشاء فيديو موسيقي، فإن Kaiber هو أفضل محرر فيديو مدعوم بالذكاء الاصطناعي.

Colourlab AI

إذا كنت تعمل في مجال صناعة الأفلام، فأنت تعلم أن عملية تصنيف الألوان يمكن أن تكون طويلة ومملة ومكلفة. ولكن ماذا لو كانت هناك طريقة لتسريع العملية والحصول على نتائج بجودة هوليوود؟ تقديم Colourlab AI، أول برنامج لتصنيف الألوان قائم على الذكاء الاصطناعي تستخدمه أكثر من 500 دار ما بعد الإنتاج. يجعل Colorlab AI من السهل تحقيق نتائج جميلة شبيهة بالأفلام بنقرة زر واحدة.

يستخدم البرنامج الذكاء الاصطناعي لأتمتة جميع مهام التحرير الشاقة والمستهلكة للوقت، بحيث يمكنك قضاء المزيد من الوقت في إضافة اللمسات الأخيرة إلى مشروعك. مع ميزات مثل موازنة الألوان التلقائية، والفلاتر الذكية، والإعدادات المسبقة، يمكنك بسهولة إنشاء مظهر يتناسب مع أفلامك المفضلة. وإذا كنت تعمل بكاميرات متعددة، فلا مشكلة! يتزامن Colourlab AI بسهولة مع برامج التحرير الشائعة مثل Premiere Pro و Final Cut Pro و Davinci Resolve.

لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة لتسريع عملية تدرج الألوان والحصول على نتائج مذهلة، فإن Colourlab AI هو الحل الأمثل. 


 برنامج Luma AI

إذا كنت تبحث عن محرر فيديو ثلاثي الأبعاد حقيقي وعالي الجودة، فإن Luma AI هو أفضل خيار متاح. مع Luma AI، يمكنك بسهولة تصوير المنتجات والأشياء والمناظر الطبيعية والمشاهد باستخدام جهاز iPhone الخاص بك. بعد ذلك، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو سينمائية للمنتج، أو حركات مستحيلة للكاميرا لـ TikTok، أو مجرد استعادة اللحظة. لا حاجة لـ Lidar أو أي معدات تصوير فخمة أخرى، كل ما تحتاجه هو iPhone 11 أو أحدث.


تتضمن بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام Luma AI ما يلي:

  • التقط صورًا لمشاهد ثلاثية الأبعاد وشاركها بتفاصيل معقدة وانعكاسات وإضاءة. اجلب الناس إلى مكان وجودك!
  • التقط المنتجات ثلاثية الأبعاد واعرضها على موقع الويب الخاص بك بالضبط بالشكل الذي تظهر به في الحياة الواقعية. لا مزيد من "3D وهمية".
  • التقط أصول الألعاب ثلاثية الأبعاد بجودة لا مثيل لها واستوردها إلى Blender أو Unity أو المحرك ثلاثي الأبعاد الذي تختاره.


Movavi Video Editor. موفافي محرر الفيديو

يعد Movavi Video Editor، الذي يجمع بين واجهة مستخدم بسيطة وبديهية وإمكانيات تحرير ممتازة، أحد أفضل برامج تحرير الفيديو للمبتدئين. بدءًا من تقطيع مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى شرائح وقطعها وتشذيبها ودمجها مثل معظم برامج التحرير، فإنه يحتوي أيضًا على مكتبة كبيرة من العناوين المتحركة، والانتقالات، والفلاتر، والتأثيرات، وموسيقى الخلفية، والمزيد بمجرد السحب والإفلات على المخطط الزمني.

تتضمن الميزات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي العديد من خيارات تصحيح الألوان، وتثبيت الفيديو، وتتبع الكائنات، واكتشاف الضربات، والمزامنة التلقائية للصوت والفيديو مع بعض الميزات المضافة حديثًا مثل إزالة الخلفية وتقليل الضوضاء. يحتوي Movavi Video Editor أيضًا على أداة Montage Wizard التي تساعدك على إنشاء مقطع فيديو تلقائيًا في دقائق.

يدعم البرنامج تنسيقات الفيديو والصوت الأكثر شيوعًا ويمكنك تحرير مقاطع الفيديو على نظام التشغيل Mac و Windows كما يسمح لك بتصدير مقاطع الفيديو مباشرة إلى الوسائط الاجتماعية مثل YouTube أو TikTok أو Vimeo، وتحميلها في Save to Google Drive ومشاركتها في برنامج messenger أو عبر الرابط.

  Topaz Video Enhance AI توباز فيديو AI


كما يعلم أي شخص حاول تصوير الفيديو، فإن الحصول على اللقطات يمثل نصف المعركة فقط. يكمن التحدي الحقيقي في غرفة التحرير، حيث يجب غربلة اللقطات وتجميعها وتحويلها إلى المنتج النهائي.

لسنوات، كان هذا مجال المحررين المحترفين الذين يعملون باستخدام برامج باهظة الثمن ومعقدة. ولكن مع ازدياد تعقيد الذكاء الاصطناعي، بدأ يظهر جيل جديد من محرري الفيديو المعتمدين على الذكاء الاصطناعي، مما يمنح الهواة والهواة فرصة إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي دون أي خبرة سابقة.

يعد Topaz Video AI أحد المتنافسين الرائدين في هذا المجال الجديد ويعد بثورة في طريقة صنع مقاطع الفيديو. باستخدام محرك ذكاء اصطناعي قوي ، يمكن لـ Topaz Video AI تحرير مقاطع الفيديو تلقائيًا واختيار أفضل لقطات وتجميعها في منتج نهائي يبدو أنه تم تجميعه بواسطة محترف.

هناك عدد من محرري الفيديو بالذكاء الاصطناعي في السوق، لكن Topaz Video AI يتميز بقدرته على تحسين جودة لقطاتك. بالإضافة إلى اختيار أفضل مقطع فيديو، يمكن لـ Topaz Video AI رفع مستوى الفيديو الخاص بك إلى دقة 4K مع تحسين جودة الصورة. أصبح هذا ممكنًا بفضل تقنية الاستيفاء الفريدة للإطار Topaz Video AI، والتي تنشئ إطارات جديدة تتناسب بسلاسة بين الإطارات الموجودة. يعطي هذا الوهم معدل إطارات أعلى بدون أي من القطع الأثرية المرتبطة. بالإضافة إلى التحسينات، يوفر Topaz Video AI أيضًا عددًا من الميزات الأخرى المصممة لتحسين جودة الفيديو الخاص بك. يتضمن ذلك أداة لتقليل الضوضاء يمكن استخدامها للتخلص من الضوضاء غير المرغوب فيها من الإطارات.

سبيريت مي SpiritMe


SpiritMe هو تطبيق مبتكر يتيح لك إنشاء صورة رمزية رقمية تشبهك وتبدو مثلك. مع SpiritMe، ليست هناك حاجة لإنتاج فيديوهات باهظة الثمن وتستغرق وقتًا طويلاً. ما عليك سوى كتابة أي نص تريده، وستعمل تقنية الذكاء الاصطناعي على إنشاء فيديو واقعي لما تقوله.

وأفضل ما في الأمر أنه يمكن إنشاء صور رمزية واقعية في دقائق معدودة فقط. هذا هو السبب في أن SpiritMe هو الحل الأمثل للمحترفين المشغولين الذين يحتاجون إلى إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة بسرعة وسهولة. فلماذا تنتظر؟ ابدأ اليوم وشاهد مدى سهولة إنتاج مقاطع فيديو باستخدام SpiritMe وبأسعار معقولة.


CapCut  أفضل محرر فيديو AI


CapCut هو أفضل محرر فيديو AI متاح اليوم لأنه يوفر مجموعة واسعة من الميزات المثالية للشركات من جميع الأحجام. أولاً، يوفر CapCut ميزة تحويل الكلام إلى نص والتي يمكنها تلقائيًا إنشاء ترجمات لمقاطع الفيديو الخاصة بك في ثوانٍ. يعد هذا أمرًا رائعًا للشركات التي ترغب في إنشاء مقاطع فيديو للترويج على وسائل التواصل الاجتماعي أو لأغراض التسويق. ثانيًا، يحتوي CapCut على ميزة تحويل النص إلى كلام التي تحول النص إلى كلام طبيعي.

 يعد هذا أمرًا رائعًا للشركات التي ترغب في بث الحياة في قصتها. ثالثًا، يوفر CapCut ميزة إزالة الخلفية التي تزيل خلفية الفيديوعلى الفور بعناية مجانا. إنه أمر رائع للشركات التي ترغب في إنشاء مقاطع فيديو بمظهر نظيف واحترافي. رابعًا، يوفر CapCut ميزة تغيير حجم الفيديو التي تعمل على ضبط حجم الفيديو الخاص بك لمنصات اجتماعية مختلفة بنقرة واحدة. يعد هذا أمرًا رائعًا للشركات التي ترغب في مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بها عبر منصات متعددة.

أخيرًا، CapCut هي أداة بسيطة لتحرير الفيديو سهلة وسريعة الاستخدام. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو في المتصفح أو سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو الهاتف.

الذكاء الاصطناعي Vidyo


يعرف العديد من منشئي الفيديو الإحباط الناتج عن محاولة تحويل المحتوى الطويل إلى مقاطع وسائط اجتماعية صغيرة الحجم. قد يكون تحديد أهم اللحظات مستهلكًا للوقت وصعبًا. تقوم Vidyo.ai بتغيير اللعبة من خلال الذكاء الاصطناعي المتقدم الذي يقوم تلقائيًا بتحديد وتعديل وترجمة أهم لحظات مقاطع الفيديو الخاصة بك ، مما يوفر لك 90٪ من الوقت والجهد.

تم إنشاء Vidyo.ai مع وضع منشئ المحتوى الحديث في الاعتبار. يحبها أكثر من 30.000 من منشئي البودكاست والمبدعين لقدرتها على إنشاء مقاطع قصيرة جاهزة على الشبكات الاجتماعية بسرعة من مقاطع فيديو أطول. 

العملية بسيطة: قم بتحميل مقطع فيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استخدم رابط YouTube، وأخبر Vidyo.ai بمتطلباتك للمنصات والتنسيقات والتنسيقات، وسيقوم الذكاء الاصطناعي لدينا بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة مخصصة. يمكنك أيضًا تغيير الألوان والخطوط والتعليقات والمزيد لإضفاء مظهر رائع على علامتك التجارية.

توقف عن محاولة إعادة استخدام المحتوى الخاص بك وابدأ في استخدام الذكاء الاصطناعي لتشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك اليوم. مع Vidyo.ai، ستحصل على أفضل جودة لمحتوى الفيديو الخاص بك، وأحجام النظام الأساسي الأصلية لمقاطع الفيديو، والطوابع الزمنية للموسم للحصول على أوصاف أفضل، ومظهر جذاب وعالي الأداء لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

مع تزايد الإنترنت في العالم، لم يكن الطلب على محتوى فيديو احترافي وبأسعار معقولة أعلى من أي وقت مضى. وقد أدى ذلك إلى الضغط على حلول تحرير الفيديو التقليدية، والتي غالبًا ما تكون باهظة الثمن وتستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب معرفة متخصصة لاستخدامها.

موقع D-ID studio تحويل الصور الى فيديو والنصوص الى صوت بالذكاء الاصطناعي


ID هو محرر فيديو ذكاء اصطناعي متقدم يغير مشهد إنشاء محتوى الفيديو. باستخدام أحدث أدوات توليد الذكاء الاصطناعي، يمكن لـ D-ID إنشاء صور رمزية للحديث بنقرة واحدة، مما يقلل التكلفة ومشقة إنتاج الفيديو على نطاق واسع بأكثر من 100 لغة. ترجع إمكانات تحرير الفيديو القوية لـ D-ID إلى شبكتها العصبية المدربة على عشرات الآلاف من مقاطع الفيديو. يتيح ذلك لمنصة D-ID تحقيق نتائج على نطاق واسع بسرعة فائقة.

بالإضافة إلى ذلك، تعد مقاطع فيديو D-ID حقيقية للغاية ونابضة بالحياة بفضل التكنولوجيا المتقدمة التي تلتقط الوجوه وتحولها إلى أفلام. إنه يمكّن الشركات والمبدعين من إنتاج مقاطع فيديو مخصصة جذابة وفعالة من حيث التكلفة. إذا كنت تبحث عن محرر فيديو احترافي وبأسعار معقولة وسهل الاستخدام، فإن D-ID هو الحل الأمثل لك.


ما هو أفضل محرر فيديو مدعوم بالذكاء الاصطناعي؟


لا توجد إجابة محددة لهذا السؤال حيث يوجد عدد من منشئي الفيديو بالذكاء الاصطناعي الذين يعتبرون الأفضل في الصناعة. من أشهر منشئي مقاطع الفيديو بالذكاء الاصطناعي Kaiber و Сolourlab AI و Luma AI.

هل يمكن للذكاء الاصطناعي تعديل الفيديو؟


نعم، هناك العديد من أدوات تحرير الفيديو بالذكاء الاصطناعي المتوفرة في السوق.

أي محرر فيديو يعمل بالذكاء الاصطناعي هو الأسهل؟


أبسط محرر فيديو AI هو Topaz Video AI.




للمضي قدمًا، بدأت المزيد والمزيد من الشركات في استخدام برامج تحرير الفيديو التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. يمكن استخدام هذا النوع من البرامج لإنشاء مقاطع فيديو واقعية وواقعية وسهلة الإنتاج. في هذه المقالة، سنقدم نظرة عامة على أفضل تسعة برامج تحرير فيديو وخيارات برامج تعمل بالذكاء الاصطناعي متاحة في عام 2023.

كل خيار من خيارات البرامج هذه له مجموعة خاصة به من الميزات والفوائد الفريدة. نحن نشجعك على قراءة كل واحدة للعثور على أفضل خيار يلبي احتياجاتك.



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-